أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية، تساعدكِ على الحصول على شعر صحي وكثيف، حيث من المتعارف عليه أن الشعر من أولى الأمور التي يتم الانتباه إليها، كما أثبتت العديد من الدراسات أن هناك مجموعة من العقاقير الطبية التي تمتلك القدرة الكافية لتغذية الشعر وجعله أطول، خاصةً لمن يعانون من تساقط الشعر أو امتلاك بصيلات شعر خفيفة، ويتم استخدام هذه الحبوب مع التغذية الصحيحة وباقي الفيتامينات الضرورية لصحة الشعر والجسم بالكامل.

أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

هناك عدد كبير من الحبوب التي يمكن اعتبارها أفضل الحبوب التي تساعد على تطويل وتكثيف الشعر، وتنحصر أهمها فيما يلي:

  • كبسولات بريورن 90: يُعد برايورين إن مستحضر طبيعي يتكون من عدد من الفيتامينات التي تساهم في علاج تساقط الشعر ومنحه الحيوية المطلوبة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية.
  • حبوب هيرفنتي: تُصنف بكونها من أشهر الفيتامينات الأمريكية التي تعمل على تغذية الشعر والحد من تساقطه وتغذية فروة الرأس بشكل فعال ومنح الشعر النضارة والحيوية لمدة بسيطة.
  • حبوب بانتوجار: تشتهر هذه الحبوب بالأعراض الجانبية الطفيفة التي تنتج عنها، والتي تساعد الحوامل على تناولها بصورة طبيعية، كما أن المادة الفعالة الخاصة بها تساهم في إعادة إنبات الشعر من خلال تعزيز النشاط الأيضي الخاص به.
  • حبوب Skin and Nails: تُعد من أشهر الحبوب الأمريكية التي تعمل على زيادة قوة الشعر ونضارة البشرة، نتيجة لاحتوائه على البيوتين والزنك وزيت جنين القمح وفيتامين ب وغيرها من المواد الفعالة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع خل التفاح للشعر

أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

ما هي افضل فيتامينات لتكثيف الشعر؟

من خلال التعرف إلى أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية ينبغي أن نتعرف إلى الفيتامينات التي توقف تساقط الشعر نهائياً وتفيد الشعر بشكل كبير، وتتمثل أهم هذه الفيتامينات في الآتي:

  • فيتامين أ: يتكون من جزء من الريتينويدات والتي أثبتت الدراسات أنها تعمل على زيادة مستوى نمو الشعر، بالإضافة إلى قدرته على زيادة مستوى إنتاج الزهم وبالتالي ترطيب الشعر.
  • فيتامين د: وهو فيتامين يساعد على علاج المشكلات التي تؤثر على نمو الشعر وتؤدي إلى تساقطه، ويمكن الحصول عليه من خلال العديد من الطرق مثل التعرض للشمس.
  • فيتامين ب 7: يعمل على خلق الأحماض الدهنية داخل الجسم، والتي تعد من العمليات المهمة لدورة حياة الشعر.
  • فيتامين سي: يساعد هذا الفيتامين على القضاء على الجذور الحرة التي تسبب في منع نمو الشعر، كما أنه يساعد على إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على بنية الشعر.

شاهد أيضًا: زيت جدايل لتطويل الشعر

حبوب لتكثيف الشعر من الأمام

من المشكلات المؤرقة التي يعاني منها الأشخاص هي حدوث فراغات في الشعر من الأمام، ويجب العلم بأن التغذية السيئة تعد من أولى المشكلات التي تتسبب في حدوث فراغ في الشعر من الأمام، ومن هنا يتم الاعتماد على بعض الفيتامينات التي تساهم في حل المشكلة، ومن أهمها:

  • حبوب بيوفار فيتامين سي: تُعد من أفضل الحبوب التي تساعد على تكثيف الشعر من الأمام لما يتضمنه من فيتامينات أساسية.
  • حبوب جرو جاميز: تمتاز هذه الكبسولات بوجود مذاق رائع بطعم التوت البري، كما أنها تتكون من العناصر الغذائية بجانب الفيتامينات الضرورية لنمو الشعر والبشرة، ويُنصَح بتناول قرصين يومياً من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة.
  • حبوب سنتروم: تحتوي هذه الحبوب على مجموعة كبيرة من المكونات الغذائية والفيتامينات المهمة مثل فيتامين E وفيتامين A، بالإضافة إلى العناصر المهمة مثل الحديد والكالسيوم التي تمنح الشعر النضارة والحيوية المطلوبة للحصول على مظهر جميل.

أفضل حبوب لتساقط الشعر وتطويله

عند البحث عن أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية نجد أن هناك مجموعة من الحبوب التي تساعد على منع تساقط الشعر والمساهمة في جعله أطول، والتي ترتكز في النقاط التالية:

  • حبوب برفكتيل: تتكون من مجموعة كبيرة من الفيتامينات المهمة مثل فيتامين أ وب وج وهـ، بالإضافة إلى حمض الفوليك والحديد والزنك والكولاجين وخلاصة بذور البابايا، وتحتوي على مضادات الأكسدة الضرورية لحماية الشعر.
  • كبسولات بيوتين: تتكون من فيتامين ب 7 الضروري لصحة الشعر ويمتلك دور مهم في عملية التمثيل الغذائي والذي يعمل على تنشيط عدة إنزيمات في الجسم، ويعمل على إعادة الصحة للشعر والحد من التساقط.
  • كبسولات فيتامين E: يمتلك مجموعة من الخصائص المضادة للأكسدة والعمل على تحسين صحة الشعر وبالتالي الحد من تساقطه، ويوجد منه نوعين كبسولات فيتامين E 1000 وكبسولات فيتامين E
  • حبوب نيوترشن فور يور هير: والتي تحتوي على الفسفور والكالسيوم والبيوتين، ويحفز نمو الشعر.

أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

حبوب لتكثيف الشعر مجربة

مع التطور الكبير في عالم الطب تم تجربة مجموعة من الحبوب التي تعمل على تكثيف الشعر، وأثبتت هذه الحبوب فاعليتها الكبيرة، والتي تتضمن الآتي:

  • حبوب الزنك: يُعد عنصر الزنك أحد أهم العناصر التي تساهم في معدل نمو الشعر بصورة صحة، وهذا لتضمنه العديد من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى العناصر التي يتضمنها والتي تقوي المناعة وتقوي الشعر وتحفز نموه.
  • حبوب الحديد: من المشكلات الصحية التي قد تتسبب في منع نمو الشعر بشكل صحيح هو نقص مستوى الحديد في الجسم، لذا يُنصَح باستخدام مكملات الحديد المتاحة في الصيدليات، كما أنها تساعد على تقوية بصيلات الشعر بشكل أكبر مما يؤدي إلى زيادة كثافة الشعر بصورة صحية.
  • مكملات فيفيسكال: تعمل هذه الأقراص على زيادة كثافة الشعر خاصةً الخفيف وتعزز نمو الشعر من الداخل، وتم اختبارها سريرياً والعناصر الحيوية لبصيلات الشعر.

شاهد أيضًا: تجربتي مع المحلب لتكثيف الشعر

أصبح من السهل الحصول على أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية لوجود أنواع متعددة من الحبوب التي تم تجربتها من قِبَل الأطباء وأثبتت فاعليتها، بالإضافة إلى قدرتها على الحد من المشكلات التي يعاني منها الشعر من التساقط والجفاف وهيشان الشعر وغيرها من المشكلات المختلفة.