تجربتي مع ابر التبييض، تعرف ابر التبييض بأنها واحدة من التقنيات الجديدة والحديثة التي يتم استعمالها للعمل على تبيض البشرة وتوحيدها، وهي من التقنيات التي تستخدم من قبل العديد من السيدات، وأنا هنا سوف أنقل تجربتي مع ابر التبييض لمساعدة الآخرين في إتمام التجربة والاستمتاع ببشرة مثالية خالية من الشوائب والإجهاد الذي تتعرض إليه.

تجربتي مع ابر التبييض

الكثير من السيدات والفتيات يقومون يلجئون إلى استخدام ابر التبييض السويسرية وهذا للاستمتاع ببشرة خالية من الشوائب والبثور السوداء سوف أنقل لكم تجربتي مع ابر التبييض بالإضافة إلى العديد من التجارب الأخرى:

  • أبلغ من العمر 30 عامًا وكنت أعاني من بقع صغيرة داكنة وبعض الأجزاء التي يوجد بها تصبغات، لذا بدأت في البحث عن الطريقة التي تساعدني في إعادة بشرتي نظيفة وخالي من المشاكل، ووجود الكثير من التجارب عن ابر التبييض.
  • وبالفعل بدأت في استخدامها ومن اول جلسة استطاعت الحصول على بشرة صافية وخالية من المشاكل والعيوب، ومع استمرار الجلسات تم الحصول على أفضل نتيجة مرضية في أسرع وقت.
  • صديقتي قالت أنها كانت تعاني من البشرة الداكنة ويعود الأمر إلى العوامل الوراثية بالإضافة إلى الرموش، ونصحها الطبيب أن تقوم باستعمال الغبر السويسرية لكونها من أفضل العوامل التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد اللون بها.
  • وأكدت لي أنها احتاجت إلى 3 جلسات فقط وحصلت على بشرة ممتازة جدًا ونقية خالية من جميع الشوائب ولا يوجد أي بقع سوداء نهائيًا.
  • صديقة أخرى قالت لي أنها كانت تعاني من التصبغات الجلدية في مختلف مناطق الجسم وهي على موعد من زواجها وأردت أن تقوم بالعمل على إعادة لون البشرة إلى عادته الطبيعية، وقامت باستخدام جلسات التقشير.
  • وهي الجلسات التي ساعدتها على الحصول على لون مناسب مع لون الجلد، بالإضافة إلى إزالة جميع التصبغات في المناطق الغير واضحة.

متى يظهر مفعول ابر التبييض

بعد تجربتي مع ابر التبييض علمت أن ابر التبييض تحتوي على مادة الجلوتاثيون، وهو من المركبات الطبيعية التي توجد في الجسم، وبالأخص في الكبد، بالإضافة إلى توافره في العديد من الأطعمة المختلفة التي تتمثل في الفواكه والخضروات، وتعرف بأنها أفضل أنواع مضادات الأكسدة القوية التي يحتاج إليها الجسم، ولها قدرة هائلة في تبييض الجلد، وإليكم مفعول ابر التبييض:

  • عند استعمال ابر التبييض لا يتم ظهور النتيجة في الحال، فهي تحتاج إلى الانتظار قليلًا حتى يتم تأثير العوامل مع بعضها البعض، تتمثل في معدل الجرعة المستخدمة، وعدد الجلسات، ودرجة ولون البشرة.
  • ينصح الأطباء الجميع بأن يقوموا بالعمل على استكشاف النتيجة بعد مرور شهور من ابر التبييض، وهذا للحصول على نتيجة ممتازة ومضمونة في أسرع وقت.
تجربتي مع ابر التبييض ومتي يبدا مفعولها

تجربتي مع ابر التبييض

ابر التبيض الجلوتاثيون والله ثم والله آمنة ومضمونة

تجربتي مع ابر التبييض من أفضل التجارب التي قمت بإجرائها، إنها تجربة مثالية حصلت على نتيجتها بعد مرور 3 شهور، وهي بالنسبة لي كانت أمنة جدًا ولا يوجد من ورائها أي آثار نهائيًا، وتعطي نتيجة للكثير من الوقت ولكن هناك الكثير من الآثار الجانبية التي تحدث من ورائها، ولكن لا يتم ظهورها على جميع الأشخاص، وإليكم الآتي:

  • ظهور حساسية على الجلد لذا يراعى تجربتها في مكان بسيط.
  • وجود آلام شديدة في البطن وبعض التقلصات.
  • يمكن التعرض إلى الفشل الكلوي.
  • الإصابة بعدوى فيروسية.

وهنا نؤكد أن ابر التبييض تكون دائمة ويجب على الشخص المعالج بها أن يقوم بعمل تجربة في البداية قبل استخدامها في كافة مناطق الجلد للتعرف إذا كان الجلد يتحسس منها أو لا.

تجربتي مع ابر التبييض ومتي يبدا مفعولها

هل إبر التبييض دائمة

أكدت الكثير من التجارب أن إبر التبييض آمنة جدًا على البشرة، وهي دائمة ولكن قبل استخدامها لابد من عمل الاختبارات الكافية بسبب التصريح الذي أكدته وزارة الصحة وهو عدم استعمال الحقن في أي وقت، لذلك لابد من الانتظام فيها وأخذ كميات بسيطة حتى لا تسبب أي مشاكل.

كما يجب عمل التحاليل والفحوصات بعد أخذ الحقن للتأكد من عدم تعرض الصحة إلى أي نتائج أو أعراض سلبية، والإبر تحتوي على مجموعة ممتازة من المكونات ويكون لها دور أساسي في المحافظة على تفتيح البشرة وتوحيد لونها منها السيستين ويحتوي على نسبة كبيرة منه، حمض الغلوتامات، فيتامين سي، حمض الهيالورونيك، الجلوتاثيون، الجلوتاثيون الحمضي، و جليكاين.

اضرار ابر التبييض

إبر التبييض واحدة من العوامل التي تسبب مشاكل للبشرة وهذا في حال الاستخدام الخاطئ، ويحدث من ورائها الكثير من الآثار الجانبية، ولكن هذا لا يكون في جميع الحالات، اثناء تجربتي مع ابر التبييض لم أتعرض إلى أي آثار جانبية أو مشاكل نهائيًا، ولكن وجدت القليل من الأشخاص يعانون من الأضرار الآتية:

  • الإحساس المستمر بالغثيان وإسهال وصداع نصفي.
  • منع البشرة من إفراز عنصر الميلانين وهو العنصر المسئول عن حماية البشرة والحفاظ على الجلد من الأضرار التي تتعرض لها.
  • يمكن أن يمتد أثر الحقن إلى تبييض لون شعر الرأس والرموش.
  • يعود لون البشرة إلى حالتها الطبيعية بعد إيقاف استخدام ابر التبييض بأسبوعين أو ثلاث أسابيع.
  • يمكن عن طريقة نقل البكتيريا من شخص إلى آخر وتسبب بعض الأمراض والمشاكل.

شاهد أيضًا: خلطة السدر للوجه تجربتي مع فوائد ونتائج مذهلة

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وذكر تجربتي مع ابر التبييض بالتفصيل، هذا بجانب التعرف على أضرار هذه الابر وهل هي دائمة أم ذات مفعول مؤقت، بالإضافة إلى ذكر بعض أنواع ابر التبييض الآمنة.

الأسئلة الشائعة

متى ينتهي مفعول ابر التبييض؟

ابر التبييض تستمر لمدة شهرين أو ثلاث أشهر، وهو ما أكده خبراء التجميل في مجال تفتيح البشرة، والنوع الأفضل هو حقن الجلوتاثيون والتي يتم استعمالها من قبل الكثير من الأطباء.

كم درجه تفتح ابر التبييض؟

كورس ابر التفتيح الأصلية تعد الأفضل والأحسن التي تساعد على تفتيح دائم بفرق 14 درجة، وهذا لكونها تحتوي على مادة الغلوتاثيون وهي المادة المسئولة عن تفتيح البشرة 180 درجة.