تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني، تهتم السيدات بمنتجات العناية بالبشرة والشعر، ودائمًا ما تبحث السيدة على ما يحافظ على شباب بشرتها ويمنحها الثقة في نفسها، لذلك يعتبر الكولاجين والذي هو بروتين مسئول عن تجديد خلايا البشرة، وقد تم تصنيع العديد من منتجات الكولاجين من أجل العناية بالبشرة، ومن أشهر منتجات الكولاجين هو شراب الكولاجين الالماني، وسوف أحدثكم عن تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني.

تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

تجربتي مع شراب الكولاجين الألماني كانت تجربة ممتازة، حيث كنتُ أعاني من مشاكل مختلفة في البشرة رغم صغر سني، حيث أن البشرة لدي كانت متعبة وباهتة، وكان لدي بعض التصبغات بسبب التعرض لأشعة الشمس، وكانت بشرتي مثل بشرة كبار السن متكلفة ومصبغة وفيها الخطوط وبداية التجاعيد، وقد استخدمتُ الكثير من المنتجات لكي أستعيد شباب وصفاء بشرتي، لكن لم أستفيد من كافة المنتجات التي استخدمتها مسبقا، وإذا استفدت من أي منتج تكون النتيجة لفترة مؤقتة، ومن خلال البحث في صفحات الإنترنت وشركات العناية البشرة وجدتُ شراب الكولاجين الالماني، قمت بشرائه والبدء باستخدامه، حيث أنني كنتُ أتناول الجرعة قبل الإفطار بشكل يومي، وقد بدأت ملاحظة التغير والتجديد في بشرتي منذ بداية استخدام شراب الكولاجين الالماني، ولاحظت التغيرات التالي:

  • تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد التالفة.
  • تجدد خلايا البشرة.
  • اختفاء التصبغات والمناطق السمراء في البشرة.
  • توريد طبيعي للخدود.
  • شد البشرة وإعطائها المظهر الطفولي.

شاهد أيضًا: القسط الهندي للشعر تجربتي

شراب الكولاجين للبشرة والشعر

تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

شراب الكولاجين للبشرة والشعر

شراب الكولاجين هو مكمل غذائي يتكون من بروتين الكولاجين، الكولاجين هو بروتين ينتجه الجسم للحفاظ على خلايا البشرة، غير أنه مفيد للبشرة والشعر والمفاصل والأظافر، عند التقدم في العمر تقل قدرة الجسم على إنتاج بروتين كولاجين، وبالتالي تبدأ علامات التقدم في السن بالظهور مثل التجاعيد في البشرة والآلام للمفاصل، وتساقط الشعر أيضًا، شراب الكولاجين يساعد على تفادي كل مشاكل التقدم في السن، وله فوائد كثيرة منها:

  • يؤخر شراب الكولاجين من ظهور التجاعيد وخطوط التقدم في العمر.
  • يساعد في شد الجلد وتخفيف الترهلات به.
  • يعمل على تحسين من مرونة الجلد.
  • يقوم بإحياء الجلد ويجدد شبابه.
  • يحسن من ملمس الجلد  ويزيد نعومته.
  • يساعد في التقليل من السيلوليت ونتوءات الجلد.
  • يزيد من سرعة التئام الجروح.
  • يقوي الأظافر.
  • يعالج آلام المفاصل ويقلل من الخشونة بها، كما يساعد على زيادة قوة العظام

أفضل شراب كولاجين من الصيدلية

خلال تجربتي لشراب الكولاجين الالماني، اكتشفت عدة أنواع لشراب الكولاجين والذي يعطي نتائج ممتازة، ويتواجد في الصيدليات، ومن أفضل أنواع شراب الكولاجين:

·          شراب كولاجين COLD COLLAGEN Pure

هذا النوع من شراب الكولاجين يعمل على ترطيب البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة ، حيث يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين، ويعمل أيضًا على تقوية الأظافر والشعر، سعره في أمازون السعودية هو 150 دولار.

شراب الكولاجين MOON JUICE Beauty Shroom Vegan Collagen Protection

يقوم هذا المنتج من شراب الكولاجين على حماية الكولاجين الذي يتم إنتاجه في الجسم، وإن استخدامه يمنحك بشرة ناعمة وشابة ونضرة ومشرقة، ومضاف إلى تركيبته فيتامين سي ومستخلص البابايا وبذور العنب، سعره على موقع أمازون السعودية 283 دولار.

شراب الكولاجين BIOGLAM Beauty Collagen Powder

هو عبارة عن بودرة كولاجين تحتوي في مكوناته على حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على البشرة من علامات الشيخوخة، ويعمل على تقوية الأظافر والشعر، يتم وضع البودرة في الماء وشربها كشراب، سعرها هو 25 دولار.

 شراب الكولاجين VITAL PROTEINS Collagen Water

يحتوي ماء الكولاجين على 10 غرام من الكولاجين و1 غرام من السكر، وله عدة نكهات مثل الليمون، يفيد استخدامه في الحصول على بشرة شابة، سعره هو 18 دولار.

شراب الكولاجين  AMANDEAN Wild-Caught Fish Marine Collagen

هو بودرة يضاف إلى المياه، أو مشروب تحبه، ويتم شربه في الصباح، يعزز مرونة البشرة ويقلل ظهور التجاعيد ويساعد في الحصول على مظهر شعر صحي وأظافر قوية فهو يحتوي على الأحماض الأمينية، سعره هو 81 دولار.

 شراب الكولاجين SHISEIDO The Collagen

يتكون هذا الشراب من مستخلص بذور الفراولة ومستخلص الحمضيات، ويتكون من ثمانية عناصر تدعم الجمال مثل الكولاجين، حمض الهيالورونيك، السيراميد والفيتامين سي، سعره هو 119 دولار. 

 شراب الكولاجين SPORT RESEARCH Marine Collagen Peptides

هو شراب يحتوي على الببتيدات بالإضافة إلى 18 حمض أميني، يفيد في تحسين صحة البشرة ويمنحها الكولاجين الذي يرجع شباب البشرة، سعره 64 دولار.

 شراب الكولاجين NEOCELL Collagen C Pomegranate Liquid

يتكون من الكولاجين وفيتامين سي وبعض العناصر من مضادات الأكسدة مثل الرمان والشاي الأخضر، يفيد في تحسين صحة البشرة وشبابها، يقوي الشعر والأظافر أيضًا. سعره هو 34 دولار

 شراب الكولاجين SEAGARDEN Norwegian Marine Collagen Powder

هي بودرة يتم إضافتها إلى الماء بنكهة الليمون، يعطي الجسم كميات مناسبة من الكولاجين والبروتين، يعمل على زيادة مرونة البشرة وتقوية الشعر والأظافر|، سعره هو 53 دولار

شاهد أيضًا: تجربتي مع نقص فيتامين د وتساقط الشعر

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تحدثت من خلاله عن تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني، وأضفت أيضًا فوائد شراب الكولاجين للبشرة والشعر، وتحدثنا عن منتجات أخرى من شراب الكولاجين يمكن تواجدها في الصيدليات، أرجو أن تفيدكم المعلومات المقدمة من خلال تجربتي.