اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، تعتبر العطور واحدة من المنتجات السعودية الفخمة، ويذكر أن المملكة من الدول التي تنتج عطور خليجية فائقة جداً، ولعل مدينة جدة من المدن التي تشتهر بصناعة العطور والتجارة بها، وهناك أنواع نادرة من الزيوت العطرية التي لا تتواجد إلا في المملكة، وفي هذا المقال سنتعرف سوياً على اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، وبعض أنواعها المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

تعتبر مدينة جدة السعودية واحدة من أكثر المدن التي تهتم ببيع العطور وصناعتها، وتتواجد في المملكة محلات مفتوحة منذ سنوات طويلة ولا زالت لحد اللحظة تبيع الزيوت العطرية، وسنعرض عليكم في النقاط المرفقة لكم في الأسفل اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، وهي على الشكل التالي:

  1. محلات المصباح للعطور في مدينة جدة، وهي واحدة من أقدم محلات المملكة والتي تم فتحها في العام 1963 وتهتم ببيع العطور الأوربية والأمريكية، وقد تم فتح ما يزيد عن 100 فرع لبيع العطور في كل أماكن المملكة.
  2. محلات عطور أجمل، وهي من المحلات التي تتواجد في مدينة جدة السعودية، ويذكر أن المحل خاص ببيع عطور السيدات، وقد تم فتح المحل في العام 1951 ويتواجد الفرع الرئيسي على طريق الأمير مجد في جدة.
  3. عطور باريس غاليري، والتي تتواجد في مدينة جدة السعودية، ويختص هذا المحل ببيع العطور النسائية ويتواجد الفرع الرئيسي في شارع الأمير سلطان في مول جدة.
  4. محل سيفورا للعطور، ويتواجد في مدينة جدة ويهتم ببيع الزيوت العطرية الرجالية والنسائية ذات الجودة العالية.
  5. متجر خبير العطور، وهي واحدة من أماكن بيع العطور المشهورة في مدينة جدة السعودية.
  6. متجر عالم الصفوة وهو مختص ببيع العطور المحلية بأسعار متوسطة في متنوال الجميع، وهو من أقدم المتاجر في جدة.

اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

شاهد أيضًا: افضل غسول للمنطقه الحساسه للالتهابات المهبليه

أسماء زيوت عطرية فرنسية

ضمن التعرف على اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، هناك محلات في المملكة العربية السعودية تبيع العطور الفرنسية في متاجرها، وفي النقاط المرفقة لكم في الأسفل سنتعرف سوياً الآن على أسماء تلك المحلات، وهي:

  1. عطور لانكوم الفرنسية التي يتواجد لها فرع في السعودية، وهي تهتم ببيع أنواع محددة من أفخم منتجات العطور الفرنسية.
  2. شركة جيفنشي الشهيرة للعطور الرائدة، وهي تبيع عطور مستخلصة من مستحضرات التجميل ، ولها فروع تبيه أزياء و تجميل وغيرها.
  3. شركة ديور للعطور الفرنسية، ولقد شهد هذا المتجر مراحل عديدة في بيع العطور ومستخلصات التجميل.
  4. شركة شانيل، وهي من أقدم وأغلى مستخلصات العطور الفرنسية، وتهتم بعطور النساء أكثر من عطور الرجال.
  5. شركة سيمنس الفرنسية ولها فرع يتواجد في المملكة العربية السعودية لبيع الزيوت العطرية الفرنسية ومستحضرات التجميل.
  6. شركة ألبيرو الفرنسية لبيع العطور ومستحضرات التجميل، والتي تبيع منتجات اللافندر العطرية وغيرها من مستحضرات التجميل.

شاهد أيضًا: سوق جملة المفارش في الرياض

اماكن بيع زيوت العطور بالجملة

ضمن الحديث عن اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، نجد أن هناك بعض المحلات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية تقوم ببيع العطور بسعر الجملة، وهذه المحلات هي المرفقة لكم في الأسفل:

  1. زماني للعطور، وهو واحد من متاجر العطور التي تبيع زيوت العطر بالجملة، وبسعر مغري جداً، ويتواجد المحل في الديرة داخل المملكة العربية السعودية.
  2. عطور المعيقلية وهي تتواجد في أسواق المعيقلي وتقوم ببيع زيوت العطور بسعر الجملة، إضافة الى اكسسوارات النساء والبخور السعودي الأصلي.
  3. محلات عدنان لبيع منتجات العطور بالجملة، ويتواجد هذا المحل في حلمية السعودية، وبيع العطور بسعر الجملة فقط لا غير.
  4. محلات المصباح للعطور في مدينة الرياض عاصمة المملكة، ولعل هذا المكان مهتم ببيع العطور الاصلية بسعر الجملة، وهو من أقدم محلات الرياض لبيع العطور.
  5. محلات درعة زيوت العطور، وهذا المتجر دائم العروض على العطور، وعليه إقبال كبير من المواطنين نظراً لجودة العطور وأيضاً الأسعار المخفضة التي يتم بيع العطور بها.

اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

شاهد أيضاً: تجربتي مع زيت القرنفل للشعر

افضل موقع لبيع الزيوت العطرية

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية المختصة ببيع الزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية، و سنتعرف في هذا المقال على أفضل موقع يقوم ببيع العطور عن طريق الإنترنت:

  1. موقع البيت الخليجي لبيع العطور، وهو واحد من المواقع الإلكترونية المختصة ببيع العطور، وقد حقق هذا المتجر الكثير من الشهرة نظراً الجودة العطور الموجودة به.
  2. موقع باريس غاليري، وهو موقع مختص ببيع العطور الفرنسية التي تناسب النساء والرجال.
  3. موقع غوالي لبيع العطور أونلاين، وهو واحد من متاجر بيع العطور في دولة الإمارات العربية، ولها فروع تغطي كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  4. متجر عطور الور لبيع العطور الفرنسية والشرقية.

شركات الزيوت العطرية في السعودية

هناك الكثير من الشركات المختصة ببيع الزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية، و سنتعرف على أبرز تلك الشركات وأماكنها، وهي على الشكل المرفق لكم في الأسفل:

  1. مصنع الوطني للعبوات الزجاجية الخاصة بالعطور، وهو واحد من الأماكن التي حصلت على تراخيص من شركات عالمية لتصنيع زجاجات العطور الفارغة، وله عدة فروع للبيع بسعر الجملة والمفرق ويتواجد في مدينة الرياض.
  2. موقع علي بابا لبيع كل ما تحتاجه المرأة من منتجات، حيث يتم بيع مستحضرات تجميل وعطور واكسسوارات خاصة بالنساء إضافة الى نخبة من أجمل زجاجات العطور في المملكة، وله موقع الكتروني يمكن إتمام عمليات الشراء من خلاله.
  3. مصنع فينيسيا للتغليف، وهو من أقدم محلات بيع العطور والزيوت والهدايا ويتم بيع العطور في هذا المكان بسعر الجملة والمفرق.
  4. مؤسسة 21 لبيع مستحضرات التجميل، ويمكن الحصول على منتجات لا تتواجد في الأسواق من خلال هذا الموقع.
  5. موقع تاله العرب لبيع منتجات العطور المستوردة من سويسرا، وهو متخصص ببيع كافة احتياجات المرأة من عطور ومكياج وعطورات ومعقمات وغيرها.
  6. محل علا دبي لبيع العطور في مدينة دبي، وله فروع تغطي كافة مناطق الخليج، ويهتم هذا المحل ببيع العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل ويقوم باستيراد بعض المنتجات النسائية من تركيا للأراضي العربية.

أفضل ماركة زيوت عطرية

في إطار الحديث عن اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، فنجد أن هناك مئات الأنواع من العطور التي تتواجد في الوطن العربي، لكن وجدنا لكم نخبة من أفضل ماركات العطور في المملكة العربية السعودية، وهذه المركبات هي على الشكل المرفق لكم في الأسفل:

  • ماركة عطور زيت للنوم من ناو فودز اي هيرب.
  • ماركة عطور زيت منقي الجو العطري من ناو Iherb.
  • ماركة عطور زيت هدوء وسكينه عطري من ناو Peace & Harmony.
  • ماركة عطور زيوت التركيز العقلي من ناو Mental Focus Iherb.
  • ماركة عطور زيت اللافندر العطري للمنزل من ناو.
  • ماركة عطور زيت النعناع العطري للفواطه من ناو.
  • ماركة عطور زيت البابونج العطري للفواحة.
  • ماركة عطور زيت شجرة الشاي العطري للمنزل Essential Oils.
  • ماركة عطور زيت الحب الرومانسي العطري للمنزل Now.
  • ماركة عطور زيت الفرح والسعادة العطري ناو.

شاهد المزيد: اماكن تعيين الدفاع الجوي

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا الخاص بموقع حلم العرب، حيث عرضنا عليكم في المقال الحديث عن اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة، ولقد فرقنا بين العطور المستوردة والعطور المحلية الصنع، وعرضنا عليكم نخبة من أفضل ماركات العطور في المملكة العربية السعودية وباقي الدول العربية.