ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc، شركة الاتصالات السعودية (STC) هي شركة اتصالات سعودية رائدة توفر خدمات الاتصالات المتنوعة في المملكة العربية السعودية، تأسست الشركة في عام 1998 وتعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، توفر STC خدمات الهاتف الثابت والهاتف المحمول والإنترنت والبيانات والتلفزيون والخدمات الأخرى للعملاء السعوديين والعالميين.

ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc

يعتمد توفر باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني من STC على العروض والترويجات الحالية التي تقدمها الشركة، يمكن أن تختلف العروض والباقات المتاحة من وقت لآخر وفقًا لسياسة الشركة.

عادةً ما تعرض شركة الاتصالات السعودية STC عروضًا ترويجية تشمل جهاز ذكي مجانًا مع توقيع عقد لفترة محددة مع إحدى الباقات، يمكن أن تشمل هذه الباقات خدمات الهاتف المحمول والبيانات والإنترنت.

لمعرفة العروض الحالية والباقات المتاحة من STC التي تمنح جهاز ذكي مجاني، ينصح بزيارة موقع STC الرسمي أو التواصل مع خدمة العملاء للحصول على المعلومات الأحدث والتفاصيل المحددة للعروض المتاحة في الوقت الحالي، هذا هو خلاصة القول حول ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc.

شاهد أيضًا: باقة الدقائق الدولية stc

ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc

ما هي باقة مفوتر ماكس

باقة مفوتر ماكس هي إحدى الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) للعملاء الذين يفضلون استخدام خدمة الهاتف المحمول بنظام الدفع المسبق (مفوتر) وتتميز باقة مفوتر ماكس بأنها توفر مزايا وخدمات متنوعة للمستخدمين.

تفاصيل باقة “مفوتر ماكس” قد تختلف مع مرور الوقت وتحدد بواسطة STC ومع ذلك، عادةً ما تشمل الباقة ما يلي:

  • رصيد مجاني: تحصل على رصيد مجاني لاستخدامه في المكالمات الصوتية والرسائل النصية.
  • بيانات إضافية: يتم توفير حصة إضافية من البيانات التي يمكن استخدامها للتصفح وتحميل التطبيقات والاستخدام العام على الإنترنت.
  • مكالمات محلية مجانية: تتضمن الباقة مكالمات محلية غير محدودة داخل شبكة STC.
  • مكالمات دولية: قد يتم تضمين بعض الرصيد لاستخدامه في المكالمات الدولية.
  • رسائل نصية مجانية: قد تشمل الباقة رسائل نصية مجانية داخل الشبكة أو حصة إضافية من الرسائل النصية القصيرة.

يجب ملاحظة أن التفاصيل الدقيقة لباقة مفوتر ماكس تختلف وفقًا للعروض والترويجات الحالية المقدمة من STC للحصول على مزيد من المعلومات وللتحقق من التفاصيل الحالية، يفضل زيارة موقع STC الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء، وكما اسلفنا كانت التفاصيل المتعلقة حول ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc.

من مميزات باقة مفوتر 3 STC

باقة “مفوتر 3” هي إحدى الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) للعملاء الذين يستخدمون خدمة الهاتف المحمول بنظام الدفع المسبق مفوتر، وتتميز باقة مفوتر 3 بعدد من المميزات التي تشمل:

  • رصيد كبير: تتميز باقة مفوتر 3 برصيد كبير يمكن استخدامه في المكالمات الصوتية والرسائل النصية وبيانات الإنترنت.
  • بيانات عالية السرعة: تحصل على حصة كبيرة من بيانات الإنترنت عالية السرعة التي تسمح لك بتصفح الويب واستخدام التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة.
  • مكالمات دولية: يمكنك استخدام جزء من رصيدك في باقة “مفوتر 3” لإجراء مكالمات دولية إلى الخارج.
  • رسائل نصية مجانية: تشمل الباقة رصيدًا إضافيًا لإرسال الرسائل النصية داخل الشبكة أو إلى أرقام أخرى.
  • خدمات إضافية: يمكنك الاستفادة من خدمات إضافية مثل الاستفسارات الهاتفية، والتطبيقات المجانية، وخدمات الترفيه، والمزيد حسب العروض الحالية.

تذكر أن هذه الميزات قد تتغير وتختلف بناءً على العروض والترويجات الحالية المقدمة من STC للحصول على مزيد من التفاصيل وللتحقق من المميزات الحالية لباقة “مفوتر 3″، يُفضل زيارة موقع STC الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء.

ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc

نظام الشرائح المتعددة من stc

ماهي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني stc والتي تتمحور حول ان نظام الشرائح المتعددة من STC يعرف أيضًا بـ “Multi SIM”، وهو خدمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) تتيح للعملاء استخدام أكثر من شريحة SIM في جهاز واحد، حيث يسمح هذا النظام للمستخدمين بالاستفادة من عدة رقم هاتف داخل جهاز واحد وتوفر مرونة في إدارة الاتصالات الخاصة بهم.

من خلال نظام الشرائح المتعددة، يمكن للعملاء استخدام شريحتين أو ثلاث شرائح أو حتى أربع شرائح في نفس الجهاز الواحد. ويكون لكل شريحة رقم هاتف مستقل وقابل للاتصال والاستقبال.

تعتبر هذه الخدمة مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في فصل استخداماتهم الشخصية والعملية على نفس الجهاز أو للأشخاص الذين يودون الاستفادة من عروض وباقات مختلفة للاتصال والإنترنت.

يمكن للعملاء الحاليين أو الراغبين في الانضمام إلى نظام الشرائح المتعددة التواصل مع خدمة العملاء لدى STC للحصول على المزيد من المعلومات وتفاصيل الاشتراك والتكلفة.

كيف اطلب جهاز من stc

لطلب جهاز من STC، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع STC الرسمي على الإنترنت أو تنزيل تطبيق STC على الهاتف المحمول.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في STC أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  • استكشف الصفحة الرئيسية لـ STC وابحث عن الأجهزة المتاحة، حيث يمكنك تصفح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى المتاحة للشراء.
  • حدد الجهاز الذي ترغب في شرائه وقم بمراجعة المواصفات والمزايا والسعر قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • بعد اختيار الجهاز، اختر الكمية المطلوبة وأضفها إلى سلة التسوق.
  • قم بإكمال عملية الشراء بتقديم المعلومات المطلوبة، مثل عنوان الشحن وطريقة الدفع المفضلة.
  • قم بمراجعة طلب الشراء وتأكيد الدفع.
  • سيتم معالجة طلب الشراء وشحن الجهاز إلى العنوان المحدد في طلبك.

شاهد أيضًا: خدمة سوا السودان 1500

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة أحد فروع STC المحلية والتوجه إلى قسم المبيعات لطلب الجهاز مباشرة واستلامه في المكان، ويرجى ملاحظة أنه يجب أن تتحقق من سياسة شراء STC والشروط والأحكام المتعلقة بطلب الأجهزة قبل القيام بالشراء.