تعد تجربتي مع الدكتور عماد مكاوي اخصائي الجلدية والأمراض التناسلية مفيدة للغاية، فهناك من يعاني من بعض الأمراض الجلدية ولا يعرف لها علاج، وقد اشتهر الدكتور مكاوي بكفاءته وخبرته على مدار 20 عام في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص يبحثون عن بعض التجارب التي تلقت الشفاء على يديه، هذا بالاضافة إلى خبرته الواسعة في نطاق المملكة بالكامل وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

تجربتي مع الدكتور عماد مكاوي

تعد تجربتي مع الدكتور عماد مكاوي كانت من التجارب الناجحة للغاية حيث تؤكد إحدى السيدات على ذلك وتقول بأنها قد ذهبت إليه لتلقي العلاج، وقد أشادت صاحبة التجربة عن مستوى التعامل الجيد جداً وأن الأسعار هناك جيدة للغاية، حيث ذهب إلى مستشفى الوطن، وبالفعل حصلت على العلاج لديه وقد كانت تجربتها ناجحة للغاية واستفادت إلى أقصى درجة.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من التجارب

الناجحة التي تحكيها سيدات كثيرات ورجال أيضا، في علاج مشاكل الانجاب والعقم عند الرجال، هذا بالإضافة إلى علاج أصعب مشاكل الجلدية والحالات المستعصية ليكون بذلك من أفضل أطباء هذا المجال.

تجربتي مع الدكتور عماد مكاوي

الدكتور عماد مكاوي

مجمع الوطن الطبي

بعدما عرضنا تجربتي مع الدكتور عماد مكاوي سنتعرف على مجمع الوطني الطبي والذي ينقسم إلى فرعين وهو من أكثر المجمعات الكبرى في تقديم الخدمات الطبية، حيث يقع الفرع الأول منه في حي اليمامة شارع الأمير محمد بن عبدالرحمن رقم 2807 في الرياض، المملكة العربية السعودية.

المركز متاح على مدار 24 ساعة متواصلين فضلا عن إمكانية الاتصال على الرقم التالي 966920009303 وسوف يتم الرد عليكم فورًا و تقديم أعلى خدمة مقدمة لكم، بينما مجمع الوطن الطبي الثاني يأتي في 7291 شارع عنيزة، الروابي، مدينة الرياض 14216، في السعودية.

فضلا عن إمكانية تقديم الخدمات الطبية إلى منطقة الروضة وبعض المناطق الأخرى القريبة، يمكنكم الحصول على الخدمة في الساعات المتأخرة من الليل، كما يمكنكم الحصول على الخدمات الطبية في مجالات مختلفة ومنها أنف وأذن وحنجرة، طب الأسنان، والطوارئ والأطفال والعيون وغيرها، فضلا عن إمكانية الاستعانة بالرقم التالي 966114964455.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي

افضل دكتور جلدية بالرياض

على الرغم من أن الدكتور عماد مكاوي يعد من أفضل الأطباء داخل المملكة العربية السعودية، إلا أن هناك مجموعة من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار إذا كنت ترغب عن أفضل دكتور جلدية بالرياض، لأنها عاصمة كبيرة وبها العديد من الأطباء العرب والسعوديين.

كما أن السيدات هناك دائمًا ما يرغبن في إجراء العمليات التجميلية والاستشارات الجلدية.

علما بأن المدينة يوجد بها العديد من المراكز الطبية والعلاجات التجميلية والليزر، لذا فإن عملية اختيار افضل دكتور تعد من الأمور الصعبة وهذا بسبب تعامل أكثر الأطباء المعروفين في ذلك المجال وإجراء العمليات باستخدام الليزر، وجميعهم مدربون على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة حاصلون على مؤهلات عالية.

يجدر الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بإجراء بعض البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسؤال العديد من الأشخاص عن افضل دكتور ويأتي الدكتور عماد مكاوي اشهر دكتور جلدية مصري الجنسية ولكنه يعمل بالرياض منذ أكثر من 20 عام.

شاهد أيضًا: افضل دكتور جلدية بالمدينة المنورة

خلطة الدكتور عماد مكاوي

تأتي خلطة الدكتور عماد مكاوي لتساعد الناس في الحصول على بعض الخدمات الهامة، فالدكتور حاصل على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية ولديه خبرة أكثر من 20 عام داخل أراضي المملكة العربية السعودية وخاصة في مستشفى الوطن الطبي، لذا عند الاستعانة بخدمات الدكتور عماد مكاوي فإنها يمكنك الحصول على التالي:

  • علاج كافة الأمراض الجلدية والمشاكل الناتجة عن التقدم في العمر والحمل والولادة.
  • المساعدة بدرجة كبيرة في علاج كافة مشاكل الشعر التالف والمتساقط وغيرها من المشاكل المستعصية.
  • يقدم الدكتور عماد مكاوي برنامج كامل الروكتان.
  • يقدم الطبيب الحقن البوتكس والفيلر وغيرها من الأمور الخاصة بالوجه والتجميل.
  • يمكنكم أيضا الحصول على حقن الكورتيزون الموضعي لعلاج الثعلبة.
  • شد بشرة الوجه باستخدام بالأثيرا.
  • يمكنكم أيضا الحصول على أفضل ليزر لإزالة الشعر الزائد في الجسم.
  • حقن البلازما، بالإضافة إلى الميزوثيرابي.

أسعار دكتور عماد مكاوي؟

أكدت العديد من السيدات على أن أسعار الدكتور عماد مكاوي في المتناول تماما ورائعة للغاية، مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة والمعاملة الرائعة من الجميع وهو يعمل في مستشفى الوطن الطبي.

تخصص دكتور عماد مكاوي؟

يأتي دكتور عماد مطاوع أفضل دكتور امراض جلدية وتناسلية وعلاج أمراض الذكورة، ويستطيع علاج الشعر وتساقط وعمل عمليات تجميلية بالليزر وغيرها من الحقن ومشتملاته.

بالنهاية نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص الدكتور عماد مكاوي المتخصص في علاج أمراض الجلدية والتناسلية وإجراء العديد من العمليات الجراحية باستخدام الليزر والبوتكس والفيلرز وغيرها، كما عرضنا مجمع الوطن الطبي وتعرفنا على كيفية التواصل مع المركز في الأوقات المتأخرة من الليل بالإضافة إلى العنوان الخاص به في الفرعين، فهناك من يعاني من تلك الأمراض ويبحث عن افضل طبيب داخل الرياض، وقد اجتمعت الآراء على الدكتور عماد مكاوي.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة اطلع تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة  ايضًا:اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  تجربتي مع لبان الذكر للوجه