تنتشر محلات ذهب تبيع اساور كارتير في جميع أنحاء المملكة، حيث تعتبر أساور كارتير من أكثر أنواع الإكسسوارات التي تطلبها النساء، فمن المتعارف عليه أن السيدات يرغبن دائمًا في الظهور بأفضل حلية، لهذا يكون من المهم بالنسبة إليهنّ اختيار أفضل الماركات واختيار الأنواع الراقية، وهذا ما جعل المحلات التجارية تعمل على تصميم أفضل الأشياء وتطعيمها بلمسات عصرية مميزة خاصةً في الأساور، وتميزت أساور كارتير بهذا الأمر فتهتم بكل ما تريده النساء.

محلات ذهب تبيع اساور كارتير

هناك العديد من المحلات داخل أراضي المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع أساور كارتير، والتي أصبحت من أفضل ماركات الأساور التي ترغب جميع السيدات في الحصول عليها، لذا يكون من المهم معرفة محلات ذهب تبيع اساور كارتير والتي تتلخص في التالي:

الحرملية للذهب والمجوهرات

تعتبر الحرملية للذهب من أفضل المحلات المتخصصة التي توفر لكِ أساور كارتير، بالإضافة إلى كونهم متخصصين في بيع أفضل الأساور والسلاسل والخواتم الذهبية في السعودية، ويوفرون عدد من الفروع حتى تتمكنين من الذهاب إلى الفرع الأقرب بالنسبة إليكِ، كما أن مواعيد عملهم تبدأ من الساعة 9 ونصف صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا، وتتمثل أهم فروعهم في:

  • فرع سوق حجاب، سوق حجاب شارع أسامة بن زيد النسيم الغربي – الرياض، رقم الهاتف 966112322358.
  • فرع العثيم مول الربوة، الدور الأرضي داخل العثيم مول الربوة، يمين بوابة 4، رقم الهاتف 0538855366.
  • فرع سوق الرياض الدولي، داخل سوق الرياض الدولي في طريق المدينة المنورة الرياض، رقم الهاتف 0538855366.

محلات ذهب تبيع اساور كارتير

مجوهرات الغفيلي

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل محلات ذهب تبيع اساور كارتير فبالتأكيد مجوهرات الغفيلي هي الأفضل، فهم يسعون دائمًا إلى تقديم كل ما تحتاجه المرأة من إكسسوارات وذهب بأحدث الموديلات، بالإضافة إلى أنهم يواكبون كل ما يطرأ على الموضة في عالم المشغولات الذهبية والمجوهرات، ويمكنكِ التواصل معهم على موقعهم على الفيسبوك من هنا أو تويتر من هنا.

أو زيارتهم في العنوان الرياض طريق الملك فهد الجنوبي سوق الذهب – أسواق القدس التجارية، أو الاتصال على رقم الهاتف 966114577228+.

محلات الرميزان

توفر لكِ محلات الرميزان الموجودة في جميع أرجاء المملكة السعودية الفرصة للحصول على أفضل أساور الكارتير، حيث يوفرون أحدث التشكيلات في عالم الذهب من أساور وسلاسل وخواتم وكل ما يهم المرأة، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مجموعة من الإكسسوارات الفريدة من نوعها يجب أن تكون محلات الرميزان واجهتكِ، ويمكنكِ التواصل معهم على الرقم 971549973218+.

محلات ذهب تبيع اساور كارتير

اساور كارتير الأصلية

بسبب الشكل المذهل والمتميز التي تتسم به أساور كارتير الأصلية أدى هذا إلى محاولة العديد من الأشخاص لتقليدها، لذا يكون من المهم أن تتعرفين إلى كيفية التفرقة بين الحقيقي والتقليد، وهذا من خلال العلامات التالية:

شكل العلبة

يظهر الفرق واضحًا بين أساور كارتير الأصلية والتقليد في العلامات الظاهرة بوضوح على ظهر العلبة الأصلية حيث يوجد الشعار الأصلي للشركة، مع رقم الموديل الذي يتكون من 4 أرقام ظاهرة على القرص، رقم المسلسل الخاص بالماركة ويتكون من 6 أرقام، مع كلمة مقاوم للماء وصنع سويسري، في حالة عدم تواجد إحدى هذه العلامات تأكدي أنها المقلدة.

سعر الأسورة

قد يكون السعر في كثير من الأحيان كافي لمعرفة أن المنتج أصلي، فمنتجات كارتير معروفة بسعرها الثابت والموحد، ويمكنكِ الاطلاع عليه في موقعهم الخاص، ففي حالة كان المنتج الموجود أمامك أقل سعرًا فاعلمي أنه ليس أصلي.

شاهد أيضًا: هل سواروفسكي ذهب

التفاصيل الزرقاء

توجد في أساور كارتير الأصلية علامات زرقاء مميزة، والتي تظهر مثل التاج الدائري المفضل مع الإسبينيل الأزرق وعقارب فولاذية زرقاء اللون، كما أنه عند تصنيع الأساور يتم التأمين على العلبة من خلال أحد أنواع البراغي، وتتميز به الأساور السويسرية ذات الجودة العالية.

هذا بالإضافة إلى شكل القفل في التصميم الأصلي الذي يكون ذو أطراف ناعمة وليست حادة، كما أنه يظهر بشكل أصغر من الآخر الموجود في المنتجات المُقلدة.

اساور كارتير ذهب كم سعرها

في إطار الاطلاع على محلات ذهب تبيع اساور كارتير نطلع أيضًا على أسعار أساور كارتير الذهبية، والتي تختلف بحسب نوع السوار المرغوب شراؤه، وتتمثل هذه الأسعار فيما يلي:

  • سوار ترينيتي، يعتبر أحد أجمل الأساور وأكثرها نعومة، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويصل سعره إلى 4200 ريال.
  • سوار من ايكرودو كارتيه، سوار مميز مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، ويبلغ سعره 26100 ريال.
  • سوار جوست أن كلو، يعتبر من أفخم الأساور المقدمة من كارتير ومرصع بعدد 374 ماسة عيار 18 بسعر 163 ألف ريال.
  • أساور الحب العادية، هذه الأساور متاحة باللون التقليدي للذهب الأصفر والفضي والوردي، ويصل سعرها إلى 4 آلاف ريال.
  • سوار من الماسات الكلاسيكية، يعد من مجموعة اناسيل دو كارتيه، وهو مصنوع من البلاتين الفخم، وهو مرصّع بما يقارب 370 ماسة، ويصل ثمنه إلى 315 ألف ريال.
  • سوار جوست أن كلو الفضي، يتميز بكونه من الذهب الأبيض عيار 18، وتم ترصيعه بحوالي 32 ماسة تزن 0.59 قيراط، وسعره يقدر بحوالي 46500 ريال.
  • سوار بانتير دو كارتيه، هو سوار فائق الجمال مصنوع من الذهب الوردي عيار 18، ومرصع بأحجار من عقيق النسافوريت والأوديكس مع راس الباتير، ووصل سعره إلى 38400 ريال.

اساور كارتير ذهب عيار 21

تعد أساور كارتير عيار 21 من أكثر الأساور المرغوبة من قبل السيدات في هذه الأيام، وهذا بسبب صعوبة العثور عليها لكونها لا تتناسب مع ميزانية الجميع بسبب سعرها، كما أنها غير شائعة في الاستخدام، لذلك كثيرًا ما تبحث النساء عن محلات ذهب تبيع اساور كارتير وتكون عيار 21.

تمنحكِ مظهر أنيق وسط الجميع، بالإضافة إلى كونها تبرز الشخصية فهي مصنوعة من الذهب الخالص، تأتي بلون ذهبي لامع ووردي حديث، مع مزيج من اللون الأبيض المميز، وهي عبارة عن أساور فريدة تقدرين على ارتدائها مع ساعة كارتير المميزة العصرية ذات الملمس الناعم والقوام النحيف التي لن تشعركِ بأي ضيق.

كما أن أسوار كارتير تُعرَف بتصميمها المميز واللمسات الخاصة في كل قطعة منها، مع استخدام مجموعة من الخامات المتنوعة القادرة على لفت انتباه أي شخص.

شاهد أيضًا: قصتي مع تجارة الذهب

العثور على محلات ذهب تبيع اساور كارتير ليس بالأمر الصعب، فهناك العديد من المحلات التي تنتشر في جميع مدن المملكة السعودية، ويمكنكِ العثور على كل ما ترغبين به من خلال زيارة الفروع الخاصة بهم أو الاتصال الهاتفي.

الأسئلة الشائعة

اساور كارتير هل هي ذهب؟

نعم، حيث يوجد محلات ذهب تبيع اساور كارتير المصنوعة من ذهب وردي مرصّع بقطع من الماس، ويشتهر بيعها في العديد من الأماكن بالمملكة العربية السعودية.

هل اقدر ابيع كارتير؟

لا يتم قبول طلب استرجاع اي منتج من كارتير أو استبداله، ويكون الحزام الخاص بالساعة بقياس معياري، ولذلك يمكن فقط استلام حزام أصغر في القياس أو أكبر.