الكثير من الفتيات والسيدات يريدون الحصول على جسم مُمتلئ، بوصفات وخلطات منزلية سريعة وغير مكلفة لذا سوف نتعرف على مكونات سفوف تكبير الارداف، وهذا للتخلص من المنحنيات المزعجة التي توجد في الجسم بالإضافة إلى تحقيق الشكل البدني المرغوب فيه وتكبير الارداف بالحجم المرغوب فيه.

مكونات سفوف تكبير الارداف

اليوم سوف أذكر لكم مكونات سفوف تكبير الارداف وهي من الخلطات الطبيعية التي تم استخدامها من قبل العديد من الفتيات، فهي تساعد على زيادة وزن الجسم والخصر وتخلصك من مشاكل النحافة كثيرًا، لذا تتمثل المكونات في:

خلطة الحلبة مع المكسرات

قومي باستخدام كوب من الحلبة مع الحلاوة الطحينية وأضيفي إليها ملعقة من المكسرات، وهذا الخليط يساعد كثيرًا في العمل، ونفخهم حتى يتم الحصول على أرداف ممتلئة، ويسهل عليك ملاحظة النتائج بعد مرور أسبوع من الاستخدام ويجب تكرارها بشكل يومي بعد تكرار الخليط لفترة من الوقت.

خليط الحلبة مع العسل

قومي بخلط ملعقة من الحلبة مع كوب من الماء وملعقتين من الزبيب ويتم استعمال الخلطة بشكل يومي، هنا سوف تلاحظين الفرق والنتائج بعد استخدامها من أسبوع إلى 10 أيام.

خليط التمر

يستخدم خليط التمر في علاج مشاكل النحافة، وهذا عن طريق استعمال التمر المهروس وهو عبارة عن كوب من الحليب مع كوب من الماء المغلي، ويتم إضافة الزبدة إلى الخليط، ويتم تناولها مرتين في اليوم للحصول على نتيجة ممتازة.

مكونات سفوف تكبير الارداف

أعشاب تكبير الارداف ونحت الخصر

الأعشاب الطبيعية تعرف بأنها سر من أسرار الحياة التي تُستخدم في علاج العديد من الأمور والمشاكل المختلفة، فهي تساعد على زيادة الوزن وعلى تقليل الوزن، اليوم سوف نذكر مكونات سفوف تكبير الارداف من الأعشاب والتي تساعد على ملئ فراغات الجسم، وإليكم الآتي:

عشبة الماكا

تعرف عشبة الماكا بأنها من الأعشاب الطبيعية التي تقوم بدورها في العمل على تكبير الأرداف ومساعدتها على الحصول على شكل متناسق، فلا يوجد عشبة أفضل منها وأكثر شهرة عنها، فهي تعمل على منح الجسم الطاقة والحيوية والنشاط، وتزيد من هرمون الجسم، فهي عكس الأعشاب الأخرى بل يعد من أفضل المنشطات الجنسية التي تعمل على تعزيز الهرمونات.

النسبة القياسية لماكا هي 500 مجم ويمكن تناولها بشكل منتظم 6 مرات في اليوم ولا يسمح بمضاعفة الكمية نهائيًا، وعند الوصول إلى الشكل المثالي يجب التوقف عن استخدامها حتى لا تزيد الوزن أكثر من اللازم.

الحلبة

تعرف الحلبة بأنها سر مكونات سفوف تكبير الارداف وهذا لأنها تحتوي على العديد من الفوائد وتساعد على زيادة تدفق الدم في الجسم وبالتالي تساعد على تناول الطعام، فهي تستخدم من قبل العديد من السيدات لأنها تعمل على زيادة حجم الثدي وهذا لاحتوائها على مادة الديوسجنين وهي المادة التي ترفع من مستوى الاستروجين في الجسم وبالتالي تعمل على فتح الشهية.

كما يساعد على ملء الأماكن الموجودة بالجسم، تحتوي الحلبة على مادة فيتويستروغنز وهي التي تعامل هرمون الاستروجين وهو وظيفته تنظيم وترتيب هرمونات الجسم والجرعة المسموح بها من 500 إلى 1000 ملجم في اليوم.

مكونات سفوف تكبير الارداف

فوائد زبد البحر للمؤخرة

زبد البحر تعد واحدة من المكونات الممتازة التي تقوم بالعمل على حل مشكلة الأرداف وتقوم بزيادتها ومضاعفة حجمها كما تعمل على زيادة حجم الثدي، وهي مكوناتها بسيطة جدًا ومتوفرة في المنزل، عبارة عن: (كوب من زيت الحلبة الصغيرة، علبة كريم نيفيا، 3 ملاعق من زبد البحر)، يتم خلط هذه المكونات وإغلاقها جيدًا ويتم تطبيقها على المنطقة المراد تكبيرها وهذا بشكل يومي حتى تقومي بالحصول على النتيجة التي تريدينها.

مكونات سفوف تكبير الارداف

سر الارداف

مكونات سفوف تكبير الارداف

يوجد بعض الأسرار التي عليك اتباعها للمساعدة على تكبيرة الأرداف وزيادة وزن الجسم، وهي أيضًا محافظة على الجسم بشكل عام، وهذه الأسرار تتمثل في الآتي:

  • العمل على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير وتضخيم الارداف وجعلها ذو شكل متناسق.
  • تناول الأطعمة الغذائية الصحية والتي تقوم بعلاج الأرداف وهي تتمثل في التمر والعسل، الحليب والموز.
  • الالتزام بتناول كميات معتدلة من السكريات على مدار اليوم.
  • ارتداء الملابس التي تساعد على تكبير الأرداف وحصولها على الشكل المناسب.
  • العمل على تدليك الأرداف باستمرار.
  • استعمال الكريمات التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتكبير منطقة الخصر.
  • تناول مكونات سفوف تكبير الارداف وهي الخلطة الطبيعية الأفضل التي تساعد على ضبط منحنيات الجسم.

وهنا نكون تعرفنا على مكونات سفوف تكبير الارداف بالإضافة إلى الكثير من الأسرار التي تساعد على تكبير الأرداف وزيادة حجمهم في وقت بسيط سواء أكانت أعشاب أو عادات يومية يمكن من خلالها الحصول على الشكل المرغوب في أن تكون عليه.

الأسئلة الشائعة

ما هي التمارين الرياضية لتكبير الأرداف؟

هناك مجموعة من التمارين الرياضية التي يتم الاعتماد عليها للمساعدة على تكبير الأرداف، وهي تتمثل في تمارين رفع الساقين، تمارين الجري السريع وغيرها

ما هي الأطعمة التي تساعد على تكبير الأرداف؟

هناك العديد من الأطعمة التي يتم عن طريقها تكبير الأرداف، ومن بين هذه الأطعمة الآتي: تناول البطاطا والموز، تناول الخيار و البيض في وجبة الإفطار بالإضافة إلى تناول الفلفل الأحمر والكثير من البهارات.