تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر سوف أشاركها معكم اليوم لمن ترغب في الاطلاع على بعض التجارب قبل الخضوع لعملية تكبير الثدي. فمن خلال التجارب المختلفة سوف نتعرف معا على مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي، وأهم التعليمات التي يجب الالتزام بها بعد العملية، وحقيقة الأمر حول مضاعفات عملية تكبير الثدي.

تجربتي مع سيليكون الثدي

لا شك أن ثدي المرأة من أكبر علامات الأنوثة، وكثيرا ما تتعرض الفتيات إلى مشكلة صغر حجم الثدي، فتظل تبحث عن أي طرق أو وصفات يمكن من خلالها تكبير حجم الثدي، حتى انتشر تكبير الثدي عن طريق السيليكون.

تحكي السيدة م.أ التي تبلغ من العمر 33 عاما أن تجربتي مع سيليكون الثدي كانت تجربة شيقة للغاية، لأنني كنت أخاف من إجراء العمليات، ومن تجربة أي أمور جديدة، ولكنني كنت أعاني دائما من صغر حجم الثدي.

حتى أنني أكاد أجزم بأنه حجم الثدي لدي لم يتغير منذ فترة المراهقة، على الرغم من مشاهدة جميع صديقاتي يتغير حجم الثدي لديهن ويصبح أكبر مع التقدم في العمر، وهذا الأمر دائما كان يشعرني بالحرج.

جميع هذه الأسباب جعلتني أقوم بتجربة جميع الوصفات المنتشرة على الإنترنت ولكن دون جدوى، حتى تزوجت وكنت أشعر بالخجل كثيرا أمام زوجي، خاصة عند ارتداء الملابس المكشوفة من منطقة الصدر.

لذا قد لاحظ زوجي مدى شعوري بالضيق من هذا الأمر، وقام بتشجيعي للخضوع إلى عمليات تكبير الثدي إن أردت ذلك، ومن هنا بدأت تجربتي مع سيليكون الثدي، وعلى الرغم من المخاوف الكثيرة، لكنني ذهبت إلى طبيب متخصص في هذا المجال.

قمنا أولا بمناقشة الأسباب التي أدت إلى صغر حجم الثدي وكانت المشكلة وراثية، وتحديد حجم الثدي الذي أرغب به، وطلبت من الطبيب أن أخضع تحت تأثير البنج الكلي أثناء إجراء العملية.

قام الطبيب بإدخال غرسة الثدي من خلال شق صغير في الثدي تم إغلاقه تجميليا بعد الانتهاء من العملية، ولقد عانيت قليلا بسبب الإحمرار والتورم بعد العملية ولكن سرعان ما اختفت جميع هذه الآثار.

لكني فرحت كثيرا بعد ظهور نتائج تجربتي مع سيليكون الثدي، فقد أصبح صدري ممتلئ ومناسب لمظهر جسدي وعمري، وأصبحت لا أشعر بالخجل أو الضيق أمام صديقاتي أو زوجي مرة أخرى.

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

في الحقيقة أنه أثناء تجربتي مع سيليكون الثدي عرفت أيضا أن تكبير الثدي بالسيليكون له الكثير من الاستخدامات الأخرى إلى جانب أنه إجراء تجميلي لتكبير حجم الثدي فقط، ولكن أيضا من مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي ما يلي:

  • علاج ضمور الثدي.
  • تكبير حجم الثدي من أجل زيادة الثقة في النفس.
  • زيادة التناسق بين الثديين عند اختلاف حجم الثديين بشكل ملحوظ.
  • ترميم الثدي بعد إجراء الجراحة.
  • التخلص من مشكلات الثدي وخاصة في حالات الإصابة بالسرطان.
  • علاج انكماش الثدي بعد فقدان الكثير من الوزن، أو بعد وقف الرضاعة.

كما أنه من الطبيعي أن لكل شيء بعض الفوائد وبعض الأضرار، وننصح دائما بعدم النظر إلى سعر عملية تكبير الثدي ومحاولة التوفير، لأن جودة الخامات المستخدمة هامة للغاية، فقد يدل السعر الرخيص على عدم جودة الخامات.

لذا يجب الذهاب إلى مركز متخصص وطبيب ماهر حتى ولو كان السعر عالي، وذلك تجنبا لجميع أضرار وعيوب سيليكون الثدي، وسوف نوضحها في السطور القادمة.

عيوب عملية تكبير الثدي

لقد ذكرنا مميزات عملية تكبير الثدي، والآن علينا توضيح عيوب عملية تكبير الثدي وهي كالتالي:

  • حدوث تورم وكدمات في الثدي.
  • قد يحدث تمزق في الغلاف الخارجي، وهذا الأمر يستدعي إجراء عمليات جراحية أخرى.
  • في بعض الحالات القليلة قد يتسبب سيليكون الثدي في الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية.
  • الشعور بآلام وتغير في ملمس الثدي.
  • عدم التماثل بين حجم الثديين وهذا الأمر يحدث نتيجة لقلة خبرة الطبيب.
  • حدوث عدوى أثناء إجراء العملية نظرا لعدم الاهتمام بتعقيم الأدوات المستخدمة.
  • قد يؤدي إلى حدوث تجاعيد في الثدي مع فقد الإحساس خاصة بمنطقة الحلمة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي

عادة يختلف سعر عملية تكبير الثدي حسب الحالة، أو الغرض من إجراء العملية، باختلاف التقنيات والخامات المستخدمة، ولكن بشكل عام تبدأ أسعار عمليات سيليكون الثدي من 3500 دولار، وقد تزيد عن ذلك قليلا في بعض البلاد.

يتوقف سعر السيليكون أيضا على أجر الطبيب، تكلفة طبيب التخدير ونوع التخدير، تكاليف التحاليل والفحوصات والأشعة، إلى جانب تكاليف الاستشارات والمتابعة.

تعليمات ما بعد إجراء عملية تكبير الثدي

هناك بعض تعليمات ما بعد إجراء عملية تكبير الثدي يجب الالتزام بها من أجل تجنب أضرار سيليكون الثدي التي نصحني بها الطبيب أثناء تجربتي مع سيليكون الثدي كما يلي:

  • تناول المسكنات ومضاد الالتهاب الموصوف.
  • من الضروري جدا ارتداء المشد الطبي بعد العملية.
  • عدم بذل أي مجهود شاق.
  • تطهير الجرح في المواعيد المحددة.
  • النوم على الظهر وعدم الضغط على الثدي.
  • عدم الاستحمام قبل مرور 24 ساعة على إجراء العملية.

مضاعفات عملية تكبير الثدي

هل هناك مضاعفات عملية تكبير الثدي. في الحقيقة أنه في بعض الحالات قد تتحرك حشوة السيليكون من مكانها، فقد تنخفض قليلا، أو تتحرك من مكانها بعيدا عن منتصف الصدر مع الشعور بالانزعاج وعدم الارتياح.

كما قد يحدث عدم تناسق بين حجم الثديين، نظرا لعدم وجود خبرة كافية لدى الطبيب، وجميع هذه الأمور تتطلب استشارة الطبيب على الفور.

شاهد أيضًا: تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

في النهاية يمكن القول بأن تجربتي مع سيليكون الثدي كانت ناجحة تماما، وهذا الأمر يرجع بالطبع إلى اختيار الطبيب المناسب لإجراء مثل هذه العمليات دون حدوث خلل أو عدوى بعد إجرائها. بالإضافة إلى ذلك يجب الالتزام بجميع تعليمات ما بعد إجراء عملية تكبير الثدي لأن هذا الأمر أكثر ما يساعد في الوصول إلى النتائج المرجوة بدون أي مخاطر.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه