الشمالي الشرقي اذا كره زوجته تصبح شخصيته مختلفة عن السابق بصورة كبيرة، وهذا يؤدي إلى شعور الزوجة بأنها لا تقدر على معرفة زوجها بصورة صحيحة، بالإضافة إلى الشعور بالضيق والانزعاج، لذا تفكر جميع السيدات اللاتي تزوجن من رجل بطابع شخصية الرجل الشمالي الشرقي في العديد من الطرق التي تمكنهن من الإمساك بزمام الأمور عند حدوث أي خلاف مع الزوج، والتمكن من كسب رضاه وتجنب شعوره بالكره تجاهها وإنقاذ البيت من الخراب.

الشمالي الشرقي اذا كره زوجته

الرجل الشمالي الشرقي يعد من الشخصيات المربكة التي لا تقدر جميع السيدات على التعامل معها، حيث يتصف بمجموعة من الصفات مثل الحرص على المال وقوة الشخصية والتمسك بالمواقف، بالإضافة إلى كونه ذو منطق في التفكير وسريع البديهة وغيرها من الصفات التي قد تراها بعض السيدات صعبة التأقلم.

من الطبيعي أن تحدث خلافات بين الزوجين، ولكن مع الرجل الشمالي الشرقي قد تصل إلى شعوره بالكره لها، بل لا يكون راغب في تواجدها في حياته بمثابة شريكته العاطفية، وهذا نابع عن طبيعته التي يسيطر عليها الجفاف، لذا نجد أن هناك عدد كبير من السيدات المتزوجات من الرجل الشمالي الشرقي لا تقدر على تمييز متى يحبها زوجها ومتى لا.

حيث نجد هذا النوع من الرجال في جميع الحالات جاف ولا يقدر على التعبير عن مشاعره إلا في أوقات معينة، لذا تكون المرأة شاعرة بكونه يكرهها، كما تظهر العديد من العلامات في حالة كرهه لها والتي تنحصر في النقاط التالية:

  • الشح في منحها الأموال التي يتم إنفاقها على المنزل.
  • السخرية من كافة المجهودات التي تفعلها الزوجة.
  • الامتناع عن أداء العلاقة الحميمة لفترة طويلة.
  • تجنب الزوجة قدر الإمكان وقطع أي مجال للحديث معها.
  • الابتعاد عن المنزل لأطول وقت ممكن أو العودة في الأوقات التي يعرف أن الزوجة مشغولة بها حتى يتمكن من التواصل مع الأبناء بكل سهولة.

شاهد أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج الكذاب ناعمه الهاشمي

الشمالي الشرقي اذا زعلك

بالحديث عن الشمالي الشرقي اذا كره زوجته نتحدث عنه في حالة غضب الزوجة منه، فمن المتعارف عليه حدوث الخلافات بين الزوجين مهما كانت أنواع شخصياتهما، ولكن في حالة كنتِ تمتلكين زوجًا من النوع الشمالي الشرقي يجب أن تعلمي أن هناك العديد من ردود الفعل التي قد تظهر عليه في حالة زعلك، وهي:

  • ستجدين أنه يتجنب الاعتذار لكِ.
  • يخلق لنفسه المبررات في أغلب الأوقات حتى يثبت أن وجهة نظره هي الحقيقة وأنه على حق، وهذا قد يدفعكِ للرغبة في إدخال شخص آخر للحكم بينكما.
  • عند تدخل شخصية كبيرة في السن في الأمر قد يعتذر إليك، ويكون الأمر نابع عن شعوره بأنكِ ترغبين في الانفصال عنه بسبب طبيعته الصعبة التي يتسم بها.
  • قد يعبر عن اعتذاره من خلال شراء الهدايا أو تلبية طلباتكِ بالكامل أو المزاح معكِ.

الشمالي الشرقي اذا كره زوجته

الشمالي الشرقي والتجاهل

من الأمور التي تشغل بال السيدات المتزوجات من رجل بنمط شخصية شمالي شرقي عن طريقته في التعامل مع تجاهل المرأة له، ونستعرض تأثير هذا التجاهل عليه فيما يلي:

  • يؤدي تجاهله إلى فقدانه الثقة في نفسه وشعوره بعدم القدرة على السيطرة على الآخرين أو التحكم بهم.
  • في حالة طالت مدة التجاهل فيبدأ في العند معها ويكرر الشجار لاعتقاده أنها تتحداه ولا تهتم إلى أمره.
  • عادةً ما يأتي تكرار الاعتذار إلى هذا النمط من الرجال بصورة عكسية، ويرى أن هذا الاعتذار أكبر برهان على أنه كان على صواب، فالتجاهل يجعله قابل التصالح بشكل أكبر، وقد يتسبب في رفض الصلح في البداية كنوع من أنواع عقاب الزوجة على ما فعلته.
  • لا يحتمل الشمالي الشرقي استمرار التجاهل لفترة طويلة، بل يشرع إلى التفاهم مع الزوجة لمعرفة الخطأ الذي أحدثه ونتج عنه تبدل زوجته بالكامل.

الشمالي الشرقي اذا كره زوجته

كيف اخلي الشمالي الشرقي يراضيني

في حالة كنتِ مررتِ بمشكلة الشمالي الشرقي اذا كره زوجته فهناك مجموعة من النصائح التي يمكنكِ اتباعها والتي ستساعدكِ على جعله يراضيكِ حتى إذا كنتِ المخطئة بحقه، وتتلخص هذه النصائح في النقاط الآتية:

  • يجب أن تكوني عاطفية معه بصورة واضحة وتظهرين له مشاعركِ بالكامل.
  • تجنبي الضغط عليه حتى يقوم بالاعتذار لكِ، فهو يرى أنه يجب عليه فعل ما يعتقده لا ما ترينه أو تطلبينه منه.
  • ابتعدي عن ردود الفعل القوية خاصةً بعد الشجار، فاحرصي على الاهتمام بالأمور التي تفعلينها بشكل يومي وطبيعي.
  • لا تقومي بفتح الأحاديث معه نهائياً، بل يجب جعله يشعر بأن هناك تغيير في الأمر مما يصيبه بالقلق حيال علاقتكما.
  • ارتدي ملابسكِ المرتبة وضعي العطر الذي يحبه منكِ، فهذا من أفضل الطرق التي تساعدكِ على فض الخلاف من ناحيته بأسرع وقت، ويجعله أيضًا يلطف الأجواء التي شحنت بالخلاف من قبل بينكما.

شاهد أيضًا: دعاء يخلي زوجك مايرفض لك طلب

الشمالي الشرقي اذا كره زوجته

من المشكلات التي تقع بها السيدات الشمالي الشرقي اذا كره زوجته، والتي عادةً ما لا تقدر على التعامل معها بكل سهولة، فالأمر يحتاج إلى أن تكون المرأة ملمة بهذا النمط من شخصيات الرجال لتتعامل معه.

الأسئلة الشائعة

كيف اتعامل مع غضب الشمالي الشرقي؟

في حالة غضب الزوج الشمالي الشرقي منكِ، يجب أن تبادري بالكلام معه والاهتمام به، وأن تعتذرين عن الموقف الذي أغصبه منكِ وتتعهدي له بعدم فعل ما أغصبه مرة أخرى، كما يمكنكِ شراء هدية بسيطة وتقدميها له مع بعض الكلمات الرقيقة.

الزوج الشمالي كيف يعبر عن حبه؟

الزوج الشمالي غالبًا ما يكون رومانسي وعاطفي جدًا، يحبك ولكن لا يظهر ذلك أبدًا، ولا يستطيع أن يعبر عن هذا الحب بالكلام لأنه واثق من أن أفعاله كافية لإثبات حبه.