كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام يحتوي على الكثير من ألوان الصبغات العصرية، والجديدة كليا. لذا سوف نعرض عليك عزيزتي المرأة أفضل ألوان الصبغات الجديدة لمساعدتك في التألق دائما، الآن جددي لون شعرك دائما مع صبغة غارنييه الخالية من الأمونيا الغنية عن التعريف.

كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام

لا شك أن صبغة غارنييه من أشهر أسماء الماركات العالمية في عالم الصبغة، لأنها تحتوي على مكونات غير ضارة على الشعر مطلقا، كما أنها خالية تماما من الامونيا التي تحتوي عليها الكثير من الصبغات الأخرى، وهي مادة ضارة جدا على الشعر.

من أجل ذلك سوف نعرض من خلال هذا المقال أهم درجات الصبغة الموجودة في كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام، حتى نسهل عليك اختيار رقم الصبغة التي ترغبين في تجربتها من أجل التألق بشكل لامع، صحي، ومتجدد.

كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام

1- صبغة غارنييه رقم 1 أسود

تأتي هذه الصبغة باللون الأسود فائق الوضوح، لأن هناك الكثير من النساء يحبون اللون الأسود خاصة صاحبات البشرة البيضاء منهن، لذا وفرت غارنييه صبغة بلون أسود لامع ومتألق.

2- صبغة غارنييه رقم 2.0 أسود عميق

تتميز هذه الصبغة من بين كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام بقدرتها الفائقة على تغطية الشيب والشعر الأبيض، فلا تقلقي أبدا بعد اليوم حيث يمكنك الحصول على لون حيوي وبراق وطبيعي تماما.

3- صبغة غارنييه رقم 3 بني غامق

تعتبر هذه الصبغة من أكثر الألوان انتشارا واستخداما، حيث تأتي باللون البني الغامق، وهو لون يعطي انطباع هادئ، كما يمنح الشعر بريق ولمعان رائع.

4- صبغة غارنييه رقم 3.6 بني أحمر داكن

يعد هذا اللون مزيج من اللون البني والأحمر، وهو يمنح الشعر لون مميز للغاية، ويعطيك لون بني محمر داكن ولامع.

5- صبغة غارنييه رقم 4 بني

هذه الصبغة مناسبة للفتيات اللاتي لا يرغبن في إحداث تغيير كبير أو ملحوظ في لون الشعر لأنها تأتي بلون بني ذو بريق لمن يعاني من إنطفاء لون الشعر، كما أن هذا اللون يناسب جميع درجات البشرة مثل البيضاء، السمراء، و القمحية.

6- صبغة غارنييه رقم 4.62 أحمر كرزي

هذه الدرجة تتميز باللون الأحمر الكرزي، وهو مناسب تماما لمن يحب الألوان الجريئة الصاخبة، كما يناسب صاحبات البشرة البيضاء، وهو لون مميز أيضا في تغطية الشعر الأبيض.

7- صبغة غارنييه رقم 5 أشقر غامق

تعد هذه الدرجة من الألوان المميزة ضمن كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام، لأن الإقبال على هذا اللون كبير للغاية، لأنه يمنح الشعر لون متجدد بلمعان وبريق ملحوظ للغاية، ويناسب تماما جميع ألوان البشرة.

8- صبغة غارنييه رقم 6.1 أشقر رمادي غامق

تتناسب هذه الصبغة بشكل كبير مع شيب الشعر، حيث تعطي لون مميز وهادئ للشعر الأبيض، كما تساعد في عدم ملاحظة ظهور جذور الشعر الأبيض بشكل ملحوظ للغاية بعد فترة من استخدامها.

9- صبغة غارنييه رقم 6.60 أحمر ياقوتي

في الحقيقة أن اختيار هذه الدرجة يعتبر اختيار جرئ جدا، لأن هذا اللون من الألوان التي تلفت الانتباه بشكل كبير وتقوم باختياره صاحبات الشخصية الجريئة المتمردة، وهي درجة تتناسب مع البشرة الخمرية بشكل كبير.

بالإضافة إلى الكثير من الدرجات الأخرى مثل صبغة غارنييه رقم 7 اشقر، صبغة غارنييه رقم 9 أشقر فاتح، إلى جانب درجات اللون الأحمر والعسلي.

شاهد أيضًا: صبغة اللون البرونزي للرجال

صبغة غارنييه رقم 7

صبغة غارنييه رقم 7 من أفضل كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام، حيث يمكنك اختيار هذا اللون إذا كنت ترغبين في تجديد لون شعرك باللون الأشقر الهادئ بعيدا عن الألوان الصاخبة، وهو يناسب جميع درجات البشرة أيضا.

كما أنه مناسب في تغطية شيب الرأس المبكر، ويمنحك الشيب لون طبيعي للغاية، ويعطي للبشرة توهج من نوع خاص يجعلك أجمل وأصغر سنا.

صبغة غارنييه رقم 9

عندما تقترب المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف والأعياد وما إلى ذلك تظل تفكر الفتيات في أهمية التغيير في مظهرها حتى تلفت أنظار الجميع، ومن أهم الأشياء التي تمنحك تغيير كبير في مظهرك هي بالطبع تجديد لون شعرك.

فتظل تبحث كل فتاة عن صبغة شعر مناسبة لا تضر شعرها، إلى جانب الحيرة في اختيار اللون، لذا قد عرضنا مجموعة من أفضل الألوان المتاحة ضمن كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام.

في الحقيقة أن الكثير من الفتيات تميل إلى صبغة غارنييه رقم 9، حيث تتميز هذه الدرجة باللون الأشقر الفاتح، وهذا اللون يناسب صاحبات البشرة البيضاء تماما، ويمنحها مظهر جذاب ومتألق للغاية.

صبغة غارنييه عسلي

يسأل الكثير من الفتيات عن صبغة غارنييه عسلي الموجودة في كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام، لأن الصبغة العسلي من أحلى وأجمل ألوان الصبغات على الإطلاق، نظرا للون الفاتح والطبيعي بعيدا عن الألوان الصاخبة أو المصطنعة التي تكون ملحوظة بشكل كبير.

كما أن درجات العسلي تليق بشكل كبير على جميع ألوان البشرة، وتعطي للوجه بريق يجعله متوهجا، وتأتي درجات الصبغة العسلي برقم 7.3 بلون أشقر عسلي رائع للغاية، ورقم 6.3 بلون عسلي بني قهوة، ورقم 7.7 بلون عسلي بني غزالي.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على لون عسلي بخلط درجات اللون البني مع درجات اللون الأشقر.

شاهد أيضًا: صبغة بني فاتح كراميل

صبغة غارنييه من أفضل أنواع الصبغات المتوفرة الآن، لأنها لا تحتوي على أي مواد تضر الشعر مثل الأمونيا. بل أنها على النقيض تماما، حيث تتكون من مواد تساعد في تغذية الشعر ومنحه رطوبة ولمعان قوى، حتى يمكنك الاختيار باطمئنان من كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام التي ذكرناها سابقا. كما تميل الكثير من الفتيات إلى البحث عن صبغة غارنييه عسلي، لذا قمنا بذكر الدرجات التي تمنحك هذا اللون الرائع.