اسماء محلات عطور في دبي كثيرة ومتعددة، ويقوم الكثير بالبحث عنها من أجل العثور على رائحة تلائم ذوقه. فلا شك أن لكل منا ذوق خاص به، ورائحة مفضلة يتميز بها. من هنا سوف نقترح عليك أسماء محلات العطور الأصلية في دبي حتى تجد ما يناسبك بسهولة.

اسماء محلات عطور في دبي

في الحقيقة أن محلات العطور أصبحت منتشرة جدا في الفترة الأخيرة، سواء محلات عطور تقوم ببيع مختلف أنواع العطور، أو محل عطور خاص بعلامة تجارية معينة، لكن بشكل عام نبحث دائما عن أفضل الأماكن التي تقوم ببيع المنتجات التي نريد شرائها.

نتيجة لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة من اسماء محلات عطور في دبي تقوم ببيع منتجات أصلية وعالية الجودة، بعيدا عن العطور المغشوشة أو رديئة الصنع، وما يلي أهم اسماء محلات عطور في دبي.

1- سويس أربيان

يعتبر سويس أربيان من أقدم اسماء محلات عطور في دبي التي تم تأسيسها منذ عام 1974، وتنتشر فروعه في دبي، وفي أكثر من 80 بلدا حول العالم، حتى أصبح من أشهر محلات العطور.

تقوم محلات سويس أربيان ببيع أفضل العطور العربية التقليدية والمعاصرة لعلامات تجارية عالمية، وتوفر عبوات وأحجام متنوعة، حتى يمكنك اقتنائها لنفسك، أو إهدائها لأحبائك.

2- غوالي

يمتلك غوالي للعطور مكانة خاصة من بين محلات العطور المختلفة، حيث تم تأسيس الشركة عام 2016 لتقديم تجربة شرقية حديثة فاخرة من خلال العطور المركزة، البخور والعود، ومعطرات الجسم.

بالإضافة إلى ذلك يوفر المحل خدمة مميزة لن تجدها في محلات العطور الأخرى وهي أنه يمكنك ابتكار عطر خاص بك بمساعدة إرشاد الخبراء لمساعدتك في الوصول إلى العطر الذي تريده.

3- طيف الإمارات

تعتبر طيف الإمارات علامة رائدة في مجال العطور العربية والخليجية بلمسات عصرية، باستخدام مكونات طبيعية مثل العود والعنبر والزيوت العطرية المختلفة، مع الحفاظ على مواكبة التطور والتجديد.

حيث يوفر المحل مجموعة من عطور الرجال والنساء من العود والمسك والزيوت العطرية التي تم ابتكارها خلال سنوات من الخبرة منذ عام 2006، وفقا لأعلى معايير الجودة، ومعايير الأنظمة الصحية.

4- عطور الحرمين

يعتبر عطور الحرمين من أقدم اسماء محلات عطور في دبي منذ عام 1970، ويقدم مجموعة من العطور الفريدة، والمصنوعة بمزيج من الخبرة، والمكونات الطبيعية، كما يقدم العطور بأسعار تنافسية للغاية.

يقدم عطور الحرمين مجموعة من العطور الغربية المختارة خصيصا من أجلك، سواء العطور النسائية أو الرجالية، والزيوت العطرية الفاخرة، إلى جانب سلسلة المسك الغنية التي تدوم طويلا، والعنبر عود، والعود الأصلي، ومجموعات بخور شرقي مذهلة.

قائمة اسماء محلات عطور في دبي

شاهد أيضًا: اسماء العطور المستخدمة في البخور

محلات العطور الأصلية في دبي

إليكم أسماء أفضل محلات للعطور الأصلية داخل دبي، لكي تتمكن من الشراء بسهولة ويسر:

1- عبد الصمد القرشي:

يعد عبد الصمد القرشي من أشهر محلات العطور الأصلية في دبي، بل في العالم العربي بأكمله، وتتميز عطور عبد الصمد القرشي بجودتها العالية، ورائحتها القوية، وثباتها لفترات طويلة جدا.

حيث تهتم بتقديم عطور تعزز الجمال الداخلي حتى تنعكس على الجمال الخارجي، لأن العطور تزيد الطاقة الحيوية في الجسم، تعدل المزاج، وتعطي للحياة نكهة خاصة، كما أن هناك فروع كثيرة داخل دبي وخارجها.

2- ديور:

تعتبر ديور من أشهر اسماء محلات عطور في دبي وفي جميع أنحاء العالم، حيث تقدم مجموعة من العطور عالية الجودة للرجال والنساء، والتي تم صنعها من قبل أفضل الخبراء في مجال العطور.

3- جنيد:

تأسست شركة جنيد للعطور عام 1910 منذ بداية التقدم في صناعة العطور، حتى انتشرت فروعها في أكثر من 5 دول بأكثر من 100 منفذ بيع، وتهتم الشركة بتقديم العطور، والزيوت العربية التقليدية الشعبية.

تسعى الشركة دائما لإرضاء جميع أذواق العملاء المتغيرة باستمرار، من خلال العمل الجاد لإنتاج عطور فريدة من نوعها تجعلك تشعر بالثقة والتميز، مع المداومة على استخدام مكونات عالية الجودة.

4- Elyssa Perfumes:

تأسست مجموعة محلات عطور Elyssa Perfumes عام 2001، وتميزت ببيع عطور عالية المستوى، حيث أن جميع العطور يتم الحصول عليها من منازل العطور نفسها للتأكد من أصالتها وعدم وجود نسخ.

لذا عند الشراء من Elyssa Perfumes تأكد من أن العطر أصلي تماما، ومن أفضل العطور المصممة من أشهر العلامات التجارية العالمية لاقتناء عطور مميزة وفريدة.

قائمة اسماء محلات عطور في دبي

أفضل محل عطور في دبي مول

أما الآن فسوف نذكر أفضل محل عطور في دبي مول:

1- أجمل للعطور:

يوفر أجمل للعطور قائمة متنوعة من العطور المدهشة، و الممزوجة بروائح مختلفة مثل العنبر، المسك، أو الزهور بجودة عالية ليس لها مثيل، كما أنها من اسماء محلات عطور في دبي الحاصلة على جوائز محلية وعالمية.

كما يعمل فرع أجمل للعطور داخل دبي مول يوميا من الساعة التاسعة صباحا، حتى العاشرة مساء.

2- النبيل للعطور:

يعتبر النبيل للعطور أفضل محل عطور في دبي مول، حيث يقدم مجموعات عطور فاخرة، ومنتجات عطرية تنال إعجاب جميع العملاء، ويمكنك زيارة الفرع داخل دبي مول من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء من السبت إلى الخميس.

شاهد أيضًا: طريقة صناعة البخور في المنزل بداية مشروع صغير

هكذا نكون قد قدمنا قائمة اسماء محلات عطور في دبي حتى تستطيع الاختيار من بينهم بما يناسب ذوقك. بالإضافة إلى أفضل محل عطور في دبي مول حتى يمكنك الذهاب إليه دون تضييع وقتك وجهدك. لكن بشكل عام لكل منا ذوق خاص به، وعطره الذي يعبر عن شخصيته الفريدة، لذا اختر ما يناسبك.