يبحث محبي الماورائيات عن قصص واقعية مرعبة في السعودية فقد انتشرت مؤخراً عدد كبير من القصص على شبكة الإنترنت التي تسرد في طياتها عددًا من الأحداث المرعبة حصلت لأشخاص يُقيمون بالمملكة العربية السعودية يزعمون بأنها حقيقية، وبين الحقيقة والخيال يحاول الكثيرون تسلية أوقاتهم بقراءة تلك القصص الغريبة و العجيبة، ومحاولة توضيح الحقيقي منها والكاذب، ومن خلال الفقرات التالية سوف نستعرض معكم قصص واقعية مرعبة في السعودية.

قصص واقعية مرعبة في السعودية

تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الأماكن على وجه الأرض التي ينتشر فيها وديان الجن، حيث تحدث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أسوأ جزء من الأرض وهو بئر برهوت التي تعد من أشهر الأماكن المسكونة بالجن في المملكة.

ومن ضمن قصص واقعية مرعبة في السعودية هذا البئر يعرفه الجميع ويخشاه ويتجنبه الكثيرون فهو أكثر الأماكن رعباً ليس في المملكة العربية السعودية وحسب بل في جميع أنحاء الوطن العربي، يقع البئر في منطقة حضرموت بالقرب من جنوب اليمن، وعلى الرغم من أن البئر يحمل أسرار الجن، وهو ما يعرفه الجميع، إلا أنه قد مات البعض بدافع الفضول لاكتشافها.

فذات مرة، قامت مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يستعدون للاستكشاف بإجراء قياس تقريبي للبئر باستخدام أدوات القياس ووجدوا أن فوهة البئر كانت واسعة وعميقة، ومع ذلك، استمروا في الاستكشاف، لذلك حصل أحدهم على حبل وربط أحد أعضاء الفريق.

وبدأوا بإنزاله رويداً داخل البئر لبدء الجولة بالكاميرات والكشافات، واتفقوا على التركيز على حركة الحبل، إذا قام هذا الشخص بشده، فعليهم سحبه سريعاً، من المؤكد أن الرجل نزل إلى البئر، وفي غضون ثوان بدأ بالصراخ بشكل هستيري مرعب، وشد الحبل، وحاول الجميع سحبه وإخراجه بأسرع ما يمكن.

حتى توقف الصراخ فجأة وخفّ الحمل على الحبل بما يكفي للرفع بسرعة، وما أن خرج الرجل وجد أصحابه أن الجزء السفلي من جسده قد أُكل، وهذه نهاية الرحلة التي بدأها الفضول وأنهاها المأساة، لتكون هذة القصة عظة وعبرة لمن تسول له نفسه استكشاف هذا البئر مرة أخرى.

وليعلم الجميع ضرورة الامتثال لأوامر نبيناً محمد صلى الله عليه وسلم، فقد وصفه بشر البقاع، ولزم على الجميع تجنبه والإلتزام بنُصح نبينا المختار صلى الله عليه وسلم.

قصص واقعية مرعبة في السعودية

قصص واقعية مرعبة قصيرة

ومن المشهور عن صحاري المملكة العربية السعودية انتشار أودية تسكنها الجن، يعرفها أهل البلد، هناك العديد من قصص واقعية مرعبة في السعودية التي حدثت بالفعل في المملكة العربية السعودية، لكن بعض الأحداث حدثت دون أي تفسير منطقي، وفسرها الجميع بخوارق مرتبطة بعالم الجن والسحر، هذا الشيء يخفي القصة الحقيقية ، لكننا جمعناها من أجلك أصدق وأدق قصص واقعية مرعبة في السعودية.

حدثت هذه القصة لأحد الشباب الذين يعملون بصيد العقارب وبيعها لشركات الأدوية الأجنبية بآلاف الدولارات، وفي أحد الأيام قليلة الطلب على العقارب في المملكة العربية السعودية، مكث الشاب في بيته دون عمل.

وإذ فجأة يقرع شخص غريب الباب ليخرج الشاب، فيجد فتاة ورجل أبيض أجنبي ذو لحية طويلة وقبعة ذات لون سكري مميز، طلب الرجل منه اصطياد العقارب لهم من وادي مشهور بأنه مليء بالجن مقابل ضعف السعر.

التزم الشاب الصمت، ورفض عرضهم وتركهم يركضون إلى منزل أحد الأصدقاء ليعرضوا الأمر عليه، ليجدوا أنه يرفض وبشدة، رغم أنهم يعرضون عليهم أن يكسبوا من هذه المهمة أموالًا طائلة.

وبعد عدة محاولات وافق الشاب على الذهاب للصيد مع صديقه الأول وقاموا بتجهيز معداتهم وساروا إلى الوادي الملعون، ووافق الأجنبي على أنهم يخيّمون وينامون ليلاً ، ثم يبدؤون العمل نهاراً.

وبعد ساعات، وجد أحد الشابين صديقه يُجر خارج الخيمة ومقيّدًا، ليكتشف أنهم ألقوا به في البئر الملعون كقربان طقوس شيطانية، اختبأ الشاب وهو يرتجف من الخوف حتى وجد فرصة للهروب وهلع ليروي ما حدث لشيوخ قبيلته.

فزع شيوخ القبيلة وكل من سمع القصة لما قاله الفتى، وطلبوا منه وصف الرجل والفتاة لهم، صعق الجميع بمجرد وصف الفتى للرجل الأجنبي، فهو مطابق لمواصفات رجل كان يأتيهم في الماضي لكنه توفي منذ زمن بعيد، صُدم الفتى وطار عقله، ولم يستوعب ما حدث له، وقيل أنه الآن مقيم بإحدى مستشفيات الأمراض العقلية بالمملكة.

قصص حقيقية حدثت بالفعل

واحدة من أشهر قصص واقعية مرعبة في السعودية والتي انتشرت على الإنترنت هي:

يحكي شاب أنه أهداه أحد أصدقاءه نوع نادر من الثعابين الضخمة، وبعد مناقشته مع ثلاثة من أصدقائي، قررت بيعه إلى حديقة حيوانات في مدينة أبها، وبعد الحصول على إذن والدي، غادرنا سويًا وعندما وصلنا إلى أسفل السمّاع واجهنا عقبة في طريقنا.

وفي منتصف الطريق إلى أبها، كان الأفعى يصدر ضوضاء وتنبعث منه رائحة كريهة، لذلك كنا خائفين وقررنا التخلص منه بقتله حتى لا يضرنا أو يضر بالآخرين، وأضاف بعد قتله واصلنا طريقنا إلى أبها وتناولنا الغداء هناك، ثم عدنا على الفور ووصلنا إلى العقبة عند غروب الشمس، وفي نفس الوقت كنت متعبًا جدًا ومرهقاً، فحاولت الاسترخاء والجلوس في مقدمة السيارة حيث كنت جالس.

وبعد ذلك شعرت بالحرارة تحت قدمي، وعندما حاولت معرفة مصدر الحرارة، فوجئت بأنثى صامته وغاضبه، وكان وجهها قبيحًا لا يوصف، المشهد كان مرعباً، توقفت قدرتي على الكلام حتى لم أستطع أن أتحدث بذكر الله، وتجمد الدم في عروقي من المنظر المرعب.

فتحت السيارة وهي تتحرك وقفزت للخارج و ثم هربت بسرعة كبيرة ولم أشعر بأي شيء وفجأة رأيت شخصًا يقرأ القرآن لي، واكتشفت لاحقًا أنهم كانوا أصدقائي وكانوا يقرؤون القرآن بينما كنت أحاول التقاط أنفاسي، رأيتها تنظر إلي بحدة بينهم، فهربت مرة أخرى حتى فقدت الوعي، ولم أستيقظ إلى في المستشفى.

قصص واقعية مرعبة في السعودية

وأخيراً، هناك الكثير من القصص الموجودة على الإنترنت لا نستطيع أيها قصص واقعية مرعبة في السعودية وأيها من نسيج خيال الكاتب الذي وضع تلك الرواية والقصة.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد جن في السعودية؟

نعم فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم وجود أسر بقاع الأرض في السعودية وهي بئر تسمى برهوت.

هل هناك قصص واقعية مرعبة في السعودية؟

هناك العديد من القصص المنتشرة على الانترنت ولكننا لا نعرف أيها حقيقي وأيها كذب.