حبوب ايفوري كابس في النهدي، تعتبر من أكثر الحبوب التي يسأل عنها العديد من العملاء في صيدليات النهدي، وتعتبر هذه الحبوب مفيدة للنساء التي تبحث عن تبييض البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع، حيث تحتوي هذه الحبوب على  1500 جم من مادة تسمى الجلوتاثيون والتي تعمل على تفتيح الجسم والبشرة، وقد انتشر استخدام حبوب ايفوري كابس بشكل كبير في العديد من الدول على مستوى العالم مثل بعض الدول في آسيا وأفريقيا وكذلك أمريكا.

حبوب ايفوري كابس في النهدي

حبوب ايفوري كابس في النهدي متوفرة لجميع العملاء، ويصل سعر حبوب ايفوري كابس بالمملكة العربية السعودية لحوالي 300 ريال سعودي للعبوة الواحدة، تحتوي العبوة الواحدة من حبوب ايفوري كابس على 60 حبة، ويمكنك استخدام هذه الحبوب تحت الإشراف الطبي، ويكفيك عبوة واحدة في الشهر بمعدل تناول حبتين يوميا.

وللحصول على نتائج فعالة يجب استخدام حبوب ايفوري كابس بانتظام لمدة لا تقل عن 3 شهور، وقد تحتاج الحالة لزيادة مدة تناول الحبوب لفترة تصل إلى 6 شهور، وتتمتع هذه الحبوب بالعديد من المزايا التي تجعل العملاء يقبلون على شرائها.

يمكن الحصول على حبوب ايفوري كابس في النهدي من خلال الطلب من الصيدلية بالمملكة العربية السعودية، ويبلغ سعر حبوب ايفوري كابس في النهدي 297 ريال سعودي.

حبوب ايفوري كابس في النهدي

عبوات حبوب ايفوري كابس في النهدي

  • يتوافر من حبوب ايفوري كابس أحجام مختلفة من العبوات وكذلك أسعار مختلفة حسب حجم العبوة:
  • عبوة الحجم الصغير تحتوي على 60 كبسولة بسعر 110 ريال سعودي.
  • عبوة الحجم المتوسط تحتوي على 120 كبسولة بسعر 198 ريال سعودي.
  • عبوة الحجم الكبير تحتوي على 150 كبسولة بسعر 234 ريال سعودي.
  • وتختلف أسعار المنتج من مكان لآخر ومن بلد لآخر ولابد من التأكد من الحصول على المنتج الأصلي وتوخي الحذر عند الشراء بسبب وجود نوع غير أصلي بالأسواق.

تجربتي مع حبوب ايفوري كابس

نتيجة لتجارب الكثير من العملاء مع حبوب ايفوري كابس في النهدي بالمملكة العربية السعودية، صرحت واحدة من العملاء أنها قامت بشراء الحبوب من الصيدلية بغرض الاستفادة من فاعليتها الشهيرة في التبييض، واستمرت على تناول الحبوب لفترة شهر ونصف فقط، ولكنها لم تلاحظ وجود النتائج المرغوبة، لذلك توقفت عن استخدامها، ومن الجدير بالذكر أن النتائج الفعلية لحبوب ايفوري كابس تظهر بعد 3 شهور على الأقل.

وفي تجربة أخرى ذكرت إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من عدم توحيد لون البشرة ووجود غمقان البشرة، خاصة حول الفم، بالإضافة لوجود هالات سوداء حول العينين، وظهور خطوط التقدم في السن، وبسبب المعاناة من كل هذه العيوب في البشرة قررت استخدام حبوب ايفوري كابس بعد أن عرفت من بعض الأصدقاء فوائد هذه الحبوب، وقالت أنها لاحظت نتائج مرضية بعد فترة قصيرة من استعمال الحبوب، حيث بدأت تختفي التصبغات والخطوط، وبدأ لون البشرة يصبح أكثر نضارة وبياضا.

تقول إحدى السيدات أنها استخدمت حبوب ايفوري كابس في النهدي لمدة 45 يوم تحت إشراف الطبيب، وبعد ذلك لاحظت تفتيح بشرتها واختفاء الغمقان والبقع، ولكنها لاحظت بعد مرور فترة من التوقف عن تناول الحبوب أن بشرتها بدأت تعود للاسمرار والغمقان مرة أخرى، لذلك قامت بزيارة الطبيب الذي أخبرها بضرورة عدم التعرض  لأشعة الشمس لفترات طويلة حتى تستمر النتائج التي تم التوصل إليها بعد استعمال الحبوب.

طريقة استخدام حبوب ايفوري كابس

يمكنك عزيزتي اتباع خطوات استخدام  حبوب ايفوري كابس في النهدي من خلال تناول الحبوب مرتين في اليوم، عن طريق تناولها مرة صباحا ومرة مساء، وتكفي بذلك العبوة لمدة 30 يوم، حيث يعتبر الاستخدام الصحيح للحبوب والالتزام بالمدة المحددة لتناولها هو الأسلوب الصحيح للحصول على مفعول الحبوب في التفتيح والتبييض.

يمكن أيضا استخدام حبوب ايفوري كابس في النهدي مع استخدام فيتامين سي في نفس الوقت للحصول على نتائج ملحوظة وسريعة في فترة تصل إلى أسبوعين فقط من بدء الاستخدام، حيث يعمل فيتامين سي على تفتيح وتبييض البشرة أيضا والعمل على توحيد لون البشرة، ويمكنك تناول حبة من ايفوري كابس في الصباح مع حبة من فيتامين سي قبل تناول الطعام وفي المساء أيضا.

حبوب ايفوري كابس الأصلية

حبوب ايفوري كابس في النهدي الأصلية تم تصنيعها بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل خبراء ومتخصصين، حيث تعتبر نوع من المكملات التي تحبط وتوقف أسدة وتصبغ البشرة وتجديد خلايا البشرة وتوفير التغذية اللازمة لها ونضارتها.

هل توجد حبوب ايفوري كابس في الصيدليات

تتوافر حبوب ايفوري كابس بالصيدليات، وهي من أشهر الحبوب المتواجدة بالصيدليات والتي تحتوي على الجلوتاثيون الذي يعمل على وقف تصبغ لون البشرة واسمرارها، وهو منتج أمريكي الصنع، وتتكون أيضا من بعض الأعشاب المفيدة لنضارة البشرة وإشراقها.

ويتميز منتج ايفوري كابس بقدرته على العمل على طبقات الجلد الداخلية حيث يساعد على التخلص من الميلانين المتواجد بخلايا البشرة وبالتالي المساعدة في تفتيحها، يعمل أيضا كمضاد للأكسدة، تنظيم إنتاج المادة الصبغية في الجلد.

ايفوري كابس الاصلي والتقليد

تعتبر حبوب ايفوري كابس في النهدي أحد أنواع الحبوب المستخدمة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، حيث تعمل على ضبط إنتاج الصبغة التي تؤدي لاسمرار الجلد، ولكن يتوافر في السوق نوع أصلي من الحبوب ونوع آخر تقليد ويتم بيعه على أنه منتج أصلي، لذلك يجب معرفة الفرق بين الأصلي والتقليد والمتواجد في الأسواق.

في البداية يجب عليك شراء الحبوب من أماكن موثوقة، ولكي تستطيع التمييز بينهما يجب عليك أن تنظر خلف العبوة لتتأكد من كلمة ” صنع في أمريكا” المكتوبة باللغة الإنجليزية خلف العبوة، وإذا لم تجدها فتأكد أن هذا المنتج غير أصلي.

حبوب ايفوري كابس في النهدي

شاهد أيضًا: تجربتي مع عرق السوس للتبييض

بذلك يمكنك التمتع بتفتيح لون البشرة والتخلص من الغمقان والاسمرار عن طريق استخدام حبوب ايفوري كابس في النهدي وبذلك قد تعرفنا على حبوب ايفوري كابس في النهدي وكذلك الأحجام والأسعار المختلفة للعبوات المتوافرة منها، وتعرفنا على كيفية التمييز بين الحبوب الاصلية والتقليد.

الأسئلة الشائعة

هل حبوب ايفوري كابس تزيد الوزن؟

لا تؤدي حبوب ايفوري كابس لزيادة الوزن، بل على العكس فهي تعمل على فقد الوزن الزائد حيث تحفز الجسم على بناء كتلة عضلية وعدم تخزين دهون.

متى تظهر نتائج حبوب ايفوري كابس؟

يمكنك ملاحظة نتائج استخدام حبوب ايفوري كابس بعد مرور مدة تتراوح ما بين 3 إلى 6 شهور من بدء الاستخدام.