التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط لشخص معين قريب كصديق أو حبيب وغيرهم من الأشخاص الذين يمكن التجسس عليهم بغية التعرف على حقيقتهم أو لافتعال بعض المقالب المضحكة، حيث يرغب الكثيرون بالتجسس على أمور من حولهم لغاية في بالهم تجاه هذا الشخص، وعبر هذا المقال سيتم تقديم بعض الطرق التي تساعد في التجسس على جوال شخص ما.

التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط

توجد طرائق متعددة وكثيرة يقوم بها الناس بغية التجسس على هواتف من حولهم وتحقيق غايتهم ومساعيهم، حيث يقوم الشخص بإرسال رسالة معينة تضمن جائزة مالية ذات قيمة عالية أو صورة لشخص معين رجل أو امرأة بوضعيات غير أخلاقية، وعند الضغط على تلك الصورة أو الرابط يبدأ التجسس على هاتف هذا الشخص بما يخص أي مكالمة يجريها أو رسالة يقوم بإرسالها، وحتى ما يتضمنه هاتفه من صور ومقاطع فيديو وغيرها، كل ملفاته تصبح قيد الظهور عند الشخص الذي استطاع اختراق هاتفه والتجسس عليه، لذلك يجب أخذ الحذر من التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط فلا يجب الضغط على أي رابط يصل عبر الدردشات.

شاهد أيضًا: التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه

مراقبة هاتف زوجي عن بعد

يمكن لأي زوجة أن تقوم بمراقبة هاتف زوجها والتجسس عليه عن بعد دون الاقتراب إلى هاتفه أو لمسه، من خلال تحميل برنامج spylix “من هنا”، وفيما يأتي شرح أبرز مميزات هذا البرنامج:[1]

  • التعرف على الرسائل الواردة إلى هاتف الزوج من أي شخص تصل وفي أي ساعة، ولو قام الزوج بإخفاء الرسائل أو حذفها فيمكن التعرف على تلك الرسائل المخفية أو المحذوفة.
  • الوصول إلى أي متصفح يستخدمه الزوج والتعرف على ماهية المعلومات التي يقوم بالبحث عنها، والاطلاع على سجلات بحثه في الأيام الماضية.
  • استعراض كل ملفات الصور والفيديوهات ضمن هاتف الزوج.
  • التعرف على المواقع التي يزورها الزوج خلال نهاره والمواقع التي يذهب إليها.

تجسس على أي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة جدا

يتواجد برامج كثيرة يمكن من خلالها التجسس على هواتف الآخرين بطريقة سهلة، مثل التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، أو برنامج معين، وفيما يأتي شرح طريقة التجسس باستخدام برنامج spyic:

  • الدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج والقيام بتسجيل الدخول عبره، سيقوم بإرسال رسالة للتأكيد عبر البريد الالكتروني الشخصي.
  • الدخول إلى البريد الالكتروني من أجل التحقق من الرسالة التي تضمن رابط تحميل التطبيق.
  • بعد تثبيت التطبيق يجب التوجه إلى جوال الشخص المطلوب وتسجيل الدخول منه إلى الحساب الشخصي في موقع spyic.
  • بعد ذلك يمكن الوصول لكل ملفات الهاتف الخاص بالشخص وصوره ومكالماته ورسائله.

التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط

شاهد أيضًا: كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب

تثبيت برنامج تجسس عن بعد

لا توجد طريقة يمكن من خلالها التجسس عن بعد على هاتف شخص ما دون التمكن من الوصول إلى هاتفه وإجراء بعض الخطوات اللازمة التجسس أو التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، وتشغيل البرنامج مثل برنامج xnspy، يمكن تنزيله “من هنا“، وفيما يأتي طريقة استخدامه:

  • يجب التسجيل ضمن الموقع الخاص بالبرنامج وشراء الحزم المطلوبة للتشغيل.
  • التوجه إلى البريد الالكتروني للتأكد من وصول رسالة وتنزيل التطبيق.
  • تحميل التطبيق على جوال الشخص المراد التجسس عليه، ويجب منحه كامل الأذونات المطلوبة لاكتمال التجسس.

دخول الهاتف عن طريق الايميل

لا يمكن لأي شخص أن يقوم بالتجسس على هاتف شخص غريب لا يعرفه من خلال الايميل الخاص به، ولكن يمكن التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، لذلك سيتم تقديم أبرز النصائح بخصوص التجسس بالايميل فيما يأتي:

  • يمكن الدخول إلى هاتف الشخص الذي يهدف التجسس عليه وفتح الجيميل الخاص به، ومن خلال هذه الخطوة يمكن التعرف على الايميل الخاص به.
  • من أجل الوصول إلى كلمة المرور فبالإمكان الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالايميل ووضع الايميل بالكامل مع الضغط على هل نسيت كلمة المرور من أجل الحصول على كلمة مرور جديدة من خلال الدخول إلى الايميل.
  • يمكن أخذ هاتف الشخص المخطط التجسس عليه لأخذ صورة أو لفعل مزحة معه وتطبيق الخطوات السابقة، للحصول على بريده الالكتروني وكلمة المرور الخاصة به.

شاهد أيضًا: كيف اعرف ان جوالي مراقب بالواتس

تنزيل برنامج التجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف

يشتهر برنامج maxxspy بكونه من أكثر البرامج المستخدمة في التجسس على الرسائل والدردشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمكالمات الصادرة والواردة ضمن هاتف الشخص، بالإضافة إلى طريقة التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، بالإضافة إلى برنامج flexispy الذي يستخدم في التجسس على المكالمات، ولكن أغلب هذه البرامج يستخدمها الناس من باب الحيطة والحذر على أشخاصهم المقربين، أو الخوف من تعطل جوالهم بشكل مفاجئ مما يستدعي منهم الدخول من جوال آخر والوصول إلى الهاتف الشخصي وعدم ضياع ملفاتهم.

مراقبة هاتف زوجي عن بعد مجانا

يمكن للزوجة أن تقوم بمراقبة هاتف زوجها من خلال عدة أدوات وبرامج للتثبيت عبر جوالها وجوال زوجها، مثل برنامج spy phone وبرنامج spyzie وغيرهم الكثير من البرامج، والتي تقدم مختلف ميزات الوصول إلى دردشات الزوج مع الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الرسائل النصية الأخرى، بالإضافة إلى المكالمات وموقع الزوج والأماكن التي يذهب إليها، وهي طريقة مختلفة عن التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، حيث يتم تثبيت البرنامج عبر الهاتف الشخصي وهاتف الزوج ومنحهم كامل الأذونات اللازمة، مع الدخول إلى مواقع تلك البرامج وشراء الخطط اللازمة للتفعيل والتثبيت.

وبهذا نصل لختام مقال التجسس على الهاتف عن طريق ارسال رابط، حيث تم تقديم طريقة بسيطة من أجل القيام بالتجسس على أي هاتف، وتم وضع برنامج من أجل التجسس على المكالمات لشخص آخر من خلال رقم الهاتف.