ولأن البشرة من علامات جمال المرأة وترغب العديد من السيدات في معرفة مقشر بيجمانورم النهدي نظرًا لأنه من الكريمات الرائعة المستخدمة في التخلص من البقع الداكنة والكلف وغيرها وتحويلها إلى بشرة ناصعة البياض وموحدة، لذلك فإن كل سيدة تحلم ببشرة صافية ونقية تقوم بتجربة العديد من الوصفات، وخلال السطور القادمة سنعرض عليكم مقشر بيجمانورم النهدي وسوف نقدم تقريرا كاملا عن هذا المقشر من خلال المقال التالي.

سعر مقشر بيجمانورم النهدي

  • تبحث العديد من السيدات عن سعر مقشر بيجمانورم النهدي في السعودية.
  • لأنه من الكريمات المناسبة والتي أثبتت فاعليتها بصورة كبيرة.
  • ولذلك فإن معرفة السعر مطلوبة لإتمام عملية الشراء.
  • ويأتي سعر ذلك المقشر حوالي 63 ريال سعودي.
  • فضلا عن التوصيل الى باب المنزل سواء بالاتصال بالصيدلية أو الطلب أون لاين وسيصلكم في الحال.

سعر مقشر بيجمانورم النهدي

كريم بيجمانورم طريقة الاستخدام

يمكنكم التعرف على طريقة استخدام مقشر بيجمانورم النهدي من خلال اتباع الخطوات التالية والالتزام بها حتى تصلي للنتيجة المطلوبة:

  • يجب غسل البشرة جيدا قبل استخدام كريم بيجمانورم، لذلك قومي بغسلها جيداً بالماء والصابون ومن ثم جففي بشرتك للتأكد من أنها جافة تمامًا.
  • احرصي على أن تكون بشرتك خالية من أي شوائب متعلقة بها.
  • يتم أخذ القليل من هذا الكريم ومن ثم قومي بوضعها على المنطقة الداكنة و دلكيها بحركة دائرية.
  • يجب ترك الكريم على الوجه لمدة نصف ساعة ومن ثم يغسل بالماء الفاتر ويتم استخدام مرطب جيد للبشرة.

شاهد أيضًا: أفضل مقشر للجسم ومبيض من الصيدليه

مقشر بيجمانورم تجربتي

تقول إحدى السيدات بأنها استخدمت مقشر بيجمانورم النهدي نتيجة لانتشار بعض الآراء الإيجابية عنه، حيث تقول بأنها استشارة الطبيب واقبلت على استخدامه  وقد حصلت على نتائج مذهلة ومن ثم توقفت عن استخدامه بعد ذلك،

كما أنها كانت تعاني من وجود بعض الأماكن الداكنة ومنها عقل الأصابع والركبتين، كما أشارت بضرورة اتباع طريقة الاستخدام لعدم حدوث أي آثار جانبية.

وتحكي أخرى أنها كانت تعاني من بقع داكنة في الجسم، وسألت عن ذلك النوع من الكريم لأنها كانت سمعت عنه من قبل وقد جاءت الآراء جميعها مؤيدة على أن تستشير الطبيب أولا من أجل تحديد الجرعة أو عدد مرات استخدام ذلك الكريم والمدة المحددة لها لعدم إيذاء البشرة، لذلك فقد قامت بتجربته بالفعل وحصلت على نتائج مذهلة فقد أصبحت بشرتها ناصعة البياض وبعض المناطق الأخرى.

متى يبدأ مفعول كريم بيجمانورم

  • أكد بعض مستخدمي مقشر بيجمانورم النهدي أن مفعوله يبدأ في الظهور من أسابيع معدودة إلى ثلاثة أشهر.
  • وهذه هي المدة الأكثر انتشارًا بين السيدات.
  • ولكن هذه المدة ليست مشروطة بل يمكنكم استشارة الطبيب.
  • وهو من يحدد المدة التي تستدعيها الحالة استخدام المقشر.

سعر مقشر بيجمانورم النهدي

بيجمانورم للركب

كما ذكرنا سابقاً فإن مقشر بيجمانورم النهدي يساعد في إزالة الجلد الميت والبقع الداكنة والتصبغات، لذا إذا كانت بشرتك داكنة وكذلك ركبتيك تعاني من الاسمرار فإنه باستخدام ذلك الكريم بصورة منتظمة فإنك ستحصلين على نتائج رائعة.

كل ما عليك هو إحضار ذلك المقشر ومن ثم وضع القليل منه على ركبتيك ودلكيه جيدًا واحرصي على أن يظل عليها إلى فترة تتجاوز 20 دقيقة، ومن ثم قومي بغسلها بالماء الفاتر، وينصح باستخدام كريم مرطب جيد بعد ذلك.

مقشر بيجمانورم للمنطقة الحساسة

يمكن استخدام مقشر بيجمانورم النهدي للمنطقة الحساسة أيضا، فهو يساعد في تفتيحها وتقشير الجلد الميت ومن ثم يصبح لونها أبيض ناصع، يؤكد العديد من الأطباء على أنه يمكن استخدام ذلك الكريم أثناء الحمل والولادة والرضاعة أيضا.

لأنه يساعد النساء في التخلص من الكلف الذي ينتج عن الحمل وتغير الهرمونات، لذلك إذا كنت حامل يمكنك استخدامه إلى المنطقة الحساسة دون الخوف، وإذا كنت ترضعين يمكنك استخدامه تحت الإبط لأنه آمن جداً وليس له أي آثار جانبية.

شاهد أيضًا: سعر كريم سكينورين صيدلية الدواء

بالنهاية نكون قد عرضنا لكم بالتفصيل مقشر بيجمانورم النهدي والذي له العديد من الفوائد الهامة، التي تساعد في التخلص من كلف الحمل والولادة وتقشير وتفتيح المناطق الداكنة وخاصة الحساسة، هذا مع إمكانية علاج بعض الأمراض المتعلقة بالجلد، لذا عليكم استشارة الطبيب أولا حتى تتعرفون على توقيت الاستخدام وعدد مراته.

الأسئلة الشائعة

متى اوقف استخدام بيجمانورم؟

عزيزتي إذا كنت قد حصلت على النتائج المرغوبة نتيجة استخدام مقشر بيجمانورم إذا عليك بوقف استخدامه، كما يجب إيقاف استخدامه إذا حدثت لك أي مضاعفات أو آثار جانبية.

متى يبدأ تقشير بيجمانورم؟

يمكنك استخدام كريم بيجمانورم ثلاث مرات أسبوعيا، كما يمكن استخدامه كل ليلة إذا كنت ترغبين في الحصول على نتائج سريعة، بل ويمكنك الاستمرار إذا لم تحدث أي آثار جانبية.