خلطات زهور الريف، تعتبر زهور الريف هي إحدى ماركات العطور السعودية المتميزة التي تمكَّنت منذ زمن التسعينات إلى الآن أن تصبح ذو مكانة عالية، حيث يتم تداولها في جميع أنحاء العالم بمختلف الفئات العمرية، وذلك لما تتمتع به من نعومة وأنوثة عالية، حيث اشتهرت عطور زهور الريف كثيرًا بأنها تعمل على دمج الكثير من الروائح المختلفة مع بعضها حتي نتمكَّن في النهاية من الحصول على رائحة متميزة وفريدة، لذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن أفضل خلطات زهور الريف المختلفة.

أسماء أفضل 20 نوع خلطات زهور الريف

تميل الكثير من السيدات بصفة عامة للروائح الرقيقة ذات نعومة عالية، وعلى الرغم من ذلك فيوجد فئة تفضل بعض الروائح الخفيفة، ومن أهم هذه الأنواع:

  • عطر صبايا: يتميز هذا النوع من العطور بأنه يجمع بين رائحة العطور القديمة والحديثة، مما جعله يحصل على شهرة كبيرة بين العرب لأنه يُزيد من جمال ورقي الذين يستخدمونه.
  • عطر الدنيا: يعتبر هذا النوع هو أحد أفضل خلطات زهور الريف المركزة، حيث يتم استخدام نسبة صغيرة جدًا منه، وهو عبارة عن مزيج من المسك والورود الأخرى.
  • عطر سمر نايت: يتميز هذا النوع من العطور بالرومانسية والجاذبية، كما أنه يعتبر من أعمق أنواع عطور الريف، حيث أنه أحد العطور الخشبية الممزوجة عبير الشرق.

أسماء أفضل 20 نوع خلطات زهور الريف

منتجات زهور الريف للمتزوجين

لابد من وجود بعض التغيرات في الحياة الزوجية من وقت لآخر حتى لا يسيطر الروتين والملل على العلاقة، لذا فقامت زهور الريف بإنتاج بعض الزيوت الخاصة للمتزوجين التي تعمل على الاسترخاء وصفاء الذهن وقضاء وقت ممتع مع بعضهما، ومن أهمها:

  • زيت الفواكه الرومانسية: يعتبر هذا النوع من أفضل خلطات زهور الريف فهو يعتبر أحد الزيوت الهادئة التي تساعد على الإثارة والاسترخاء، لما يحتويه من زيوت طبيعية مميزة.
  • زيت المسك: يعتبر زيت المسك أحد أفضل أنواع الزيوت الطبيعية التي تساعد على الهدوء عند استخدامه على الجسم، وذلك لما يحتويه من مكونات مثل زيت الأرز العطري- زيت الجوجوبا – زيت اللوز الحلو – زيت اللبان العطري وغيرها من الكثير من الأنواع الأخرى، حيث يتم استخدامه في عمل المساج وتهدئة الأعصاب.
  • زيت سويت كاميليا: يقع هذا الزيت ضمن زيوت المساج الخاصة بالمتزوجين من زهور الريف، حيث يعتبر هذا النوع من أفضل الزيوت التي تساعد في قضاء وقت ممتع ورومانسي مع الزوج لما يحتويه من مجموعة عطور منها عطر التوت البري.

شاهد أيضًا: نكهات للمتزوجين من بودي شوب

خلطة العروس زهور الريف

تحرص الكثر من العرائس على الحصول على رائحة جذابة ومنعشة، لذا قامت زهور الريف بتحضير بعض الخلطات لتكون مناسبة لهذا الموقف، وهي خلطة العروس الفعالة والتي يكمُن سرها في كثافتها وأيضًا مكوناتها، وهي زيت الكاميلا وأيضًا زيت عطر الريف، ويتم استخدامها بعد الاستحمام حيت تقومي بتدليك الجسم بالكامل بهذا المزيج لتحصلين على رائحة فواحة ومتميزة تلفت نظر زوجك، لذا فإن هذا الخلطة هي أحد أفضل خلطات زهور الريف التي تضيف نوع من السحر الخاص على العروس وتمنحها الثقة والتألق، كما يمكن أيضًا إضافة لمسة جمال أخرى واستعمال عطور زهور الريف.

شاهد أيضًا: افضل عطور زهور الريف الزيتيه

أسماء أفضل 20 نوع خلطات زهور الريف

افضل عطور زهور الريف واسعارها

اختيار نوع العطر المناسب يُعد أحد الأمور الهامة لاكتمال مستوى الأناقة، لذا يجب اختيار العطور الفواحة ذات الرائحة المتميزة، لذا سوف نقدم لكم بعض عطور زهور الريف بأسعارها:

  • زيت عطري ليلي أوف ذا فالي :يعتبر هذا النوع أحد أفضل خلطات زهور الريف وهو عبارة عن عطر ذو تركيز عالي يدوم لفترة طويلة، يناسب كلاً من الرجال والنساء بمختلف الفئات العمرية للحصول على مستوى عالي من الأناقة والتميز، حيث يتكون هذا العطر من مزيج من أخشاب الأرز والمسك، بالإضافة إلى رائحة زنبق الوادي، كما أنه يتوفر بسعر ٣٣ ريال سعودي.
  • زيت عطري كاسيس مسك: يُعد هذا النوع من أفخم أنواع الزيوت العطرية في زهور الريف، كما أنه يعتبر الأكثر مبيعًا في دول الخليج لما له من رائحة خيالية ساحرة، حيث أنه يتكون من عطر التوت السحري بالإضافة إلى المسك الممزوج مع بعض الزيوت الطبيعية، يتوافر هذا النوع من العطور أيضًا بسعر ٣٣ ريال سعودي.
  • زيت عطري الشاي الأخضر: يتم تصنيف هذا النوع من الزيوت بأنه أحد أفضل خلطات زهور الريف حيث يتم استخلاص الزيوت العطرية التي يتم صنعها من الشاي الأخضر، والتي تكون غنية بمادة البوليفينول وهي أحد مضادات الأكسدة التي بدورها تمنح الزيت رائحة هادئة وثابتة، والتي تعتبر الرائحة المفضلة لدى الكثير من الناس خاصةً في وقت النهار، كما يتوافر هذا النوع بسعر ٣٣ ريال سعودي.

أسماء أفضل 20 نوع خلطات زهور الريف

شاهد أيضًا: تجربة منتجات زهور الريف للمتزوجين

ختامًا وفي نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل عن أفضل وأشهر أنواع خلطات زهور الريف وأسعارها، بالإضافة إلى توضيح عدد من مميزات كل نوع، إلى جانب عرض الخلطات والعطور الخاصة بالعروس وأيضًا المتزوجين.