افضل غسالة صحون، تحمل غسالة الصحون بتقنيات تجعلها قادرة على تنظيف الصحون بشكل جيد، حيث يظن البعض أن جميع غسالات الأطباق تعمل بنفس القدرة و نفس الفاعلية، ولكن في حقيقة الأمر هناك بعض الغسالات لا يُمكنها التنظيف بشكل جيد، وذلك بسبب قلة التقنيات الموجودة بها.

افضل غسالة صحون عالم حواء

من المُتعارف عليه أنه يجب الاهتمام باختيار ماركة الغسالة جيدًا، وذلك لأنها هي التي تُحدد كفاءتها وجودة غسلها للأطباق، لذا سنعرض لكم فيما يلي افضل غسالة صحون يمكن شرائها:

افضل غسالة صحون عالم حواء

غسالات سامسونج

تُعد غسالات ماركة سامسونج هي الأفضل في عالم التكنولوجيا بأكمله، وذلك لأنها تضم الكثير من المزايا التي لا تُعد ولا تُحصى، حيث تعمل بأفضل التقنيات الحديثة التي يُمكن توافرها في غسالات الأطباق.

من ضمن المميزات الخاصة بها هي أنها تُمكنك من اختيار درجة الحرارة التي سيتم تنظيف الأطباق بها، مع تحديد دقة التعقيم التي تود الحصول عليها، بالإضافة إلى البرامج الكثيرة التي تحتوي عليها الغسالة التي تُمكّن مستخدميها من اختيار ما يرغبون فيه بكل سهولة.

من الجميل في غسالات سامسونج كذلك أنها ذو شكل جميل وعصري من الخارج، ولا تأخذ مساحة كبيرة للغاية، فيُمكنك وضعها أسفل الحوض بسهولة، إلى جانب قدرتها الهائلة على التنظيف والتعقيم كما سبق القول.

شاهد أيضًا: مين جربت غسالة الملابس ميديا

غسالات فريش للأطباق

تتميز هذه الغسالة بأنها ذات صناعة ألمانية، حيث يتم تصنيع الخامات الداخلية الخاصة بها في ألمانيا، ومن المشهور عن قطع الغيار الألمانية أنها تكون متينة وصلبة للغاية.

تحتوي الغسالة على رشاش مياه يقوم بتوزيعها بكفاءة أثناء العمل، بالإضافة إلى البرامج المختلفة التي تعمل بها وتعطي الحرية للمُستخدم في اختيار درجة الحرارة والتعقيم وما إلى ذلك، ولذلك يعتبرها البعض افضل غسالة صحون على الإطلاق.

كما تعمل الغسالة في خلال 8 دقائق فقط، وفي هذه المدة القصيرة تكون قادرة على تنظيف كميات كبيرة من الصحون والطناجر كذلك، حيث يُمكنها تنظيف الكثير من الأنواع وليس الصحون فقط.

افضل غسالة صحون عالم حواء

افضل انواع غسالات الصحون واسعارها

كما سبق القول بأن هناك الكثير من الأنواع الخاصة بغسالات الصحون ذات الكفاءة العالية، لذا سنتطرق في الحديث الآن عن افضل غسالة صحون وسعرها فيما يلي:

  • يبلغ سعر غسالة وايت بوينت 10 أفراد موديل WPD 106 HDS حوالي 4,400 جنيه مصري.
  • سعر وايت بوينت 12 فرد موديل WPD 129 HDS يبلغ 6,090 جنيه مصري.
  • وايت بوينت 14 فرد موديل WPD 1410 HDX تُباع بسعر 7,985 جنيه مصري.
  • فريش الفوريرة 6 أفراد لون أبيض سعرها 3,600 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر غسالة بيكو 15 فرد موديل DEN48520GB حوالي 7,820 جنيه مصري.
  • تُباع غسالة اريستون 14 فرد موديل HEIO 3C23 بسعر 12,700 جنيه مصري.
  • سعر غسالة صحون انديست 10 أفراد موديل DSFE 1B10 S يبلغ حوالي 6,400 جنيه مصري.
  • سامسونج 12 فرد موديل DW60H3010FW بسعر 10,000 جنيه مصري.

ايهما افضل غسالة للصحون اريستون او بيكو

من المُتعارف عليه أن ماركة اريستون وبيكو هما من أفضل ماركات غسالات الصحون في العالم، وذلك لاشتهارهم بالتقنيات الحديثة التي تتوفر في كافة أنواع الغسالات التابعة لهما، ولكن هل ستكون اريستون أفضل من بيكو أم العكس.

في حقيقة الأمر أن غسالات بيكو حصلت على الكثير من التصنيفات التي جعلتها افضل غسالة صحون في العالم وأفضل من غسالات اريستون كذلك، حيث لا يصدر عنها أي صوت مُزعج على الإطلاق، بالإضافة إلى أنها قادرة على تنظيف 15 طَبَق في الوقت ذاته، وبكفاءة وجودة عالية، كما لا تقوم بالتنظيف فقط بل تُعقّم الأطباق أيضًا.

من أفضل مميزات هذه الغسالة أنها تحتوي على نظام خاص بالتجفيف، أي يُمكنك أن تقوم بتنظيف الصحون وبعد ذلك تقوم بتجفيفها، وذلك من خلال اختيار برنامج التجفيف من الشاشة الإلكترونية المُتوفرة بها.

لكن عند المقارنة بين هذه الماركات، يجب عليك أن تُقارن من جميع النواحي بحيث تكون قادر على الإلمام بمميزات وعيوب كلٍ منهما، ليكون اختيارك صحيح في النهاية.

افضل غسالة صحون موفرة للطاقة

على الرغم من وجود الكثير من ماركات الغسالات الجيدة، إلا أنه لا يوجد الكثير منهم من يعمل بنظام توفير الطاقة، لذا سنعرض لكم بعض الماركات التي توفر غسالات صحون تعمل بهذا النظام فيما يلي:

  • سامسونج Samsung.
  • إل جي LG.
  • ويرلبول Whirlpool.
  • بيكو Biko.
  • بوش Bosch.
  • اريستون Ariston.

شاهد أيضًا: ايش رايكم في مجفف اريستون

عند اختيار افضل غسالة صحون يجب الحرص على اختيارها تعمل بنظام توفير الطاقة، وتكون بمساحة كبيرة تكفي احتياجاتك اليومية لها، مع ضرورة التأكد من أنها قادرة على تعقيم الصحون بعد غسلها، وذلك باستخدام ماء ساخن بدرجات حرارة مختلفة، في برامج الغسالة أهم من أي شيء فيها.

الأسئلة الشائعة

كيف تختار غسالة صحون؟

حتى تختار افضل غسالة صحون يجب أولاً قياس أبعاد الغسالة والمساحة المتوفرة، كما يمكن الاختيار ما بين الغسالات المدمجة أو المتنقلة.

هل غسالة الصحون اقتصادية؟

توفر غسالات الصحون في المياه فمن الطبيعي أنها توفر أيضًا في الكهرباء، ولذلك تعتبر من الأجهزة الاقتصادية.