تجربتي مع غسول بيوديرما تعد من أفضل التجارب التي مررت بها حيث ساعدتني في التخلص من جميع مشاكل البشرة التي كنت أعاني منها وجعلتني أتمتع لبشره صافية ونضرة وجذابة، حيث يتميز هذا الغسول بتأثيره الفعال في حل مشاكل البشرة مما ساعد في حصوله على شهرة كبيرة بين منتجات مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى، واعرفكم على تفاصيل تجربتي مع هذا الغسول وطريقه استعماله وأضراره فتابعوا معنا.

تجربتي مع غسول بيوديرما

تجربتي مع غسول بيوديرما تعد من التجارب الناجحة مع الأشخاص الذين كانوا يعانون من وجود مشاكل كثيرة في البشرة، وتعد تجارب غسول بيوديرما للبشرة الدهنية هي أكثر التجارب انتشاراً بسبب شيوع هذه المشكلة وفاعلية الغسول في حلها، حيث تقوم البشرة الدهنية بإفراز كمية كبيرة من الزيوت التي تؤدي إلى غلق مسام البشرة وظهور البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب، ولهذا يلجأ أصحاب هذا النوع من البشرة إلى استخدام غسول بيوديرما من أجل الحد من إنتاج هذه الزيوت الضارة، ونعرض لكم فيما يلي بعض تجارب استخدام غسول بيودرما:

التجربة الأولى

تقول صاحبتها إنها كانت تعاني من مشكلة بثور الوجه وكانت تسبب لها الكثير من الضيق والإحراج لهذا لجأت إلى استخدام غسول بيوديرما وشعرت بفارق  كبير وتحسن في بشرتها منذ أول استعمال له.

التجربة الثانية

تقول سيدة في تجربتي مع غسول بيوديرما أنها كانت تعاني من بشرة باهتة غير نضره بسبب وجود كمية كبيرة من الزيوت المتراكمة عليها، ونصحتها إحدى صديقتها باستخدام غسول البشرة الدهنية وبعد أن استخدمته وبشكل تدريجي لاحظت زيادة نضارة بشرتها وزيادة رطوبتها دون وجود إفرازات ذاتية، كما لاحظت أن البشرة أصبحت ناعمة ذات ظهر حيوي، ولكن على الرغم من أن هذه التجربة كانت جيدة إلا أن هناك عيبًا واحدًا وهو سعر الغسول المرتفع حيث يتعدى ثمنه 200 جنيه، ولهذا فإنه من منتجات العناية بالبشرة التي ليست في متناول جميع الأشخاص.

التجربة الثالثة

تقول صاحبة هذه التجربة بأنها كانت تعاني من إفراز بشرتها لدهون زائدة في منطقة الأنف والجبهة وكانت تزيد هذه الدهون في فصل الصيف وتتسبب في ظهور الحبوب والبثور السوداء في الأنف، لهذا قررت زيارة طبيب متخصص لعلاج بشرتها ونصحها باستخدام غسول بيوديرما وبعد استخدامه بشكل منتظم لاحظت نضارة بشرتها بعد مرور أسبوعين توقف إفراز الزيوت المزعجة في منطقة الأنف والجبهة مما ساعد على التقليل من ظهور الحبوب مع مضي الوقت، وتنصح صاحبة هذه التجربة جميع أصحاب البشرة الدهنية باستخدام هذا الغسول.

شاهد أيضًا: غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يعد غسول بيوديرما للبشرة الدهنية من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تساعد على حل مشكلة زيادة إفراز الزيوت مشكلة الحبوب والبثور السوداء، وذلك بسبب احتوائه على تركيبة مميزة تتكون من كبريتات الزنك وكبريتات النحاس مما يمكنه من تنظيف البشرة وتنق يضيعه من جميع الشوائب والدهون.

وبصدد الحديث عن تجربتي مع غسول بيوديرما يجب الإشارة إلى أن الغسول الخاص بالبشرة الدهنية يمكن الاعتماد عليه في العناية بهذا النوع من البشرة حيث أظهر فاعلية كبيرة في تنظيف البشرة وتنقيتها من الأتربة والأوساخ، كما يساعد على حماية البشرة من ظهور الحبوب والبكتيريا المزعجة.

تجربتي مع غسول بيوديرما: الفوائد والاضرار وكيفية الاستخدام

كم سعر غسول بيوديرما للتفتيح؟

غسول بيوديرما للتفتيح سعره يختلف على حسب حجم العبوة ونوعه ونوضح لك فيما يلي أسعاره في مصر:

  • يصل ثمن غسول بيوديرما المخصص للبشرة الدهنية 200 مللي إلى 275 جنيه.
  • أما عبوة غسول بيوديرما المخصص للبشرة الحساسة 200 مللي فثمنها 480 جنيه.
  • وبعد أن تعرفنا على تجربتي مع غسول بيوديرما يجب الإشارة إلى أن غسول بيوديرما الخاص بالبشرة التي تتعرض لحبوب الشباب 100 مللي يصل سعرها إلى 300 جنيه.
  • غسول بيوديرما للبشرة الجافة 200 مللي سعرها 295 جنيه .

ماذا يفعل غسول بيوديرما للوجه؟

ترغب الكثير من الفتيات في معرفة الإجابة عن سؤال ماذا يفعل غسول بيوديرما للوجه؟ لهذا نجيب عن هذا السؤال حيث يتميز هذا الغسول بتنقية البشرة من الدهون والزيوت المتراكمة عليها كما يساعد على التخلص من الجلد الميت وحماية البشرة من انسداد إلى المسام، ويوفر التنظيف العميق للبشرة الذي يطهرها من الجراثيم والميكروبات التي ينتج عنها تكون الحبوب والرؤوس السوداء.

وبعد أن تعرفنا على فوائد تجربتي مع غسول بيوديرما يجب الإشارة إلى أن هذا الغسول يحافظ على رطوبة البشرة ويحمي الوجه من الجفاف الذي يتسبب في زيادة إفراز الغدد الدهنية للزيوت، وقد حصل هذا المنتج على براءة اختراع حيث إنه يحتوي على مكونات نشطة وفعالة تساعد في حماية البشرة من البقع الداكنة، كما أنه يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد على تقشير البشرة بلطف والتخلص من الزوائد ويساعد على زيادة نضارة البشرة وحيويتها وقد أثبتت هذه المكونات فعاليتها في حل مختلف مشاكل البشرة.

شاهد أيضًا: تصغير مسامات الوجه تجربتي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تجربتي مع غسول بيوديرما بعد أن وضحنا لكم تجارب العديد من السيدات مع هذا المنتج وكيف ساعدهم على حل مشكلة البشرة الدهنية والتخلص من الزيوت والبثور والرؤوس السوداء، كما تعرفنا على أهمية غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وكيف يساعد على الحد من إفراز الغدد الدهنية للزيوت التي تتسبب في ظهور حبوب البشرة وتعرفنا على تأثير هذا الغسول على الوجه، وعرضنا لكم أسعار غسول بيوديرما بمختلف أنواعه.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه