تجربتي مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض من التجارب الناجحة التي ساعدتني على تخطي مشكلة الإدمان التي عانيت منها فترة من الوقت، ولم استطع التعافي منها والتخلص من هذه المرحلة الصعبة إلا بمساعدة مستشفى الأمل المتخصص في علاج الإدمان، والتي قد حققت شهرة واسعة خلال فترة قصيرة، ولذلك سوف أنقل لكم تجربتي التي حتما قد تفيد البعض.

تجربتي مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض

تتمثل التجربة التي مررت بها خلال معاناتي من مشكلة الإدمان والعلاج  داخل مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض في بعض النقاط الهامة التي سوف اسردها كالآتي:

كنت أعاني من مشكلة الادمان من الحشيش الذي تناولته لعدة سنوات وكنت لا استطيع التوقف عن تناوله، وكنت أعاني من القلق المستمر والعصبية والتوتر بسبب تأثير الحشيش على جسمي، وبعد أن اكتشفت عائلتي أنني أعاني من إدمان الحشيش قرروا مساعدتي وساعدوني في التوجه إلى مستشفى الأمل للتخلص من الإدمان.

وفي خلال شهر من دخولي المستشفى بحمد الله تعالى استطعت التخلص من مشكلة الإدمان وتعافيت منها بشكل كامل، وبالطبع تختلف الفترة التي يقضيها كل شخص داخل المستشفى للعلاج من الإدمان على حسب استجابته للعلاج وحسب درجة إدمانه، ولكن تظل في النهاية مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض هي الأفضل على الإطلاق.

شاهد أيضًا: اقرب مستشفى حكومي من موقعي

شروط دخول مستشفى الأمل بالرياض

تضع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض مجموعة من الشروط الهامة لكي يستطيع الشخص علاج مشكلة الإدمان فيها والتعافي منها نهائيا وبدون رجعة بإذن الله ومن بين هذه الشروط ما يلي:

  • ينبغي أن يكون المريض سعودي الجنسية لكي يتم قبول دخوله إلى المستشفى.
  • كما ينبغي فتح ملف جديد يتم فيه إجراء الفحص الطبي للمريض قبل الدخول إلى المستشفى.
  • أن يكون المدمن أكبر من 18 عام.
  • بعد استكمال الشروط يتم قبوله لو كان مستوفي الشروط وأكد التوقيع الطبي بأنه يعاني من الإدمان.
  • البدء بمرحلة العلاج النهائية داخل مستشفى الأمل لعلاج الإدمان.

تجربتي مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض

حجز موعد مستشفى الأمل

مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض من أكبر مستشفيات الإدمان داخل الرياض والتي تعالج المدمنين على اختلاف نوع إدمانهم وهناك العديد من الطرق التي يمكن القيام بحجز موعد مع مستشفى الأمل فيها المتخصصة في علاج الإدمان ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • الهاتف 00966114804548.
  • البريد الإلكتروني [email protected].
  • الفاكس 00966114804640.

يمكنك التواصل من خلال هذه الأرقام أو طرق التواصل الأخرى وسوف يتم التواصل معك في اقرب وقت والرد على كافة استفساراتكم وإنهاء شروط الحجز سريعا دون ضياع المزيد من الوقت.

تجربتي مع مستشفى الأمل

التجربة لم تكن تجربتي بل كانت تجربة أحد أصدقائي، الذي كان يعاني من الإدمان لفترة طويلة، فقد كان يتعاطى أحد أنواع المخدرات وقد اعتاد تناولها لمدة ليست قصيرة، وبعد أن دخل صديقي في حالة من اليأس وعدم التركيز وترك كافة أنشطته الحياتية، لم يكن هناك حلا سوى أن قام والده بالحجز في مستشفى مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض فورا.

وبعد الاتفاق والحجز دخل صديقي المستشفى على الفور، وقد تلقى العلاج على أعلى مستوى من خلال تكنيك خاص للعلاج يعتمد على نوع المادة المخدرة وحالة المريض والمدة التي قد تعاطى فيها هذا المخدر، وسريعا وبعد عدة أيام بدأ التحسن وعاد صديقي للحياة مرة أخرى.

بدأ صديقي في ممارسة التمارين الرياضية واستطاع التركيز مرة أخرى وأداء أنشطته اليومية بشكل أفضل، لاحظ الجميع هذا التطور الواضح وتحسن حالته بشكل كبير، الأمر الذي جعل من مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض الأفضل بالنسبة لنا.

تجربتي مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض

مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض

هي مستشفى متخصصة في علاج الإدمان والتعافي من جميع مشاكل الإدمان مثل المخدرات، الماريجوانا، الاستروكس، الكوكايين، والهيروين وغيرها من المواد المهلوسة.

  • كما تتخصص أيضا في علاج المورفين، الاستروكس، وغيرها من مواد المخدرة الأخرى.
  • العلاج في هذه المستشفى يتم وفق مجموعة من برامج العلاج منها العلاج الدوائي من خلال تناول عقاقير طبية تساعد في سرعة التعافي.
  • أو يتم الاعتماد على العلاج الطبيعي عن طريق الاعتماد على تقنية الميثادون بجانب تناول بعض المسكنات.
  • ويتم الجمع في هذه المستشفى بين العلاج الدوائي والنفسي والطبيعي للتخلص من الإدمان وسرعة التعافي منه.

تجربتي مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض

شاهد أيضًا: رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

بعد أن وضحت لكم التجربة الناجحة التي مررت بها مع مستشفى الامل لعلاج الادمان بالرياض فإنني أنصح من يعاني من هذه المشكلة عدم التردد بالاستعانة بالتواصل مع مستشفى الأمل وتحديد موعد والبدء في مشوار العلاج، لأن هذه المستشفى حقا تمتلك الخبرة الكبيرة في علاج هذا النوع من الإدمان.

الأسئلة الشائعة

كم مدة علاج الإدمان في مستشفى الأمل؟

مدة علاج الإدمان تختلف من حالة إلى أخرى، وتتراوح فترة العلاج ما بين 3 إلى 6 أشهر، وقد يستغرق الأمر أكثر من ذلك على حسب حالة كل مريض.

ماذا يعالج مستشفى الأمل؟

يعالج مستشفى الأمل إدمان المخدرات بكل أنواعها، بجانب علاج الكثير من المشاكل النفسية مثل القلق، الاكتئاب، التوتر، وغيرها من المشاكل التي تؤثر على الحالة النفسية.