تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين من أكثر التجارب المميزة، حيث تُعتبر الحلبة من أكثر الأعشاب التي تحتوي بداخلها على على كم هائل من الفوائد، كما تُعتبر من أهم الأعشاب المستخدمة في علاج النحافة وتستخدم بأكثر من طريقة، حيث تساعد في تسمين أماكن معينة في الجسم مثل الارداف والخدود بالإضافة إلى قدرتها في علاج مشاكل البشرة والشعر.

تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين

يوجد العديد من الأشخاص يعانون من النحافة ويبحثون عن أعشاب وأدوية تساعدهم في زيادة وزنهم، حيث توجد بعض التجارب عند استخدامهم الحلبة للتسمين سوف نوضحها على النحو التالي:

  • تحكي سيدة وتقول “تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين كانت مميزة للغاية، حيث كنت أعاني من النحافة، وقد تعبت من استخدام الكثير من الأعشاب حتى نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة وصفة الحلبة المطحونة، حيث على الفور بدأت في تطبيق ما قالت لي، وبعد المواظبة على تلك الوصفة لمدة 6 أشهر، حيث بعد تلك المدة لاحظت أن وزني بدأ يزداد عن الأول وخاصة في منطقة الأرداف زاد حجمها، لذلك انصح الجميع باستخدامها مع توخي الحذر من الإفراط في تناولها لتجنب أي ضرر.
  • تحكي سيدة أخرى وتقول “تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين من أفضل التجارب بالنسبة لي، حيث كنت أعاني من النحافة الزائدة، حيث بدأت استخدم الكثير من الأدوية للتخلص من تلك المشكلة ولم تأتي بفائدة، حيث بمجرد توقفي عن تناول الأدوية يعود وزني كما كان.
  • لذا بدأت ابحث عن بعض الأعشاب الطبيعية حتى وجدت الحلبة المطحونة، وهي عبارة عن تناول ملعقة صغيرة حلبة مطحونه مرتين في اليوم، حيث استمريت على تناولها لمدة شهر ونصف وبعد أول أسبوعين من تناوله بدأت ألاحظ الفرق.

شاهد أيضًا: حبوب رويال جيلي للتسمين

تجربتي مع الحلبه المطحونه لتسمين الوجه

تُعتبر الحلبة من أهم الأعشاب الطبيعية التي تساعد في زيادة وزن الجسم بالإضافة إلى قدرتها على تسمين الوجه وخصوصًا منطقة الخدود، لذلك سوف نروي هذا في السطور التالية:

  • تحكي فتاة عن تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين وخاصة تسمين الخدود وتقول “كان جسمي وزنه مميز للغاية ولكن مشكلتي كانت في نحافة وجهي بالأخص خدودي، حتى وجدت في صفحة على الإنترنت تتحدث عن فوائد الحلبة. 
  • لذلك بحثت عن طريقة استخدام الحلبة المطحونة لمدة شهرين مع الاستمرار في تناولها حتى بدأ أن زاد حجم وجهي وبالأخص منطقة الخدود، لذلك بدأت أحكي تلك التجربة لكل صديقاتي وأنصح الجميع بها.

الحلبة المطحونة مع الحليب لزيادة الوزن

من الشائع مزج الحلبة مع الحليب لزيادة الوزن وهناك العديد من الأسباب التي تشجع على هذه شرب الحلبة مع الحليب لوجود قيمة غذائية كبيرة من مزجهم معًا ونعرفك فيما يلي على فائدة هذا المشروب:

  • يُعتبر الحلبة المطحونة مع الحليب من أهم الوصفات التي تعالج مشكلة النحافة.
  • تناول الحلبة المطحونة مع الحليب يساعد في زيادة الوزن في فترة وجيزة. 
  • كما يساعد مشروب الحلبة مع الحليب في تحسين صحة الكلى والكبد. 
  • حيث يحتوي الحليب على فيتامين(أ) و (ج) و (ك) وهم من أهم الفيتامينات المساعدة في زيادة الوزن.
  • كما يحتوي على أنواع مختلفة من البروتينات والعناصر المعدنية مثل الزنك والصوديوم والنياسين المهمة بالنسبة للجسم.

تجربتي مع الحلبة للتبيض

بعدما تعرفنا عن تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين نوضح الآن بعض التجارب عند استخدام الحلبة في تبيض الوجه على النحو التالي:

  • تحكي إحدى النساء وتقول “كنت اعاني بشكل كبير من الاسمرار في الوجه بالإضافة إلى وجود بعض البقع الداكنة في الوجه، حيث حدث كل ذلك بسبب إفراطي في استخدام منتجات التجميل، حيث بدأت ابحث عن أفضل الكريمات للتخلص من تلك المشكلة.
  • حيث وجدت أن أسعار الكريمات باهظة الثمن، لذلك لجأت إلى البحث عن وصفات طبيعية حتى وجدت فوائد حبوب الحلبة في تبيض الوجه، بدأت استخدمها لمدة شهر ونصف وبعد تلك المدة لاحظت أن بشرتي أصبحت أكثر اشراقًا وخالية من الاسمرار وجميع الشوائب والحبوب.

طريقة الحلبة المطحونه للتسمين

نعرفك فيما يلي على طريقة الحلية المطحونة للتسمين وزيادة الوزن حتى تصل كل فتاة إلى الوزن الذي تحلم به وتتلخص الخطوات فيما يلي:

  • في البداية يتم طحن الحلبة بشكل جيد.
  • ونجحت تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين بسبب  تناول وجبة خفيفة أو تناول تفاحة قبل تناول الحلبة، ثم تناول ملعقة من الحلبة المطحونه ثلاث مرات في اليوم مع شرب الماء أثناء تناولها.
  • كما يفضل تناول الحلبة في الصباح وبعد وجبتي الغداء والعشاء.

متى يبان مفعول الحلبة للتسمين

يختلف موعد ظهور مفعول الحلبة من شخص لآخر بناءً على وزن الشخص ومعدل الحرق لديه، حيث من خلال حديثنا عن تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين سوف نوضح ذلك على النحو التالي:

  • بوجه عام يبدأ مفعول الحلبة في الظهور بعد أسبوعين أو شهر.
  • حيث تساعد الحلبة في فتح الشهية عند الأشخاص مما يزداد تناولهم للطعام فبالتالي يزداد وزنهم.

شاهد أيضًا: نظام غذائي للتسمين من أخصائية تغذية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تجربتي مع الحلبه المطحونه للتسمين وبعض التجارب مع الحلبة المطحونة في علاج نحافة الوجه وتبيض الوجه، كما تعرفنا عن أهمية استخدام الحلبة مع الحليب وطريقة استخدام الحلبة المطحونة وموعد ظهور مفعولها.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه

الأسئلة شائعة

ماذا يحدث عند شرب الحلبة يوميا؟

تساهم في تثبيت مستوى السكر في الدم عند أصحاب مرضى السكر. 

ما نوع الحلبة التي تسمن؟

تُعتبر الحلبة المطحونة هي أفضل الأنواع التي تساعد في زيادة الوزن سواء كان لونها بني أو أصفر.