افضل صبغة شعر اسود لامع، من الصعب العثور على  صبغة شعر  تتناسب مع جميع الأذواق، ويشمل ذلك اختيار اللون المثالي والحفاظ على لمعان صحي إذا كنت تبحث عن افضل صبغة شعر اسود لامع فقد جئت إلى المكان المناسب، في هذه المقالة سوف نستعرض سبعة من أفضل صبغات الشعر المميزة التي يجب عليك تجربتها ستجد أن جميع هذه الأنواع تقدم ألوانًا طبيعية وإضافية لإبراز جمال شعرك بطريقة مثالية.

افضل صبغة شعر اسود لامع 7 انواع مميزة

إذا كنت ترغب في الحصول على افضل صبغة شعر اسود لامع فإليك أفضل أنواع الصبغات للشعر الأسود اللامع:

صبغة لوريال باريس l’Oreal Paris Excellence crème

تتميز هذه الصبغة بتركيبتها الصحية، حيث تحتوي على زيوت مغذية للشعر كما أنها تمنح الشعر لونًا لامعًا ومتألقًا.

صبغة شعر لوريال اكسلنس فوم موس

تتميز هذه الصبغة بتركيبة خفيفة الوزن وسهلة التوزيع على الشعر، مما يجعل عملية الصبغة أسهل وأسرع.

صبغة شعر لوريال كاستينج

توفر هذه الصبغة لونًا نابضًا بالحياة ولمعانًا طويل الأمد للشعر كما أن تركيبتها الخالية من الأمونيا تعني أنها لا تضر بالشعر.

صبغة كوليستون

يعد هذا النوع من افضل صبغة شعر اسود لامع، حيث تتميز هذه الصبغة بتركيبتها النباتية والطبيعية كما أنها تمنح الشعر لونًا أسود لامعًا ومتألقًا، بالإضافة إلى ترطيب الشعر وتغذيته.

صبغة Restoria

تستخدم هذه الصبغة لتغطية الشعر، وتمنح الشعر لون أسود لامع وطبيعي كما أنها تحتوي على مكونات مغذية للشعر.

صبغة Grecian Formula

يمكن للرجال استخدام صبغة Grecian Formula لتغطية الشعر الرمادي وتحصل على لون أسود لامع وطبيعي.

بإمكانك اختيار أيًا من هذه الصبغات هو افضل صبغة شعر اسود لامع للحصول على لون أسود لامع لشعرك، والتمتع بشعر صحي وجذاب.

افضل صبغة شعر اسود لامع 7 انواع مميزة

أفضل صبغة شعر أسود للرجال

تعتبر صبغات الشعر ضرورية للغاية للرجال الذين يريدون إخفاء الشعر الأبيض أو تغيير لون شعرهم للحصول على مظهر جديد وأنيق ولكن لا يمكن الاستغناء عن الجودة والمتانة في الصبغات المستخدمة على الشعر لذلك.

نقدم لكم افضل صبغة شعر اسود لامع التي تناسب رغباتكم وأسلوب حياتكم:

صبغة ريفلون Revlon

تعتبر من أفضل صبغات الشعر السوداء للرجال بسبب جودتها الممتازة والنتيجة النهائية الرائعة التي تتركها على الشعر.

صبغة غارنييه Garnier

تتميز بتأثيرها الطويل الأمد وقدرتها على الحفاظ على لون الشعر لفترة طويلة جدًا، بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة.

صبغة شركة لوريال L’Oreal

توفر للرجال أفضل نتائج الصبغة السوداء بفضل تركيبتها الفريدة التي تحمي الشعر وتمنحه لمعانًا رائعًا.

صبغة شركة كلايول Clairol

تعد بديلاً رائعًا للرجال الذين يفضلون التغيير والانتعاش بلون جديد لشعرهم، إذ تحتوي على مستخلصات طبيعية تغذي الشعر وتعزز نموه كما تعد افضل صبغة شعر اسود لامع للرجال.

شاهد أيضًا: الصبغة الزرقاء لتصحيح لون الشعر

أفضل صبغة سوداء للشعر بدون أمونيا

تحلم كل فتاة بشعر أسود لامع وجميل، ولكن صبغات الشعر تحتوي على مواد ضارة مثل الأمونيا وغيرها من المواد الكيميائية التي تؤثر على صحة الشعر لذلك، نقدم لكم هنا افضل صبغة شعر اسود لامع الخالية من الأمونيا:

  • صبغة لوريال دون أمونيا

صبغة لوريال هي من أفضل الصبغات للشعر الأسود، حيث أنها تجعل الشعر يبدو صحيًا ولامعًا، وتحافظ على لونه لفترة طويلة، كما أنها خالية من مادة الأمونيا، ولا تضر بصحة الشعر.

  • صبغة ويللا سوفت كلر دون أمونيا

تعتبر صبغة ويللا سوفت كلر من افضل الصبغات السوداء التي تخلو من الأمونيا، حيث تحتوي على مكونات تعمل على تغذية وترطيب الشعر بعد الصبغ، مما يجعلها مناسبة للشعر الجاف والتالف.

  • غارنييه كولور ناتشرلز

تعد صبغات غارنييه افضل صبغة شعر اسود لامع حيث تحتوي على مكونات طبيعية تعمل على إعطاء لون أسود طبيعي ولامع للشعر، بالإضافة إلى كونها خالية من الأمونيا والأضرار الناتجة عنها.

  • صبغة REVLON للشعر الأسود

تعد صبغة REVLON من أفضل الصبغات للشعر الأسود الخالية من مادة الأمونيا، حيث أنها تغطي الشعر بشكل كامل وتمنحه لونًا جميلاً ولامعًا دون أي ضرر للشعر.

افضل صبغة شعر اسود لامع 7 انواع مميزة

صبغة شعر أسود طبيعية

ترغب الكثير من السيدات في صبغ شعرهن باللون الأسود، لكنهن يخشين استخدام المنتجات الكيميائية التي قد تسبب ضررًا لشعرهن، لكن هناك صبغات شعر طبيعية باللون الأسود يمكن تحضيرها في المنزل باستخدام المكونات الطبيعية وفي هذه الفقرة ستجد افضل صبغة شعر اسود لامع طبيعية:

الحناء والإنديكو

يمكن مزج الحناء والإنديكو للحصول على نتيجة طبيعية تدوم لفترة طويلة، يتميز هذا الخليط بالحصول على لونٍ غنيّ ولمعان عالي في الشعر الأسود.

الشاي الأسود

الشاي الأسود المغلي هو وصفة بسيطة وفعالة لصبغ الشعر باللون الأسود، يساعد الشاي على تثبيت اللون ومنح الشعر لمعانًا كبيرًا.

الجوز الأسود

يحتوي الجوز الأسود على صبغة طبيعية تعطي لونًا أسود داكنًا للشعر يجب استخدام هذه الوصفة بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

القهوة والشاي

يمكن مزج القهوة المطحونة والشاي الأسود وتطبيقهما كصبغة للشعر داكنة يتميز هذا الخليط بأنه يضفي على الشعر لمعانًا ونعومة.

افضل صبغة شعر اسود لامع 7 انواع مميزة

شاهد أيضًا: افضل صبغة شعر تدوم طويلا

تحدثنا معا عن افضل صبغة شعر اسود لامع مع سرد بعض الوصفات الطبيعية التي تعد بدائل الصبغات، وقد وفرنا لكم الكثير من المعلومات القيمة وأصبحتم الآن قادرون على اختيار وتحديد النوع المناسب لكم.

الأسئلة الشائعة

لماذا لا يجوز صبغ الشعر باللون الاسود؟

لا يجوز صبغ الشعر باللون الأسود وفقًا للأدلة الشرعية وقول الفقهاء الراجح في هذه المسألة فقد حث الرسول صلى الله عليه وسلم على إظهار الشيب وعدم تغييره بالأسود، كما ثبت في الحديث الشريف، ويرى الفقهاء أن في صبغ الشعر بالسواد مضادة لحكمة الله وقد لذا ينصح بعدم اللجوء إلى صبغ الشعر باللون الأسود والاحتفاظ بطبيعته، وإن كان الفرد يرغب في صبغ شعره فليتجه إلى ألوان أخرى.

ما هي افضل صبغه للشعر الاسود؟

للحصول على الشعر الأسود الحالك الذي ترغب به، قد يحتاج شعرك إلى عدة جلسات للصبغ في حال كان لونه أشقر فاتح ينصح بصبغة “L’ORÉAL PARIS Jet Black Hair Dye in Natural Darkest Black” حيث تحتوي على زيوت طبيعية تساعد على ثبات اللون بشكل أسهل هناك أيضًا بعض الأنواع المخصصة للرجال، مثل “كريم Restoria “.