افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه، تعاني العديد من الفتيات من مشاكل متعددة في شعرهن ويحاولن دائمًا الحصول على شعر صحي وناعم وطويل، مما يجعلهُنّ يستخدمن امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه والتي اشتهر استخدامها في الآونة الأخيرة من قِبل العديد من الأشخاص وكانت نتائجها فعالة، وذلك بحسب العديد من الدراسات التي أجراها باحثون في هذا الصدد.

افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه

يستخدم البعض امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه والتي تتعدد أنواعها وتقوم بإطالة الشعرك بشكل كبير وتضيف فرقًا مميزًا بعد الاستخدام إذا تم استخدامها بشكل سليم ومنتظم، ومن تلك الأنواع هي:

  • امبولات ماتريكس بيوليج لوسين، وهي أمبولة لعلاج تساقط الشعر وزيادة طوله وكثافته وتحتوي على أمينكسيل وهو مقاوم لتصلب الكولاجين مما يقلل من تساقط الشعر، كما أنه يمنح الشعر تغذية عالية تمده بالصحة والحيوية وتُحسّن بشكل كبير من مرونته، ويتم استخدامها عن طريق التدليك لفروة الرأس ولا يغسل بعد الاستخدام.
  • رينيه فورترر وهي امبولات تعمل على علاج التساقط وتوفر تغذية جيدة لاحتوائها على الكثير من المكونات المفيدة للشعر من فيتامينات وبروتينات، فضلاً عن كونها ممزوجة بالببتيدات النباتية التي تعمل على تقوية فروة الرأس وترطيبها وإعطائها الصحة واللمعان الكافيين .
  • أمبولات أناستم دكراي هي أمبولة تعالج تساقط الشعر وتحد من تساقطه، كما أنها تعمل على استعادة نمو الشعر وتطويله، وهو نوع من الامبولات التي يمكن استخدامها من قِبَل كلٍ من النساء والرجال.
  • أمبولات فيتوليم فور وهو نوع من الأمبولات يعمل على علاج تساقط الشعر ومعالجة ضعفه وتكَسّره، كما أنه يحمي خلايا بصيلات الشعر و يُنتج الكثير من الخلايا البديلة التي تحفزها على نمو الشعر مرة أخرى والعمل على تطويله بشكل كبير.

شاهد أيضًا: هل حبوب فيروجلوبين تكثف الشعر

افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه

أرخص امبولات للشعر

هناك العديد من أمبولات الشعر المتواجدة بالصيدليات والتي تعمل على إعادة الحيوية للشعر وتجديد البصيلات ومنع تساقطه، وتختلف أسعار كل شركة في منتجاتها عن الأخرى، وتُعد امبولات ايفا الحل الأمثل عن اختيار امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه بسعر مناسب، وفي النقاط التالية أهم التفاصيل عنها:

  • تحتوي أمبولات إيفا على الألوفيرا وهي مادة طبيعية من الصبار تغذي الشعر وتنشطه وتعمل على تزويده بالعناصر الضرورية لنموه الصحي وتحميه من التساقط.
  • تعمل الامبولات على تشكيل بصيلات الشعر ومنعها من التساقط، كما تُزيد كثافة الشعر تدريجياً مع الحفاظ عليه، بالإضافة إلى ترطيب الشعر وعلاج الأطراف المتقصفة، وزيادة ليونة الشعر.
  • تستخدم الامبولات بعد القيام بغسل الشعر جيدًا وتقسيمه إلى أقسام لتوزيع سائل الأمبولات والقيام بتدليك فروة الرأس، ويُترك على الشعر طوال الليل.
  • يتم استخدام الامبولات بانتظام مرتين أسبوعياً لمدة شهرين حتى يسري مفعولها بشكل مُرضي.
  • تتوفر أيضًا أنواع أخرى مثل امبولات إيفا مع الصبار وبروتينات الحرير وأمبولات إيفا مع بالصبار وبروتينات الزبادي.
  • سعر الامبولات في صيدليات مصر 50 جنيه مصري.
  • سعر امبولات إيفا في السعودية 25 ريال سعودي.

افضل امبولات لتطويل الشعر

تعتبر أمبولات كريشنا افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه ومن أهم علاجات تساقط الشعر، ويقوم العديد من الأطباء بوصفها للكثير من النساء، وليس النساء فقط ولكن للرجال أيضًا الذين يعانون من تساقط الشعر وللنساء ذوات الشعر الخفيف، حيث تقوم الامبولات بالآتي:

  • تعمل أمبولات كريشنا على تجديد البصيلات ونمو الشعر مرة أخرى عن طريق تنشيط الدورة الدموية وتنشيط فروة الرأس، كما أنها تعمل بشكل سريع على تقليل تساقط الشعر وإحياء بصيلات الشعر الميتة مرة أخرى، مما يُزيد من فرصة نمو الشعر وتطويله بشكل صحي وسريع.
  • يمكن ملاحظة كثافة كبيرة في الشعر مع الاستمرار عليه لمدة أربعة أشهر حتى تحصلين على نتائج مُرضية، ويُفضَّل استخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو ثم تقسيمه إلى أقسام بشكل كامل لتسهيل توزيع السائل على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • وتُعد الامبولات عالية السعر قليلاً حيث يبلغ سعر امبولات كريشنا في مصر 1700 جنيه مصري، وتتوفر في المملكة السعودية بسعر 405 ريال سعودي.
  • تتوفر امبولات كريشنا في الصيدليات الكبرى مثل صيدليات النهدي وصيدلية الدواء في المملكة العربية السعودية وصيدليات العزبي الشهيرة في مصر.

افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه

تجربتي مع امبولات لتطويل الشعر

في إطار الحديث عن افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه، يعاني الكثير من النساء من مشاكل الشعر المختلفة التي تسبب لهنّ الكثير من المشاكل المزعجة وقلة الثقة بالنفس، حيث يُعد الشعر هو تاج المرأة ولذلك تسعى العديد من النساء دومًا إلى تجربة الكثير من الطرق لإعادة الحيوية لشعرها وتطويله وتنعيمه، ومن تلك التجارب الآتي:

  • تقول إحدى السيدات لقد كنت أعاني من تساقط الشعر لسنوات عديدة، حتى قرأت عن امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه وقررت أن أخوض التجربة، واستخدمت أمبولات Matrix Biolage Lucene، مما أدى إلى التقليل من تساقط شعري كثيرًا، ومنحته الكثير من الحيوية، وأصبح أكثر مرونة وزاد بشكل واضح من نعومته وكثافته، كما لاحظت طوله بشكل كبير بعد معالجة التساقط.
  • تجربة أخرى لإحدى السيدات تقول فيها لقد استخدمت Vitolim Four ampoules، فقد كانت هذه الأمبولات سبب في الحد من تساقط شعري بصورة كبيرة، كما ساعدت على حمايته من التجعد ، وعززت بصيلاته وقامت بحمايته أيضًا من الضعف و الترقق، ودعم النمو الصحي وزادت من كثافته وقوته.
  • تقول إحدى السيدات استخدمت العديد من منتجات تطويل الشعر ومعالجة تساقطه ولكن دون جدوى، حتى نصحتني صديقتي باستخدام امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه لحل مشكلتي، وبالفعل استخدمت أمبولات Rene Furterer، فهي من الأمبولات التي عالجت شعري كثيرًا وأعطته الكثير من العناية والصحة والتغذية التي عززت ورطبت فروة رأسي، مما سهَّل نمو الشعر وتطويله.

شاهد أيضًا: خلطة لتطويل الشعر في اسبوع 10 سم تجربتي

تسعى الكثير من النساء إلى تطويل شعرهنّ ومحاولة الاعتناء به بشتى الطرق، ولذلك ذكرنا من خلال هذا المقال افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه وكيفية استخدامها وأهم التفاصيل عنها لمساعدتك على اختيار أفضل أنواع الأمبولات المناسبة لكِ.