شخصيات كرتونية حديثة، يود معرفتها الكثير بسبب حب الأطفال والكبار الشخصيات الكرتونية، فمن منا لا يحب الكارتون. لذا إذا كنت تتسائل حول ذلك الأمر فسوف نوفر لك شخصيات كرتونية مشهورة وحديثة، مع ذكر أشهر 10 شخصيات كرتونية.

شخصيات كرتونية حديثة

الكثير من الناس يفضلون مشاهدة الأفلام الكارتون، والانيمي، ليس الصغار فقط، بل والكبار أيضًا، فمن منا لم يسترجع ذكريات الماضي عند مشاهدة أفلام الكرتون.

ليس من أجل الحنين إلى الماضي فقط، بل هناك أشخاص أيضًا تحب مشاهدة الكرتون وتستمتع به، لذا لأن الكرتون حب الأطفال والكبار، قد وفرنا لكم على موقعنا أسماء شخصيات كرتون حديثة سوف تحبونها كثيرًا.

1- شخصية وودي 

المأمور وودي هو شخصية في فيلم حكاية لعبة، Toy story وقد تم عمل أكثر من جزء لهذا الفيلم، وقد أحبه الكبار والصغار، هذه الشخصية الخيالية التي كانت تحب صاحبها وتنتمي إليه، وكانت شخصية وودي بصوت توم هانكس.

شخصيات كرتونية حديثة

2- شخصية موانا

الشخصية الثانية أشهر شخصيات كرتونية حديثة وهي شخصية موانا، حيث كانت موانا تحب المغامرة، والاستكشاف حول المحيطات، والكثير من الناس أحبوا هذه الشخصية.

شخصيات كرتونية حديثة

3- شخصية سبايدر مان

في الحقيقة شخصية سبايدر مان من الشخصيات التي لا تقدم مع مرور الوقت، لأن يتم عمل أفلام جديدة لهذه الشخصية، وهذا العام تم بالفعل عمل فيلم كارتون جديد لشخصية سبايدر مان.

الكثير أيضًا من الأولاد يحبون شخصية سبايدر مان أكثر من البنات، لأن الذكر يميل إلى القوة، والصراع، والمغامرات، وإنقاذ الآخرين، لذا نجد أغلب محبي شخصية سبايدر مان من الأطفال الذكور.

شخصيات كرتونية حديثة

4- شخصية Luca

رابع شخصية من ضمن شخصيات كرتونية حديثة هي شخصية Luca (لوكا) من فيلم Luca الشهير، وهو أحد شخصيات كرتونية مشهورة في العصر الحديث، وقد تم إصدار الفيلم عام 2021، وإلى عامنا هذا يشاهد الكبار والصغار فيلم لوكا.

كما إنه من أجمل أفلام الرسوم المتحركة، حيث أن شخصية لوكا هو وحش من وحوش البحر، وإثارة فضوله إلى الذهاب للبر حتى تحول إلى بشري، وكانت أحداث الفيلم جميلة ومليئة بالإثارة، وأصبح من أحب شخصيات كرتونية للاولاد، والبنات، والكبار أيضًا.

شخصيات كرتونية حديثة

شخصيات كرتونية مشهورة

إذا كنت ترغب في معرفة شخصيات كرتونية مشهورة، شخصيات كرتونية حديثة فإليك أسماء أشهر 10 شخصيات كرتونية:

  1. سبايدر مان.
  2. سبونج بوب.
  3. موانا.
  4. مولان.
  5. توم وجيري.
  6. ميكي ماوس.
  7. عم بطوط.
  8. لوكا.
  9. وودي.
  10. باز يطير.

شاهد أيضًا: شخصيات مارفل النسائية مع صور مميزة

شخصيات كرتونية للاولاد

بعد أن قدمنا لكم أسماء شخصيات كرتونية حديثة، و أشهر 10 شخصيات كرتونية، إليكم أهم شخصيات كرتونية للاولاد.

  1. سبايدر مان.
  2. بات مان.
  3. كابتن أمريكا.
  4. وودي.
  5. باز يطير.
  6. مينيونز.
  7. الكلب جاك.
  8. سوبر مان.
  9. علاء الدين.
  10. المحقق كونان.
  11. ميكي ماوس.
  12. بطوط.
  13. سبونج بوب.
  14. هاري بوتر.
  15. طرزان.
  16. كابتن ماجد.

شخصيات كرتونية حديثة

شخصيات كرتونية مشهورة بنات

مثلما قدمنا لكم شخصيات كرتونية للاولاد سوف نقدم لكم شخصيات كرتونية مشهورة بنات وهي كالتالي:

  1. باربي.
  2. ماشا والدب.
  3. فيريزون.
  4. ربانزل.
  5. سندريلا.
  6. اليس.
  7. إلسا.
  8. مولان.
  9. سالي.
  10. موانا.
  11. الأميرة ياسمين.
  12. فلة.
  13. ميني ماوس.

شخصيات كرتونية حديثة

شخصيات كرتونية مؤثرة

هناك بعض شخصيات كرتونية حديثة أو قديمة كانت شخصيات كرتونية مؤثرة على الكبار والصغار على سبيل المثال:

1- شخصية فيلم Up:

قد أثرت هذه الشخصية كثيرًا على كثير من الناس الكبار، والصغار، حيث كان أستاذ زين رمز للوفاء لزوجته التي توفت، حتى جاء شخص غير له حياته، وأخرجه من حالة الوحدة، واليأس، لذا أثرت هذه الشخصية كثيرًا على المشاهدين.

2- سبايدر مان:

بالطبع شخصية سبايدر مان من أهم شخصيات الكرتون الجديدة، وقديمة ومستمرة مع حب المشاهدين لها، لذا هي من أهم شخصيات كرتونية مؤثرة، حيث أن هذه الشخصية بطل يستطيع الطيران، وينقذ الآخرين، فهو رمز للمساعدة والعطاء.

3- سندريلا:

ثالث شخصيات كرتونية مؤثرة هي سندريلا و تحبها البنات، والنساء، فهي رمز البنت المظلومة التي كانت لا تيأس أبدًا، وكانت تذوق ظلم مرات الأب حتى أن قابلت الأمير وأحبها، وتزوجها في النهاية وعاشت عيشة هنيئة.

4- نيمو:

شخصية نيمو أهم شخصيات الكرتونية الحديث، و شخصيات كرتونية مشهورة، فقد أجبت الناس السمكه نيمو التي تحب الاستكشاف والمغامرة، وقد ضاع من والده حتى تلاقوا و فرحوا كثيرًا بمساعدة السمكة دوري.

5- السمكة دوري:

السمكة دوري إحدى أبطال شخصيات فيلم نيمو، والتي قامت بمساعدة والد نيمو على إيجاد نيمو، وهي رمز الطيبة والمساعدة، ولكن أثرت في الناس كثيرًا بسبب مرضها بالزهايمر.

6- وودي:

شخصية وودي من شخصيات كرتونية حديثة يحبها الكثير من المشاهدين، حيث أن العمدة وودي يحب صديقة اندي كثيرًا، ولن يفقد الأمل في الرجوع إليه مره أخرى بعد ضياعه منه، كما أن الفيلم له أكثر من جزء.

7- باز يطير:

شخصية باز يطير من أحدث شخصيات كرتونية للاولاد، و شخصيات كرتونية مشهورة بنات، لذا نرى أن الجنسين يفضلون مشاهدة شخصية باز يطير، الذي كان يحب صديقة وودي وساعده في الوصول إلى صاحبهم اندي، ولن يتخلى عن صديقة وودي.

8- ماسنجر:

شخصية ماسنجر أهم شخصيات كرتونية قديمة قد أثرت بنا كثيرًا، لذا هي من أهم شخصيات كرتونية مؤثرة، فمن منا لا يتذكر شخصية ماسنجر الشجاع الذي يحارب الأشرار.

9- كابتن ماجد:

أيضًا شخصية كابتن ماجد من أفضل وأشهر اسماء شخصيات كرتونية قديمة، وقد أثرت بجيل كامل، وكان كابتن ماجد لاعب كرة قدم محترف.

10-  سوبر مان:

من شخصيات كرتون جديد يفضلها الأولاد هي شخصية سوبر مان الذي يطير الطيران، كما يساعد الغير، ويقوم بإنقاذ الآخرين من الأشخاص. 

شخصيات كرتونية حديثة

شاهد أيضًا: أسماء شخصيات سبيستون مع الصور

هكذا نكون قدمنا لكم اسماء شخصيات كرتونية حديثة، شخصيات كرتونية مشهورة، كذلك شخصيات كرتونية للاولاد، شخصيات كرتونية مشهورة بنات. بالإضافة إلى أسماء أشهر 10 شخصيات كرتونية، ونود أن نقول أن الشخصيات الكرتونية دائمًا محببة لقلوب الصغار والكبار أيضًا.