نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية يساعد كل الشباب للتقدم إلى الوظائف المختلفة، والقبول بها حيث أن الكثير من الشركات عندما تطلب أشخاص لوظيفة ما تنظر إلى السيرة الذاتية أو Cv أولًا. لهذا السبب من المهم معرفة كتابة نموذج نبذة شخصية في السيرة الذاتية مناسب ومميز، لكي يؤهلك للقبول في هذه الوظيفة، لذا نوفر لك ذلك عبر موقعنا.

كتابة نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية

يجب أن تحتوي السيرة الذاتية على نبذة مختصرة عن صاحب السيرة الذاتية، لكي يعرف نفسه أمام صاحب العمل بشكل بسيط وصحيح.

لذا إليكم نموذج نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية:

أنا اسمي ….. تاريخ الميلاد …….. أسكن في منطقة …… محافظة ….. دولة …… حاصل على شهادة البكالوريوس/ الليسانس من جامعة ….. في عام …… عملت في أكثر من مجال ولدي العديد من الخبرات وهي ….. و …..و ….. ولدى مهارات متعددة ….و….. و……

كتابة نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية

نبذة شخصية جاهزة للنسخ

سوف نوفر لكم الآن أكثر من نبذة شخصية جاهزة للنسخ لكي نسهل عليكم البحث عن نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية:

  • أنا أسمي ……، وتخرجت من كلية ….، جامعة ……، وأسعى أن أطبق مهاراتي في العمل وزيادة خبرتي في مجال …….
  • أنا أسمي ….، عمري …..، أسكن في مدينة ….، خريج كلية ….، عام ….، جامعة …..، لقد عملت في شركة …. عام ….، وشركة …. عام …..، ولدي مهارات في اللغة الإنجليزية، ومهارات في التعامل مع الكمبيوتر.
  • أنا …..، وقد تخرجت مؤخرًا من الكلية وحصلت على درجة البكالوريوس في …..، أبحث عن فرصة عمل حيث يمكن توظيف مهاراتي في …..
  • أنا ….، وتخرجت من كلية ….، جامعة ….. في شهر … عام ….، أنا أتدرب ….، وأمارس …….
  • أسمي ….، من محافظة …..، عمري …..، خريج كلية ….، جامعة ….، عام …..
  • انا …..، خريج جامعة …..، كلية….، لدي مهارات في مجال ….، اريد العمل معكم ….، حيث أستطيع العمل في فريق او العمل بشكل فردي، استطيع العمل تحت ضغط وتحت اى ظروف، لدي الكثير من الأفكار فيمكنني مساعدة فريق العمل وعرض بعض الحلول وتطوير نظام العمل.

شاهد أيضًا: الفرق بين السيرة الذاتية الورقية والإلكترونية

كتابة نبذة شخصية

عملية كتابة نبذة شخصية ليس بأمر صعب فقط هناك بعض المعلومات التي لابد أن تحتوي نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية وهي كالتالي:

  1. يجب أن تحتوي نموذج نبذة شخصية في السيرة الذاتية على أسم الشخص.
  2. كتابة عمر الشخص بالظبط.
  3. من ثم كتابة المحافظة التي يسكن بها.
  4. كذلك كتابة الكلية التي تخرج منها.
  5. أيضًا يجب أن يكتب أسم الجامعة وعام التخرج.
  6. يجب كتابة إذا كان لديك اي كورسات او مهارات تدريبية.
  7. كتابة اماكن الكورسات والشهادات التي حصلت عليها.
  8. ذكر خبراتك من حيث مجالك الذي عملت به من قبل.
  9. عرض خبراتك اذا كان لديك خبرة باكثر من مجال.
  10. ذكر إنك تستطيع العمل تحت ضغط، ومع فريق أو بمفردك.

نموذج نبذة شخصية في السيرة الذاتية

كتابة نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية مهمة جدا، لكي تقرأ الشركة تعريف شخصي عنك وعن خبرتك وشهادتك من خلال هذا النموذج، لذا نوفر لكم نموذج نبذة شخصية في السيرة الذاتية.

  • أنا أسمي ….، حاصل على بكالوريوس ….، من جامعة ….، دفعة ….، بتقدير عام ….، مجال ….، أستطيع العمل تحت ضغوطات ولدي مهارات جيدة من حيث التواصل مع الآخرين، أستطيع حل المشاكل وعرض اقتراحات، لدي مهارات في استخدام الكمبيوتر وحلها إذا واجهتني أي مشكلة، كذلك لدي مهارات إذا تم تكليفي بمهام أن أنهيها في وقت قصير، لدي معرفة جيدة باللغة الإنجليزية، حصلت أيضًا على كورسات ….، وتم تدريبي في …..
  • أسمي …. ، السن ….، حاصل على شهادة ….، من جامعة ….، عام …، لغتي الأساسية هي اللغة العربية، كما لدي مستوى (جيد، أو ممتاز) في اللغة الإنجليزية، ذكر الحالة الاجتماعية، ذكر الجنسية، ذكر موقفه من الجيش، كتابة المهارات، والكورسات إن وجدت، كتابة التقدير العام، لدي المهارات في البحث عن حلول، أستطيع العمل مع أكثر من جنسية، أستطيع استخدام جميع برامج الأوفيس.

نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية بالانجليزي

في بعض الأحيان يتطلب منك الأمر عمل نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية بالانجليزي، لأن هذه الجهات تطلب cv بالانجليزي وليس بالعربي، لذلك نوفر لكم نموذج نبذة مختصرة Cv في السيرة الذاتية بالإنجليزي.

  • My name is…., I hold a Bachelor’s degree…., from a university…., batch…., with a general grade…., a field…., I can work under pressure and I have good skills in terms of communicating with others, I can solve problems and make suggestions, I have skills In using the computer and solving it if I encounter any problem, I also have skills if I am assigned tasks to finish them in a short time, I have a good knowledge of the English language, I also took courses …., and I was trained in …..

كتابة نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: نموذج السيرة الذاتية جاهز للتعديل

هكذا نكون أوضحنا أهمية كتابة Cv بشكل احترافي مع تقديم نبذة مختصرة عني في السيرة الذاتية جاهزة، كذلك أهم النقاط التي لابد أن تكتبها داخل Cv. لا تنسى أيضًا كتابة أي خبرات لديك، وأي كورسات داخل السيرة الذاتية، مع الاهتمام والأخذ بالاعتبار أن هناك جهات تطلب سيرة ذاتية بالعربي، وهناك من يطلبها بالانجليزي.