تجربتي مع خيوط شد الوجه من أكثر التجارب فعالية، حيث تُعتبر شد الوجه بالخيوط من أحدث الطرق المستخدمة في عملية التجميل، حيث تكون الخيوط دقيقة ورفيعة للغاية، ويقوم الطبيب بإدخالها تحت البشرة ومن ثم شدها، حيث تساعد خيوط الشد في تقليل ترهلات الوجه والتجاعيد الموجودة في البشرة، كما أن هناك العديد من النساء تفضل هذه الطريقة عن غيرها من الطرق لفعاليتها في شد الوجه واخفاء عمليات التجاعيد.

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تقول سيدة في 61 من عمرها عن تجربتها” بدأت تجربتي مع خيوط شد الوجه عندما لاحظت ظهور ترهل في وجهي، وبدأت أشعر بالحزن، لذا قمت بتجربة الفيلر والبوتكس ولكن لن ألاحظ أي فرق، لذا ذهبت إلى الطبيب لعلي أجد حل لهذه الترهلات.

حيث قام الطبيب بفحص وجهي جيدًا وقال لي أن وجهي فقد مرونته، لذا أخبرني أن أفضل حل هو تجربة شد الوجه بالخيط، لذا وافقت على إجراء هذه العملية، وحدد لي الطبيب موعد إجراء العملية وذهبت له في الموعد المحدد.

 حيث وضع الطبيب 6 خيوط على وجهي، ومن ثم قام بسحب كل خيط، حيث كنت أشعر برهبة من الطريقة التي يسحب بها الخيط وبألم كبير، ولكن كل هذا في سبيل الحصول على بشرة خالية من التجاعيد، حيث ساعدتني خيوط الشد في جعل بشرتي كأني امرأة في 50 من عمرها، وعندما عدت إلى المنزل لاحظت ابنتي الفرق، لذا شعرت بسعادة كبيرة من كلام ابنتي لي.

تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء

تقول سيدة من سيدات حواء” تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء كانت أجمل هدية قدمتها لنفسي في عيد ميلادي، حيث قررت في يوم ميلادي الذهاب إلى الطبيب، وذلك بعد ملاحظتي ظهور بعض علامات التجاعيد على وجهي ورقبتي.

حيث قام الطبيب باستخدام خيوط الشد للوجه والرقبة، حيث كنت أشعر بأن هناك شيء يدخل ويخرج من وجهي، لذا فإن تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت أجمل هدية قدمتها لنفسي في عيد ميلادي، على الرغم من أول يوم بعد إجراء العملية لاحظت أن وجهي كان متورم ومنتفخ، ولكن هذا التورم بدأ يقل بالتدريج.

وتروي “سعاد” عن تجربتها مع شد الوجه باستخدام الخيط، حيث قمت بإجراء هذه العملية وأنا في عمر 26، حيث لم أكن أريد أنا أعالج التجاعيد لأني ما زلت صغيرة، لكن كنت أريد أن أرفع الحاجب الأيسر، وذلك لأنه كان ليس على نفس مستوى الحاجب الأيمن، حيث قمت بإجراء هذه العملية في إحدى مراكز التجميل المشهورة في المملكة العربية السعودية.

 حيث بعد انتهاء الطبيب لاحظت أن الحاجب الأيسر قد ارتفع، ولكن ازعجني كثيرًا علامات الخيط الظاهرة على وجهي، ولكن أخبرني الطبيب أن بمرور الوقت لن يبقى لها أي أثر، وبالفعل بعد فترة اختفت تمامًا.

تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء

شاهد أيضًا: تصغير مسامات الوجه تجربتي

خيوط شد الوجه قبل وبعد

تختلف نتائج خيوط شد الوجه قبل وبعد كثيرًا، حيث قبل استخدام الخيوط يكون الوجه مليء بالتجاعيد، ولكن بعد شد الوجه بالخيوط يتغير شكل الوجه كثيرًا، حيث أن جميع الخطوط الدقيقة التي تدل على تقدم العمر تختفي بمجرد استخدام هذه الخيوط، كما تساعد هذه الخيوط في جعل البشرة مشدودة، بالإضافة إلى دورها في تحفيز البشرة للعمل على إنتاج الكولاجين الذي يساهم في تجدد خلايا البشرة ويعيد لها حيويتها.

تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء

عيوب شد الوجه بالخيوط

لا تخلو أي عملية تجميل من بعض العيوب، لذلك سوف نتعرف على عيوب شد الوجه بالخيوط من خلال التسلسل الآتي:

  • يحدث في البشرة تورم واحمرار.
  • الإحساس ببعض الألم بعد العملية.
  • وجود صعوبة في الابتسامة أو فتح الفم عند تناول أي أكلة، وهذا شيء طبيعي لا داعي للقلق منه.
  • كما من الممكن أن تكون الخيوط المستخدمة في الشد غير جيدة، لذا تخرج العملية بشكل غير مرضي، لذا كوني حريصة في اختيار الطبيب المناسب للقيام بهذه التجربة والحصول على نتائج مرضية.

شاهد أيضًا: كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق

كم سعر شد الوجه بالخيوط؟

سعر شد الوجه بالخيوط يختلف من دولة لأخرى ومن مركز تجميل لآخر وهذا ما سوف نوضحه لكم في السطور المقبلة:

  • يكون الحد الأدنى لتكلفة عملية الشد بالخيط في مصر 600 دولار والحد الأقصى 1700 دولار.
  • بينما في لبنان يتراوح السعر ما بين 1100 إلى 3400 دولار.
  • وفي تركيا يتراوح السعر بين 700 إلى 1900 دولار.

تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء

هل خيوط شد الوجه تسبب ترهل؟

 هل خيوط شد الوجه تسبب ترهل تعتمد إجابة هذا السؤال بشكل كبير على الآلية المستخدمة في شد الوجه، حيث تختلف اتجاهات شد الوجه من شخص لآخر، وذلك لأن كل حالة حتى تتخلص من التجاعيد بشكل نهائي ينبغي تحديد الاتجاه المناسب للشد.

ولكن هناك بعض الحالات تفشل عملية الشد لها، وذلك يكون نتيجة لحدوث انقطاع في الخيط أو بسبب نزول خيط الشد لأسفل، لذا تحدث نتيجة عكسية غير متوقعة وهي حدوث ترهل في الوجه.

شاهد أيضًا: مين جربت كريم فيلورجا للعين

وفي ختام موضوعنا عن تجربتي مع خيوط شد الوجه نكون قد وفقنا في معرفة بعض التجارب مع خيوط الشد للوجه، وقمنا بتوضيح الوجه بعد وقبل استخدام خيوط الشد، وتحدثنا أيضًا على بعض العيوب التي تحدث نتيجة استخدام خيوط الشد و أسعار عملية الشد بالخيوط في بعض الدول ونتمنى أن نكون افدناكم.