كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، و كيف اعمي عيون زوجي عن غيري، إذا أردت معرفة إجابة هذه الأسئلة فعليك متابعة القراءة. لأن من خلال هذا المقال سوف نقدم لك حركات تخلي زوجك يدوخ وما يشوف غيرك، كذلك سر تعلق زوجي فيني، وأشياء تفعلينها تجعل زوجك يعشقك وما يشوف غيرك.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

في الواقع تسأل الكثير من النساء كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، من شدة حبها وعشقها لهذا الرجل تتمنى دائمًا أن لا يرى غيرها، وأن يزيد تعلقه بها ولا يقل، لذا سوف نقدم لكم أفضل الأشياء التي تجعل زوجك يموت فيكي ومايشوف غيرك.

1- الدلال

الرجل يعشق الدلع والمرأة الدلوعة الرقيقة، لذا عليك أن تكوني رقيقة ناعمه، تدللي على زوجك ولا تخجلي فهو حلالك، ولا داعي للتعامل بخشونه، الرجل يحب المرأة المدللة والتي تشعره إنه رجل وهي أنثى.

2- الاهتمام بزوجك

إذا أردت الإجابة على كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، فمن أهم الأسباب التي تجعل الزوج يحبك هي الاهتمام به وعدم إهماله حتى مع وجود أطفال، عليك الاهتمام به وتدليله مثل الطفل، وأن يأخذ جزء من وقتك.

كذلك عليك الاهتمام بطعامه، وملابسه، وكل شيء يخصه، حتى يشعر دائمًا بحبك وأهتمامك، وأهميته في حياتك، وبالتالي سوف يبادلك نفس المشاعر.

3- النظافة

عليك الاهتمام بنظافتك الشخصية لأن الرجل ينجذب للمرأة النظيفة، و ينفر من المرأة الغير نظيفة مهما كانت جميله، لذا عليك الاستحمام دائمًا وأن تكون رائحتك دائمًا نظيفه معطره، وغسيل الأسنان بإستمرار لكي تظل رائحة نفسك جميله.

كذلك الاهتمام بنظافة ملابسك ورائحتها، والأهتمام بالمنزل أن يكون مرتب دائمًا ونظيف، لأن الرجل يحب الجلوس في المكان النظيف، ويهرب من المنزل إن لم يكن نظيف.

4- التعبير عن مشاعرك

عليك التعبير عن مشاعرك ولكن باعتدال، دائمًا في كلامك مع زوجك رددي كلمة حبيبي، روحي، قلبي، عيوني، من عيوني، بحبك، بموت فيك، أنت كل حياتي، ولكن باعتدال حتى لا يمل الزوج.

5- السعادة الجنسية

في الحقيقة أهم خطوات كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري هي إسعاده جنسيًا، وأن تشعريه إنك أنت أيضًا سعيده فهذا يشعره برجولته، ويزيد سعادته، لذا أفعل أي شيء أثناء العلاقة الجنسية يريد زوجك أن تفعليه، ولكن إذا كان أمر لا يغضب الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضًا: كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله

سر تعلق زوجي فيني

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، دعوني أقول لكم سر تعلق زوجي فيني، وهي تجربة لسيدة جعلت زوج يحبها ويموت فيها ولا يشوف غيرها.

هذه السيدة تقول لقد جعلت زوجي يتعلق بي ولا يرى غيري، فقد كنت أقوم بعمل حركات تخلي زوجك يدوخ أثناء العلاقة الجنسية، ودائمًا أكون نظيفة رائحتي جميلة، وأوفر له جو هاديء في المنزل.

لذلك زوجي ظل يحبني ويظل مثل المجنون وهو بعيد عني، وينتظر وقت رجوعه للمنزل بفارغ الصبر حتى يجلس معي.

أيضًا تعلمت كيف اخلي زوجي يموت فيني بالفراش عالم حواء، وقمت بتجربة هذه الأشياء في الفراش، حتى ظل زوجي يموت فيا ولا يتحمل بعادي هذه حركات تخلي زوجك دايخ عليكي 24 ساعة، ولكي تتعرفوا على هذه الحركات تابعوا القراءة.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

حركات تخلي زوجك دايخ عليكي 24 ساعة

هل تودين معرفة حركات تخلي زوجك دايخ عليكي 24 ساعة التي قامت بتجربتها الكثير من النساء، مثل السيدة التي حكت تجربتها مع زوجها والسعادة العارمه التي شعرت بها، بسبب تعلق زوجها بها، إليكم حركات تخلي زوجك يدوخ عليك على مدار اليوم، و كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري.

  1. التمايل بالجسم أثناء العلاقة.
  2. ارتداء ملابس مثيرة.
  3. وضع عطور مثيرة.
  4. التحدث أثناء ممارسة العلاقة لكي يشعر بسعادتك، وتزيد أثارته بشكل أكبر.
  5. لعق الرقبه والتقبيل.
  6. الاهتمام بلمس الصدر و تقبيله، كذلك بين الأفخاذ، والأذن.
  7. الهمس في الأذن وقول كلمات حب مثل بحبك، بعشقك، بموت فيك.
  8. بعد إنهاء العلاقة أحتضني زوجك و أشعريه بأنك أسعد إمرأة في الدنيا.

كيف اعمي عيون زوجي عن غيري

هنا نأتي لسؤال هام وهو كيف اعمي عيون زوجي عن غيري، أو كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، وقد أجبنا في الأعلى على جزء كبير من هذا السؤال، وهنا سوف نكمل الإجابة.

في الحقيقة الرجل يحب هذه الصفات في المرأة والتي تجعله لا يرى غيرها:

  1. النظافة.
  2. النظام.
  3. أن لا تكون ثرثارة.
  4. لا يحب المرأة الحزينة، يحب المرأة المبهجة البشوشه.
  5. المرأة المتفائلة.
  6. يعشق المرأة التي تحفظ أسراره ولا تفشي بها لأحد أيا كان.
  7. يحب المرأة التي تحافظ على أمواله، وليس المبذرة.
  8. كذلك أن تشعر المرأة بمشاكله، وتشاركه فرحه، وحزنه.
  9. الرجل يحب المرأة التي لا تخجل أثناء المعاشرة الزوجية.
  10. الاهتمام بزوجها.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ويسمع كلامي

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف اعمي عيون زوجي عن غيري، أو كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، دعونا ننتقل إلى نقطة كيف اخلي زوجي يموت فيني ويسمع كلامي.

في الحقيقة أفضل شيء يجعل زوجك يموت فيكي ويسمع كلامك هي الأشياء التي ذكرناها في أعلى المقال، بالإضافة إلى التحدث بصوت ناعم ومنخفض، فلا يحب الرجل الصوت العالي.

زيادة على ذلك سوف نذكر الآن أهم نقاط إذا قمت بفعلها تجعلين الرجل مثل الخاتم في إصبعك ويسمع كلامك:

  • كلمة حاضر يعشقها الرجل، والعناد يجعل الرجل ينفر منك.
  • احترامه.
  • حفظ أسرار المنزل.
  • طاعته.
  • الدلال.
  • تشغيل القرآن دائمًا في المنزل يبعد عنكم الشيطان، ويجعل زوجك دائمًا يحبك ويريد اسعادك، بالتالي سوف يسمع كلامك ويكون مثل الخاتم في إصبعك.
  • الكلام الجميل المعسول.
  • المحافظة على مشاعره.
  • أن تكوني دائمًا جميلة، نظيفة، مثيرة.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

شاهد أيضًا: كيف اخلي زوجي يراضيني ناعمه الهاشمي

هكذا نكون قد أجابنا على كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري، و أهم حركات تخلي زوجك يدوخ وهي سر تعلق زوجي فيني. بالإضافة إلى كيف اعمي عيون زوجي عن غيري، و كيف اخلي زوجي يموت فيني ويسمع كلامي، ونتمنى لكل إمرأة السعادة مع زوجها وأن لا ترى عيونه غيرها.