تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف سوف نعرضها من خلال السطور التالية التي نقدمها عبر موقع حلم العرب بناء على تجارب حقيقية تداولت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية المختلفة، فإذا كنتِ تعانين عزيزتي القارئة من النحافة وصغر في حجم الأرداف والمؤخرة عن الحجم الطبيعي لها كأنثى يمكنك متابعة هذه المقالة للاطلاع على فوائد هذه الحبوب وكيفية استخدامها، والآثار الجانبية لها أيضا.

تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

قبل أن ننتقل إلى التجارب الحقيقية مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف والمؤخرة علينا أن نتعرف في بداية الأمر على ماهيتها، لذلك فإنها حبوب متداولة في الأسواق منذ 20 عام وتُعرف باسم (جليان بوتري) أو جامو 64.

تستهدف الحبوب مناطق معينة في الجسم كنحت الخصر والبطن وشد المؤخرة وزيادة حجمها، وبناء على ذلك فهي تساعد على تناسق جميع أجزاء الجسم مع بعضها البعض.

ولن يقتصر دورها على التسمين فقط، بل إنها تساهم في توزيع الدهون بشكل مناسب في جميع أنحاء الجسم، بالإضافة إلى التخلص من الدهون الذائدة.

شاهد أيضًا: حبوب تكبير الارداف من العطار

التجربة الأولى

ذكرت إحدى السيدات تجربتها مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير المؤخرة والأرداف من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، واستهلت حديثها أنها كانت تعاني من النحافة ولا سيما في المناطق الأنثوية، وقامت بالعديد من التجارب من أجل أن يزاد وزنها ويمركز حول تلك المناطق، فمارست التمارين الرياضية، وتناولت المشروبات الغنية بالبروتينات والكربوهيدرات، وحرصت على أن تتناول قدر وافي من النشويات يوميا في نظامها الغذائي ولكن دون جدوى.

إلى أن لجأت إلى الطبيب الصيدلي لحل هذه المشكلة علاجيا، ونصحها الطبيب بتناول الحبوب الاندونيسيه لتكبير الأرداف والمؤخرة، وأكدت أنها لا حظت الفرق في مدة قصيرة من تناولها بانتظام كما نصحها الطبيب، إلى أن حصلت على الوزن المثالي والجسم الأنثوي المتناسق ذو أرداف ومؤخرة ممتلئة.

التجربة الثانية

ونستكمل تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف بتجربة أخرى تقول فيها إحدى الفتيات أنها كانت مقبلة على الزواج وتعاني من عدم تناسق في الجسم، وكانت ذراعيها وقدميها ممتلئات وخصرها كذلك، وكانت الأرداف والمؤخرة أقل امتلاءًا من أجزاء الجسم الأخرى، وهمت بالبحث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل وأسرع علاج لتكبير مناطق الأنوثة كالأرداف والمؤخرة وتوزيع الدهون بانتظام على أعضاء الجسم كافة.

وأثناء البحث عن هذا العلاج وجدت تجارب عدة فعالة للمنتج الإندونيسي لتكبير الأرداف والمؤخرة، وتعمقت في البحث عنه وعن مكوناته وأثاراه الجانبية إلى أن قامت بشرائه عبر إحدى مواقع التسوق الإلكتروني، والجدير بالذكر إنه في غضون أربعة أسابيع وقبل موعد زفافها مباشرة وجدت تغير ملحوظ في الجسم بشكل عام، فساعدت هذه الحبوب على نحت الخصر قليلا وتوزيع الدهون في أماكنها المناسبة مع امتلاء الأرداف والمؤخرة.

التجربة الثالثة

أما عن التجربة الثالثة والأخيرة هنا فتتلخص في سيدة قامت باستخدام تلك الحبوب بناء على تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون أن تستشير الطبيب المختص، وداومت على استخدامها لمدة ثلاثة أشهر إلى أن حصلت على النتيجة المرجوة من جسم متناسق، وعلى الرغم من ذلك قامت بتحذير السيدات من تناول هذه الحبوب لإن مفعولها يزول تدريجيا في حال عدم استخدامها والتوقف عن تناولها.

شاهد أيضًا: اضرار الحبوب الاندونيسيه للتسمين

طريقة استخدام حبوب التسمين الاندنوسيه

من بين التساؤلات التي تتعلق بموضوعنا عن تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف هو السؤال عن كيفية استخدام هذه الحبوب:

  • في حالة إذا كانت المرأة التي تُعاني من دهون بسيطة تتمركز في منطقة البطن، فعليها أن تتناولها يوميًا.
  • وإذا كانت المرأة التي تمتلك جسم متوسط، فعليها استخدام هذه الحبوب لمدة شهرين.
  • أما عن المرأة صاحبة الجسم النحيف تستخدم الحبوب لمدة ثلاثة أشهر.

متى يبان مفعول الحبوب الاندونسيه

الجدير بالذكر أن مفعول الحبوب الأندونيسية يظهر من بعد استخدامها بانتظام بحوالي عشرة أيام إلى عشرين يوما، ونظرا لنتائجها الفعالة والمضمونة فهي من أشهر الحبوب المتداولة في الأسواق عن تكبير الأرداف والمؤخرة لما تحتوي عليه من استروجين نباتي طبيعي.

مميزات الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

  • القضاء على النحافة الشديدة.
  • تعالج من فقدان الشهية المزمن.
  • تمنح المرأة شكل أنثوي ممشوق القوام ذو انحناءات أنثوية.
  • غنية بالأعشاب ولا سيما عشبة تثبت النتيجة التي وصلت إليها المنطقة.
  • مُعالجة اضطرابات الجهاز الهضمي.
  • لا تحتاج إلى نظام غذائي صحي.

تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

اضرار الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

قد ينتج أضرار عن الحبوب الأندونيسية في حالة عدم استشارة الطبيب في حالات معينة تتجلى فيما يلي:

  • لا تتناولها المرأة الحامل والمرضعة.
  • لا تتناولها المرأة التي تجاوزت الخمسين عام أو الفتيات أصغر من 18 عام.
  • وأيضا من خلال تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف يجب عدم تناولها أثناء الدورة الشهرية.
  • عدم تناولها أثناء تناول حبوب التخسيس.
  • ممنوعة على المرأة التي تزن فيما فوق 85 كجم.
  • تجنب تناول الحبوب لمرضى الكلى، ونشاط الغدة الدرقية، والسكر.
  • ولا تتناولها أيضا المرأة التي لا تُمارس التمارين الرياضية.

شاهد أيضًا: تجربتي الناجحه فى تكبير المؤخره

سعر الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

بعد أن تناولنا من خلال السطور السابقة تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف فسوف نوضح من هنا السعر المتداول للحبوب الأندونيسية الذي يتراوح ما بين 99 إلى 100 ريال سعودي في الأسواق الإلكترونية والصيدليات الكبرى.

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف بالإضافة إلى طريقة استخدامها ومميزاتها وأضرارها، والمحاذير التي يجب أن تراعى قبل تناولها، ولذلك لابد من استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء علاجي أو حبوب.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه