افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت، عصير صحي للاطفال تبحث عنه الكثير من الأمهات حتى لا يضروا أطفالهم، و يختارون الأفضل لهم دائمًا. حيث أن الأطفال تعشق العصائر، ولكن لابد أن تكون بإعتدال، لذا سوف نقدم لكم أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت، كذلك عصير للاطفال من الصيدلية. بالإضافة إلى توضيح ما هو افضل عمر لإدخال العصائر الطبيعية، سواء المصنوعة في المنزل، أو المعلبة من الخارج.

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

تبحث الامهات عن عصير صحي للأطفال بسبب خوفهم على أطفالهم، والرغبة في إعطائهم عصائر غير مضرة وصحية، في الحقيقة أكثر عصير صحي للطفل هو العصير الطبيعي الذي تصنعه الأم في المنزل بدون سكر.

لكن إذا اضطر الأمر لشراء عصير من الخارج، فإليكم قائمة بأسماء أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت.

1- عصير بخيره

عصير بخيره هو عصير طبيعي يباع في السوبر ماركت يناسب الأطفال، والكبار فهو خالي من المواد الحافظة، ويمد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى أن مذاقة فريش وجيد.

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

2- عصير راني

الكثير يحب مذاق عصير راني المميز، ومذاق قطع الفواكه التي بداخله، حيث أن عصير راني أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت، لأنه عصير صحي للاطفال فهو طبيعي 100%.

كما يتوفر منه أكثر من نوع على سبيل المثال (طعم الخوخ، المانجو، الأناناس، تفاح).

3- عصير جوافة ندى

يحب الكثير شراء عصير جوافة ندى فعند تناوله تشعرين بمذاق الجوافة الطبيعية، كما إنه أفضل عصير معلب صحي، وسعره معقول، ولا يسبب أي ضرر للطفل، لذا فهو ضمن قائمة أفضل عصير صحي للاطفال.

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

4- عصير المراعي

بكل صراحه شركة المراعي معروفة بمنتجاتها الممتازة والصحية، سواء الألبان، أو عصائر، للكبار والصغار، وهنا سوف نتحدث عن عصير المراعي الطبيعي الذي يمد جسم طفلك بالطاقة.

كما إنه افضل عصير للاطفال عمر سبع شهور فيما فوق.

5- عصير جهينة

يوفر عصير جهينة أكثر من نكهة وهو مصنوع من الفواكه الطبيعية، ولا يحتوي على مواد صناعية فهو مناسب للأطفال، ويفضل أن يتناوله الطفل بعد عامه الأول، فهو أفضل عصير جاهز للاطفال عمر سنة أو أكثر.

6- عصير بيتي

أفضل عصير معلب صحي للأطفال هو عصير بيتي لأنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ويمد الجسم بالطاقة دون حدوث أي ضرر، لأنه مصنوع من الفاكهة الطبيعية، وهو أفضل عصير جاهز للاطفال.

شاهد أيضًا: اقرب سوبر ماركت من موقعي الآن

أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت

لقد ذكرنا أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت، وسوف نزيد على قائمة عصير صحي للاطفال أسماء العصائر التالية.

  1. عصير لمار المعروف والشهير لأنه مصنوع من مواد طبيعية، لذا سوف تشعر إنك تتنازل فاكهة طبيعية أثناء تذوقه.
  2. هارفست أفضل عصير للاطفال بدون سكر.
  3. عصير داناو، عصير فواكه بالحليب مفيد للأطفال، ويتوفر بأكثر من نوع فاكهه بالحليب.
  4. دومتي، لأن مذاقه محبب للصغار، وخالي من السكر.
  5. كذلك عصير دانيت المصنوع من الفواكه الطبيعية، وخالي من أي مواد حافظة.

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

أفضل عصير للأطفال يسمن

أفضل عصير للأطفال يسمن هو عصير الموز، التفاح، الجذر، لكن عليك صنع عصير صحي للاطفال في المنزل حتى يظل طفلك في أفضل صحة وحال.

لكن إذا كنت تريدين اختيار أفضل عصير للاطفال من السوبر ماركت، افضل عصير للاطفال عمر سبع شهور أو أكثر فقد قدمنا لك داخل هذا المقال قائمة بأسماء أفضل عصير جاهز للاطفال.

أفضل عصير للاطفال بدون سكر

تبحث الكثير من الأمهات عن أفضل عصير للاطفال بدون سكر بسبب أضرار السكر على الطفل، فمن المعروف أن السكريات الطبيعية الموجودة في الفواكه أو الطعام لا تؤذي الطفل.

لكن السكريات الغير طبيعية الموجودة في العصائر المعلبة تؤذي الطفل، وتحتوي على سعرات حرارية عالية جدًا، لذا عليك اختيار أفضل عصير للاطفال بدون سكر.

يمكنك شراء عصير المراعي بدون سكر وتقديمه لطفلك فهو أفضل عصائر للرضع 4 شهور فأكثر، ولكن بشكل عام لا ننصح إعطاء طفلك العصائر قبل سنه فهو لا يحتاج إليها، والاكتفاء بالرضاعه فقط سواء طبيعي أو صناعي.

مع إدخال وجبات خفيفة بالتدريج مثل الزبادي بعد 6 شهور، الجزر المسلوق والمهروس، البطاطس المهروسة بعد سلقها، كذلك الكوسه، لذا حاولي أن تبتعدي عن العصائر بشكل خاص من السوبر ماركت قبل مرور العام الأول للطفل.

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

متى اعطي طفلي عصير داناو

متى اعطي طفلي عصير داناو سؤال مهم، في الحقيقة يمكنك إعطاء عصير دانا. لطفلك بعد 7 شهور، ولكن من الأفضل عدم إدخال العصائر للطفل إلا بعد وصوله إلى عمر سنه، وعليك الاكتفاء بالرضاعه، ودخول الطعام بالتدريج بعد 6 أشهر.

عصير للاطفال من الصيدلية

إذا كنت تبحثين عن نوع عصير للاطفال من الصيدلية لا يضر طفلك فإليك أسماء افضل عصير صحي للاطفال من الصيدلية لا يحتوي على مواد صناعية:

  1. عصير كيدي لايت.
  2. هيرو بيبي.
  3. هيب هيبيز.

شاهد أيضًا: عصير الرجيم من السوبر ماركت

هكذا نكون أوضحنا ما هو افضل عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت، و عصير للاطفال من الصيدلية، وما هو افضل وقت إعطاء الطفل العصائر. كما ننصح كل أم بعمل العصائر الطبيعية في المنزل، لضمان عدم احتوائها على أي مواد تضر صحة طفلك.