تجربتي مع الدكتور محمد الشمري سوف أعرضها لكم داخل هذا المقال، أيضًا سوف نوفر لكم المعلومات كاملة حول أسعار عمليات الدوالي معه. هذا لأن الدكتور محمد الشمري أحد أشهر الأطباء العرب في مجال القسطرة والأشعة التداخلية، والأورام. لذا يأتي إليه المرضى من كل الدول العربية، وغير العربية لتلقي العلاج على يديه والاستفادة من كفاءته الطبية، لمعلومات أكثر تابع القراءة.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري

كانت تجربتي مع الدكتور محمد الشمري في علاج دوالي الساقين تجربة مثمرة وذات نتائج إيجابية للغاية، فقد كنت أعاني من دوالي الساقين لفترة كبيرة، ولهذا كنت أبحث عن طبيب ماهر لتلقي العلاج على يديه.

من ثم نصحني زملائي في العمل بالدكتور محمد الشمري، وأثنوا على خبرته الطبية وكفاءته في علاج هذه المشكلة، بالإضافة إلى أخلاقه الرفيعة، بناءً على ذاك توجهت إلى الدكتور محمد الشمري وخضعت للكشف الطبي لديه، ثم اتفقنا على إجراء عملية جراحية، وتم بالفعل تحديد الموعد. 

بعد ذلك توجهت يوم العملية مبحرًا إلى المستشفى، وقام الفريق الطبي هناك بتحضيري للجراحة، حيث قاموا بتنظيف المنطقة وتطهيرها، من ثم قام طبيب التخدير بحقن مخدر موضعي. 

بعد ذلك قام الدكتور محمد الشمري بإدخال إبرة صغيرة من جانب الركبة فيما يُسمى بالقسطرة الوريدية، وهذه الإبرة تم توصيلها بجهاز الموجات فوق الصوتية “الدوباكس“. 

مما يستحق الذكر أنني لن أشعر بأي ألم خلال إجراء العملية، وحتى أخبرني الدكتور محمد الشمري بانتهائها وقام بإزالة القسطرة، وقد استغرقت العملية ساعة واحدة فقط. 

قد ظللت في المستشفى بعد العملية لمدة نصف ساعة للراحة، ثم توجهت إلى البيت، وكنت أشعر وقتها بوخز بسيط مكان الإبرة، وقد استمر هذا الشعور معي لمدة يومين، وفقًا لتعليمات الطبيب حصلت على أسبوع راحة مع استخدام رباط ضاغط لربط الساق، ثم بدأت استأنف حياتي بشكل طبيعي.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري وأسعار عمليات الدوالي

شاهد أيضًا: ارتخاء الخصيتين عند الرجال

أين يعمل الدكتور محمد الشمري؟ 

سؤال مهم وهو أين يعمل الدكتور محمد الشمري، في الحقيقة يعمل الدكتور محمد الشمري رئيسيًا لوحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فيصل بالرياض، وهو مؤسس الوحدة، كما أنه عضو رئيسي في قسم الأشعة التداخلية بكل من الجمعية الأوروبية والجمعية الأمريكية منذ عام 1996. 

كما أن من خلال تجربتي مع الدكتور محمد الشمري قمت بالتعامل معه في مستشفى النخبة التي يعمل بها في مدينة الرياض، كما يعمل الدكتور محمد الشمري أيضًا في مستشفى دكتور سليمان الحبيب.

كم تكلفة عملية الدوالي مع د. محمد الشمري؟ 

إذا كنت تتساءل حول كم تكلفة عملية الدوالي مع د. محمد الشمري، يتم تحديد تكلفة عملية الدوالي لدى الدكتور محمد الشمري مبدئياً بعد الخضوع للفحص الطبي وتحديد مكان الدوالي وحجمها، بينما يتم تحديد تكلفة العملية النهائية وفقًا لعدة عوامل، منها: الطاقم الطبي المساعد للدكتور محمد الشمري وطبيب التخدير، بالإضافة تكلفة المستشفى التي ستُجري العملية فيها. 

من الجدير بالذكر أن تكلفة عملية الدوالي بشكل عام تتراوح تكلفتها في المملكة السعودية ما من ألفين إلى 8 آلاف ريال سعودي، ومن خلال تجربتي مع الدكتور محمد الشمري بلغت تكلفة العملية حوالي 6 آلاف ريال سعودي. 

بالرغم من ذلك فقد تقوم بعض المستشفيات بإجراء العملية بتكلفة أقل من ذلك، وهذا في حالة استخدام قسطرة سبق استعمالها عوضًا عن استخدام قسطرة جديدة في العملية، وذلك بالطبع بعد تعقيمها جيدًا، لكن الدكتور محمد الشمري لا يقبل بإجراء هذا حرصًا على صحة المرضى وسلامتك، لذا يُقبل المرضى على اختياره طبيبًا معالجًا لهم لثقتهم فيه. 

شاهد أيضًا: هل النير يضر الخصيتين

من جرب دكتور محمد الشمري؟ 

لا تتساءل حول من جرب دكتور محمد الشمري، لأن الكثير قاموا بتجربته فهو مشهور جدًا وذو سمعه طيبه، لكن نحن نعلم أن ليس ثمة ما هو أدل من التجربة للإنسان للتأكد من أي أمر، ولهذا يستعين الناس في أغلب الأحيان بآراء الآخرين ممن سبقوهم بالتجربة، ويسترشدون بهذه الآراء قبل اتخاذهم القرار المناسب. 

بناءًا على ذلك قبل تجربتي مع الدكتور محمد الشمري في علاج دوالي الساقين قمت بسؤال بعض الأشخاص ممن تعاملوا مع الطبيب سابقًا، وقد قُمت بسؤالهم عن رأيهم فيه، وكانت إجابات بعض الذين تعاملوا مع الدكتور محمد الشمري فعليًا كالتالي: 

  • دعواتنا للدكتور محمد الشمري بارك الله فيه ونفع به. 
  • هو طبيب ممتاز بالرغم من ارتفاع سعر الكشف لديه. 
  • اسأل الله العظيم أن يجازي، الدكتور محمد الشمري عني خيرًا. 
  • طبيب أكثر من رائع. 
  • ليس هناك من هو أفضل من الدكتور محمد الشمري في علاج الدوالي عن تجربة.

هكذا نكون وصلنا إلى ختام تفاصيل تجربتي مع الدكتور محمد الشمري في علاج الدوالي، وهو بالفعل من أفضل الأطباء وأنصح بشدة بالتعامل معه وتلقي العلاج من خلاله. فهو طبيب موثوق لديه ضمير يقظ وكفاءة عملية، وعلمية منقطعة النظير.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه