جاءت تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه بالكثير من الفوائد غير المتوقعة، حيث يوجد عدد كبير من السيدات يعانين من بعض المشكلات المختلفة، وفي كثير من الأحيان من الممكن أن تمنع هذه المشكلات حدوث الحمل بصورة طبيعية، بالإضافة إلى وجود بعض المشكلات الأخرى التي قد تظهر خلال فترة الحمل، لهذا يكون من الضروري استشارة طبيب مختص في الأمر من أجل الوصول إلى سبب المشكلة والتمكن من علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب المضاعفات.

تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه

بدأت قصتي مع الدكتورة فاطمة عطيه عند حملي بطفلي الأول، خاصةً أنني كنت أعاني من خلل شديد في مستويات الهرمونات في الجسم، ولكنني كنت في بداية زواجي فلم أكترث للأمر كثيرًا، ولكن قد مر على زواجي أكثر من عام مما زاد قلقي حول سبب عدم حدوث الحمل حتى الآن.

بعد ذلك بدأت في سؤال صديقاتي حول أفضل طبيبة نساء وولادة في السعودية وأخبرتني إحداهن عن دكتورة فاطمة عطيه، وأنها من أفضل طبيبات النساء والتوليد، وأخبرتني أنها كانت السبب بعد الله عز وجل في تخليصها من مشكلة تأخر الحمل، بالفعل عملت على الاتصال برقم العيادة وحجز موعد مع دكتورة فاطمة.

من هنا بدأت تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه حيث ذهبت للاستشارة بعد حوالي أسبوع ووصلت إلى مكان العيادة بسهولة في منطقة خميس مشيط وانتظرت لمدة 15 دقيقة فقط ودخلت إلى الطبيبة، والتي بدأت بمطمئنتي حول الأمر وأنه ليس بهذه الصعوبة، ثم شرعت في سؤالي بضعة أسئلة، ثم بعدها وصفت لي بعض الأدوية الطبية والإبر ونصحتني باستخدامهم بانتظام.

كما طلبت مني العودة للاستشارة بعد 3 أسابيع بعد إجراء تحاليل معينة، وعودت لها بعد فترة للاستشارة وهنا أخبرتني أنني تخلصت من الخلل الهرموني وأن الحمل سيحدث بعد فترة قليلة، كما أعطتني مجموعة من الإرشادات لضمان حدوث الحمل، وبالفعل اتبعتها بالكامل وبعد مرور حوالي شهر وجدت نفسي حامل.

مين تعالجت عند فاطمه عطيه وحملت

في إحدى المرات عندما كنت أتصفح تطبيق الفيسبوك وجدت امرأة تسأل في إحدى المجموعات التي اشتركت بها مسبقًا عمن تعالجت عند دكتورة فاطمة عطية وحملت، في البداية جذب السؤال انتباهي، لأنني قد سمعت الكثير عن دكتورة فاطمة ولكنني كنت أخشى الذهاب.

بدأت في قراءة التعليقات ووجدت أن هناك عدد كبير من السيدات يروين تجاربهن مع دكتورة فاطمة، فقالت امرأة أنها كانت تعاني من مشكلة انسداد قناة فالوب والتي تسببت في تأخر الحمل لسنوات، وبعد زيارتها لعدد كبير من الأطباء لم يعرف أحد المشكلة إلا دكتورة فاطمة وتمكَّنت من علاجها جراحياً.

كما أن هناك امرأة أخرى قالت أنها عانت من مشكلة تكيس المبايض لفترة طويلة، كما أنها تناولت الكثير من الأدوية إلا أن الأمر لم يكن مجدياً، وذهبت لدكتورة فاطمة وبداخلها تشعر أنه لن يحدث أي تغيير، وبالفعل وصفت لها مجموعة من الأدوية وأدوية أخرى لتنشيط المبيض، وذكرت أنها في خلال 3 أشهر تم علاجها وحملت.

كل هذه التعليقات شجعتني على خوض من خلال ذِكر تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه وعندما ذهبت للاستشارة عملت الدكتورة فاطمة على إجراء كشف السونار، ووجدت أنني أعاني من التهاب بطانة الرحم، ووصفت لي مجموعة من الأدوية بالإضافة إلى بعض الفيتامينات، كما نصحتني بضرورة متابعة عملية التبويض لتسهيل عملية حدوث الحمل، بالفعل بعد مدة ليست بكبيرة حدث الحمل.

الدكتورة فاطمه عطيه

الدكتورة فاطمة عطيه هي إحدى أشهر أطباء النساء والتوليد والعقم في المملكة العربية السعودية، حيث حصلت على ماجستير أمراض النساء والتوليد والعقم من جامعة عين شمس في القاهرة.

من قبلها حصلت على دبلوم أمراض النساء والتوليد من جامعة بنها بجمهورية مصر العربية، كما عملت كأخصائية نساء وتوليد وعقم في مستشفى المانع الموجودة بالخبر والدمام لمدة استمرت حتى 10 سنوات تقريبًا.

الدكتورة فاطمه عطيه للحمل بتوأم

من منطلق الحديث عن تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه يجب القول بأن دكتورة فاطمة عطيه من الطبيبات المتخصصات في الحمل بتوأم، حيث تقدم العديد من الخدمات الطبية المهمة من أهمها إمكانية تحديد جنس الجنين بالإضافة إلى مساعدة الراغبات في الحمل بتوأم، ذلك من خلال بعض التقنيات الطبية الحديثة واتباع مجموعة أخرى من الإرشادات حتى الوصول إلى المرغوب به.

تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه

شاهد أيضًا: تجربتي مع الدكتوره اميره المعارك

طرق التواصل مع الدكتورة فاطمة عطية

إذا كنتِ ترغبين في الحجز والكشف لدى دكتورة فاطمة عطيه يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال قنوات التواصل التي وفرتها، والتي تتلخص في النقاط التالية:

·        يمكنكِ التواصل مع الدكتورة للاستشارة في أي مشكلة نسائية عن طريق رقمها الخاص والذي يعمل على الواتساب 9660172219791.

·        تقدرين أيضًا على التواصل مع الدكتورة عبر رقم العيادة الخاصة بها وهو 0172219791.

·        إمكانية التواصل من خلال إرسال رسالة على انستقرام من هنا.

كانت تجربتي مع الدكتورة فاطمه عطيه من التجارب المميزة للغاية، حيث تمكَّنت من التخلص من عدة مشكلات كنت أعاني منها منذ زمن طويل، بالإضافة إلى أنها كطبيبة تتمتع بالعديد من الصفات الجيدة، وتساعد أي مريضة لديها على حل مشكلتها في أسرع وقت لتجنب حدوث مضاعفات.