تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني غيرت الكثير في حياتي، حيث قول هذه الدعاء لها واقع السحر على كل ما يقوم بترديدها بإستمرار، ولن يلاحظ هذا التغير غير الأشخاص الذين قاموا بتجربة دعاء يا ذا الجلال والإكرام وهو أصل الدعاء، حيث أوصانا الرسول صل الله عليه في قوله “ألظوا بياذا الجلال والإكرام” أي التزموا بقول هذا الدعاء كل يوم مع قول بعد هذا الدعاء “يا حي يا قيوم”.

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني

العديد من الأشخاص قاموا بتجربة دعاء ياذا الجلال والإكرام اكرمني كما حثنا الرسول صل الله عليه وسلم بضرورة الدعاء بإستخدام أسماء الله الحسنى، وذلك لأن الدعاء بأسماء الله الحسنى شئ عظيم. 

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني كانت مميزة، حيث تروي إحدى النساء عن تجربتها وتقول “تزوجت لمدة 5 أعوام ولن أنجب طوال الخمس أعوام، حيث لم أجد سبب يمنع أو يؤخر حدوث عملية الحمل، حيث أثناء متابعة أحد البرامج التلفزيونية وجدت داعية يتحدث عن فضل دعاء يا ذا الجلال والإكرام، وعلى الفور بدأت التزم بدعاء” ياذا الجلال والإكرام اكرمني” مع تخصيص ورد يوم كل يوم من القرآن الكريم. 

حيث كنت أقول هذا الدعاء ألف مرة في اليوم حتى يستجيب الله عز وجل دعواتي ويرزقني الذرية الصالحة، وبعد شهر من قول هذا الدعاء رزقني الله بالحمل، واكتشفت هذا بالصدفة عندما كنت اتابع مع طبيبي الخاص لذا أنصح الجميع بتجربة هذا الدعاء، والآن أستطيع القول تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني كانت مميزة. 

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني عالم حواء

انا اسمي سما عمري 28 عام، سوف احكي لكم عن تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني عالم حواء التي بدأت عندما كانت تمر عليها أيام بها العديد من المشاكل سواء مشاكل عائلية أو مشاكل في الشغل. 

حيث عندما زادت كمية المشاكل على عاتقي قمت بمشاركة أحزاني مع صديقتي المقربة حتى تقترح عليها بعض الحلول للتغلب على هذه المشكلة، حيث نصحتني بقول دعاء ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم بقوله كل يوم مع قراءة أذكار الصباح والمساء يوميًا. 

وبعد اول اسبوع من ترديد ما قالته لي صديقتي بدأت حياتي تستقر مرة أخرى، لذا تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني كانت فوق الوصف. 

شاهد أيضًا: تجربتي مع اللهم اني مغلوب

تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني

يا ذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل 

عند ترديد دعاء يا ذا الجلال والاكرام اكرمني للحمل فإن هذا يساعد في تفريج الهموم واستجابة دعوات كل من يدعي بهذا الدعاء، حيث تلجأ الكثير من النساء إلى قول هذا الدعاء باستمرار لتسهيل لها الولادة أو علاج مشاكل الحمل المتأخرة. 

حيث تحكي امرأة عن تجربتها وتقول “انني كنت من الصعب أن أنجب بسبب تقدم عمري وخاصة أن عمري أصبح الآن 45 عام، حيث حاولت القيام بعملية الحقن المجهري ولكن تم اكتشاف وجود مشكلة في الرحم فبالتالي لا يمكن حدوث الحمل، فقمت بالالتزام بهذا الدعاء وبعد فترة عاد الرحم كما كان ونجحت عملية الحقن المجهري بالنسبة لي. 

لذا فإن تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني كانت مهمة للغاية لي، لذا أنصح الجميع بالالتزام بهذا الدعاء لما له من مفعول السحر في فك الكرب وتفريج الهموم. 

ياذا الجلال والإكرام اكرمني للرزق

وفي إطار حديثنا عن تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني فإن دعاء ياذا الجلال والإكرام اكرمني للرزق يساعد في جلب الرزق وتيسير الأمور. 

  • كما يمكن قول ياذا الجلال والإكرام اكرمني للرزق واستر عورتي لتخفيف الهموم.
  • يا حي يا قيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله وتولني بين عبادك الصالحين، واكتب لي الخير في كل أمور حياتي. 
  • يا الله انت القادر على كل شئ ارزقني الراحة و السكينة، اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام، ياذا الجلال والإكرام أكرمني بكل خير وأفتح لي أبواب رزقك. 
  • ياذا الجلال والإكرام اكرمني وباعد بيني وبين الرزق الحرام. 

شاهد أيضًا: تجربتي مع اللهم أجرني في مصيبتي

كيف ادعو ب ذا الجلال والاكرام؟

عند الدعاء بياذا الجلال والإكرام فإن دعوتك سوف تجاب حيث يمكنك قول(اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ، وحدَك لا شريكَ لك، المنانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنةَ، وأعوذُ بك من النارِ).

عند الاستمرار في الدعاء بـ ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم سوف تحدث العديد من المعجزات في حياتك وسوف تحصل على الكثير من الرزق، ويجوز قول هذا الدعاء حيث كان الرسول بعد الانتهاء من الصلاة يقول تباركت ياذا الجلال والإكرام.

وفي ختام حديثنا عن تجربتي مع ياذا الجلال والاكرام اكرمني نكون قد تعرفنا على بعض التجارب مع دعاء ياذا الجلال والإكرام اكرمني وكيف حل هذا الدعاء الكثير من المشاكل في حياة الناس، كما تعرفنا على أهمية ترديد هذا الدعاء في جلب الرزق وتحقيق الدعوات وفضله وعرفناك على الطريقة الصحيحة لقول دعاء يا ذا الجلال والإكرام. 

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه