الشمالي الشرقي والبعد مع الفراق، يتساءل حول هذه المسألة الكثير بسبب الحيرة في هذه الشخصية، حيث نعلم أن الرجل الشمالي الشرقي إذا أحب فإنه صادق في مشاعره. لكن ماذا يحدث عند الفراق، وما هي نقاط ضعف الشمالي الشرقي، و متى يبكي الشمالي الشرقي، سوف نتعرف على كل ذلك في السطور القادمة.

الشمالي الشرقي والبعد

كما تعلمون إنه تم تقسيم الشخصيات إلى جنوبية، شمالية، شرقية، غربية، وكل شخصية من شخصيات هذه البوصلة لها صفات معينة، لذا إذا كنت تتساءل حول الشمالي الشرقي والبعد، فعليك أن تتعرف أولًا على صفات الرجل الشمالي الشرقي.

الشمالي الشرقي والبعد مع الفراق

صفات الرجل الشمالي الشرقي

بعض أن ذكرنا ما يدور حول شخصية الرجل الشمالي الشرقي والبعد، دعونا نتحدث عن صفات الشخص الشمالي الشرقي، حيث تتميز شخصية الرجل الشمالي الشرقي بالكثير من الصفات الجيدة وهي كالتالي:

  • القيادية، لأن الرجل الشمالي الشرقي رجل قيادي، ذو شخصية قوية.
  • يحب تحمل المسئولية، ولا يحب أن تكون شريكة حياته أقوى منه أو أن يشعر إنها لا تحتاج إليه.
  • يرفض طريقة الأمر ويحب إذا كنت تريد شيئًا أن تطلبه منه بشكل لطيف.
  • يقع في حب المرأة التي تثق بنفسها.
  • يقدر زوجته و يعتني بها بشكل رائع.
  • إذا أحب فإنه يحب بصدق.
  • يحب الصراحة والوضوح.
  • شخصية غير اجتماعية.
  • سريع الغضب.
  • يحب الترتيب ويركز كثيرًا في المنزل.

الشمالي الشرقي اذا كره زوجته

كما ذكرنا أن الرجل الشمالي الشرقي يحب زوجته حب رائع وصادق، و يعتني بها جيدًا و يقدرها، ويلبي طلباتها ويحب المسئولية، ولكن يا ترى ماذا يفعل الرجل الشمالي الشرقي اذا كره زوجته.

في الحقيقة إذا كره الشمالي الشرقي زوجته فسوف تتحول المعاملة من الحب والحنان إلى القسوة، كما يكون سريع الغضب، و يهمل زوجته ولا يهتم بها على عكس السابق.

لذلك إذا لاحظتي أن زوجك الشمالي الشرقي بدأ يعاملك بإهمال، ويسخر منك ومن مشاعرك، ويغضب لأتفه الأسباب فاعلمي إنه بدأ يكرهك ولا يهتم لأمرك، و إنك فعلت الكثير من الأشياء السيئة حتى وصل إلى هذه الحالة لأن الرجل الشمالي الشرقي والبعد قاسي جدًا.

شاهد أيضًا: متى يبكي الشمالي الشرقي

الجنوبي الشرقي والانفصال

الحديث هنا حول الرجل الجنوبي الشرقي والانفصال، كما ذكرنا أن الرجل الجنوبي الشرقي صادق في مشاعره، لذا فهو لا يفضل الانفصال ولا يحبه، وإذا حدثت مشكلة يحاول حلها بكل ما في وسعه حتى لا يحدث الانفصال.

هذا لأن فكرة الانفصال والبعد توتره، لذلك فهو يتخلى عن كبريائه في هذه الحالة و يحاول التصالح بدلًا من الانفصال.

لكن إذا وجد أن هناك الكثير من الصفات السيئة في المرأة التي يرتبط بها، وإنه قد تورط في حبها، فيشعر بأن اختياره شيء ومن هنا تبدأ فكرة الانفصال لديه، ويكون انفصال نهائي لا رجعة فيه مهما حدث.

الرجل الشمالي الشرقي اذا زعلك

في الحقيقة الرجل الشمالي الشرقي اذا زعلك سوف يقوم بمصالحتك إذا كان هو المخطئ في حقك، أما إذا كانت المرأة هي من أخطأت في حقه فلا يصالحها و يتجنبها.

لذا لا تقلقي إذا من الشمالي الشرقي اذا زعلك لأنه سوف يصالحك بعد التفكير، وبعد اكتشاف أنه المخطئ، كذلك من الممكن أن يفاجئك بطريقة لطيفة لكي يرضيك، فمن الممكن أن يقدم لكِ هدية تبهرك و ترضيك.

لكن لا تتدللي كثيرًا و تجعلي الموضوع يصل إلى الزعل الشديد، والانفصال لأن الرجل الشمالي الشرقي والبعد لديه يكون قاسي جدًا.

الشمالي الشرقي والتجاهل

الرجل الشمالي الشرقي والتجاهل هذه نقطه أخرى سوف نتحدث عنها، بأن الرجل الشمالي الشرقي لديه براعه في التجاهل، فإذا أراد أن يتجاهل شخص ما فهو لديه قدرة فائقة على ذلك.

أما إذا تجاهله شخص ما فهو يكره ذلك بشكل كبير، والتجاهل يجعله ينفر من هذا الشخص، ومن الممكن أن يصل الأمر إلى أن يكره من يتجاهله، لذلك لا تعامل الرجل الشمالي بتجاهل.

أما إذا قام هو بتجاهلك فعليك أن تكونين واثقة من نفسك، لأن هذا الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها، فلا يهمك هذا التجاهل فإذا أحبك أهتم بك وترك هذا التجاهل.

أيضًا الشمالي الشرقي والبعد يكون شديد إذا قام شخص ما بالتجاهل، فهو يقوم بالبعد المفاجئ لإنهاء هذا الأمر.

الرجل الشمالي الشرقي والندم

في الحقيقة يتميز الشمالي الشرقي بالضمير الجيد والندم على أي شيء سيئ يفعله، لكن بسبب كبريائه من الممكن أن يتكبر أن يعتذر للطرف الأخر بشكل صحيح.

لكن من الممكن أن يقدم الاعتذار بشكل أخر غير مباشر، لذا لا تنتظري من الرجل الشمالي الشرقي والندم أن يكون صريح ويترجاك، فهو يكون بالفعل نادم ولكن لا يظهر ذلك.

نقطة ضعف الشمالي الغربي

إذا أردت معرفة نقطة ضعف الرجل الشمالي الغربي فهي تتمثل في الآتي:

  1. يحب المدح بدرجة كبيرة، فإذا أردت الدخول في حياة الرجل الشمالي فامدحه في البداية.
  2. كما يحب الأشخاص الذين يتمتعون بخفة الدم.
  3. يعجب بالمرأة الواثقة من نفسها.
  4. مغرم بالسفر.
  5. كذلك يحب الطعام بشكل كبير، ولكن الطعام المميز وأن يقدم بشكل جميل ومرتب.
  6. المرأة الناعمة الجميلة الرقيقة هي نقطة ضعف الشمالي الغربي.

شاهد أيضًا: نقطة ضعف الجنوبي الشرقي

هذه هي كانت أهم 6 نقاط ضعف الشمالي الشرقي، وقد ذكرنا أهم ما يخص الشمالي الشرقي والبعد، بالإضافة إلى ماذا يفعل الرجل الشمالي الشرقي اذا كره زوجته. كذلك أهم ما يخص الرجل الجنوبي الشرقي والانفصال، و الرجل الشمالي الشرقي والتجاهل، وهكذا نكون أوضحنا أهم ما يخص الشخصية الشمالي الشرقي.