سعر كريم سكينورين النهدي، يكثر البحث عن العديد من الحلول الفعالة والمضمونة للتخلص من حب الشباب، حيث أن مشكلة حبوب الشباب تُعد من أكثر المشاكل أهمية بالنسبة للبالغين والتي تشغل بالهم، وخاصةً منهم أصحاب البشرة المختلطة والبشرة الدهنية، ولذلك نقدم لكم من خلال مقالنا أحد أفضل أنواع كريمات حب الشباب الفعالة في التخلص من الحبوب وهو كريم سكينورين.

سعر كريم سكينورين النهدي

يُعد هذا الكريم من الكريمات الاقتصادية التي تستخدم في علاج جميع أنواع حب الشباب، ويختلف سعر كريم سكينورين النهدي من دولة إلى أخرى ويكون كالآتي:

  • كريم سكينورين في مصر يبلغ سعره حوالى 35 جنيه مصري.
  • سعر كريم سكينورين في الإمارات العربية حوالي 37 درهم إماراتي.
  • سعر كريم سكينورين النهدي بالسعودية يبلغ 26 ريال سعودي.
  • سعر كريم سكينورين بالعراق حوالي 19 ألف دينار عراقي تقريبًا.
  • ويبلغ سعر الكريم في الأردن حوالي 7 دينار أردني.

سعر كريم سكينورين النهدي

سعر كريم سكينورين صيدلية الدواء

أحيانًا قد لا يتوفر كريم سكينورين لعلاج حب الشباب في صيدلية الدواء، ولكن يمكنكم بدلاً من ذلك طلبه من خلال الإنترنت من صيدلية النهدي عن طريق النهدي أونلاين ويكون سعر كريم سكينورين النهدي  هو 26 ريال سعودي، وهكذا يكون سعره في صيدلية الدواء أيضًا إذا توفر.

شاهد أيضًا: تجارب كريم flexitol لليدين النهدي

متى تظهر نتائج كريم سكينورين

بعد التعرف على سعر كريم سكينورين النهدي، يجب التعرف على أنه تختلف كريمات علاج حب الشباب والتصبغات وأيضًا التهابات البشرة في مدة علاجها وظهور نتائجها، حيث تختلف سرعة النتائج باختلاف المادة الفعالة وتركيزها بالكريم المستخدم، ونقلاً عن تجربة إحدى السيدات فقد قالت أنها بدأت تلاحظ نتائج إيجابية للكريم من استخدامه لمدة أسبوع فقط في تفتيح بشرتها، أما بالنسبة للحبوب فبدأت تهدأ مع الاستخدام المتكرر لمدة شهر، ولكن بعد مُضي حوالي 5 شهور لاحظت اختفاء الحبوب وعدم ظهورها مرة ثانية بالوجه، كما أكدت عدم حدوث أي التهابات للبشرة أو تَهيُّج أثناء استخدامه.

كريم سكينورين للحامل

تتساءل السيدات دومًا أثناء حملها عن الكريمات والأدوية هل هي آمنة على جنينها أم لا، وبالنسبة لكريم سكينورين للتخلص من حبوب الوجه الذي نقدمه لكم اليوم، فلم يَثبُت الكثير من التجارب الكافية التي تؤكد بأن كريم سكينورين آمن للاستخدام أثناء الحمل، لذلك يُنصح باستخدامه تحت الإشراف الطبي من خلال استشارة طبيب مختص، حيث أن الكريم يتم استخدامه بشكل موضعي ويتم امتصاصه عن طريق الجلد.

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

تهتم كثير من النساء بالبحث عن تجارب حقيقية للسيدات قبل أن تقوم باستخدام أي نوع من أنواع الكريمات، لذلك نقدم لكم تجربة إحدى الفتيات ل كريم سكينورين فيما يلي:

  • تقول إحدى الفتيات والتي يبلغ عمرها 25 عام، كنت أعاني من حب الشباب في وجهي لمدة سنوات، كما كنت غالبًا ما أضع يدي على البثور و تخدشها، وللأسف تسبب هذا الأمر في ترك بعض العلامات على بشرتي.
  • بعد معاناة طويلة أخبرتني صديقتي التي تعمل في صيدلية عن كريم للوجه يسمى سكينورين يعالج هذه البقع، ترددت في البداية بسبب الإحباط الذي أصابني نتيجة استخدام منتجات كثيرة للعلاج دون جدوى.
  • ولكن سرعان ما سألتها عن سعر كريم سكينورين النهدي لأبدا في استخدامه فورًا على أمل الشفاء، وبالفعل استخدمت الكريم لمدة 20 يومًا وكانت تجربة إيجابية للغاية.
  • لم يقتصر الكريم على إزالة البقع فقط، بل ساعد على التخلص من الحبوب وعدم ظهورها مرة أخرى.

سعر كريم سكينورين النهدي

طريقة استخدام كريم سكينورين

قبل استخدام أي نوع من أنواع كريمات التخلص من حبوب البشرة يجب التعرف أولاً على الطريقة الصحيحة، خاصةً إذا كان الكريم يحتوي على أحماض تقشير، ولذلك نوضح لكم الطريقة كالآتي:

  • يتم استخدام كريم سكينورين عن طريق وضع طبقة بكمية مناسبة على بشرة نظيفة تمامًا وجافة، وكذلك يجب أن تكون الأيدي نظيفة ومغسولة جيدًا قبل الاستخدام.
  • قومي بغسل وجهك جيدًا، ثم ضعي طبقة مناسبة على الوجه أو المنطقة التي تريدين علاجها، ثم قومي بالتدليك الخفيف.
  • يتم استخدام كريم سكينورين مرتين فقط في اليوم.
  • يُنصح باستخدام كريم مرطب أثناء استخدام كريم سكينورين حتى لا يسبب جفاف البشرة.

سكينورين للتصبغات

بعد أن عرضنا عليكم سعر كريم سكينورين النهدي، يعالج كريم سكينورين آثار الحبوب والتصبغات الناتجة عنها، وأيضًا التصبغات الموجودة بالبشرة وعيوبها، وذلك لأنه يجدد خلايا الجلد ويساعد في شفائه، وبالتالي يزيل الشوائب وكل هذا لاحتوائه على حمض الأزيليك الذي يقشر الطبقة الخارجية من الجلد ويزيل أي بقع أو تصبغات منها.

شاهد أيضًا: كم سعر حبوب زينيكال في صيدليه النهدي

هل سكينورين يفتح البشره؟

يستخدم كريم سكينورين في تفتيح البشرة والمناطق الحساسة، بالإضافة إلى القضاء على التصبغات والبقع الداكنة على الجلد، كما يسهم بشكل كبير في إزالة أثر الحبوب والتقليل من ظهورها مرة أخرى.

متى تظهر نتائج كريم سكينورين؟

يمكن ظهور نتائج أولية لكريم سكينورين بعد مرور شهر تقريبًا من أول استخدام، ويحتاج إلى ما لا يقل عن 6 شهور لاختفاء الحبوب نهائياً، لذلك يجب التحلّي بالصبر والاستمرار في استخدامه بالجرعة التي حددها الطبيب.

في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن كريم سكينورين للوجه لمعالجة حب الشباب وإزالة التصبغات، بالإضافة إلى ضرورة استشارة طبيب مختص في حالة استخدامه خلال فترة الحمل، كما قدمنا لكم سعر كريم سكينورين النهدي وكافة التفاصيل الهامة عن المنتج، بالإضافة إلى بعض التجارب الواقعية لاستخدامه.