أسباب حب الرجل لقدم المرأة متعددة، قد تكون لأسباب طبيعية نتيجة حُب الرجل للمرأة. لكن في بعض الحالات يكمن حُب الرجل لقدم المرأة لأسباب نفسية وغير طبيعية، مثل التطلع إلى الإهانة، والإذلال، لذا من خلال هذا المقال سوف نفرق بين الحالتين، لمعرفة هل حُب الرجل للقدم طبيعي أم لا، بالإضافة إلى معرفة أسباب هذا الحب من الأساس.

أسباب حب الرجل لقدم المرأة

هناك بعض الأسباب التي تكمن وراء حُب بعض الرجال الأقدام، من أسباب حُب الرجل لقدم المرأة هي نظافتها ونعومتها، كذلك لون باطن القدم الأحمر، أو البرتقالي، أو الوردي.

بالإضافة إلى ألوان طلاء الأظافر التي تعجب الرجل وتثير مشاعره، لذا قد يلجأ أيضًا بعض الرجال إلى مداعبة قدم الزوجة، أو تدليكها، أو حتى تطبيقها، وهذا يعد أمرا طبيعي للغاية.

في نفس الوقت قد يتلذذ بعض الرجال بتقبيل قدم المرأة، ووضعها على رقبته، أو على رأسه، وهذا بالطبع أمر غير طبيعي، وحينئذ يكون الرجل مريض بحب الأقدام.

ماذا يعني عندما يقبل الرجل قدم حبيبته؟

قد يقوم بعض الرجال بتقبيل قدم حبيبته نتيجة لحبِه لها، ويعتبر أن هذه الطريقة هي أفضل طريقة للتعبير عن مدى حبه لها، فهذا أيضا من أسباب حب الرجل رجلين المرأة.

إلى جانب أنها من الممكن أن يقوم بتقبيل قدمها نتيجة لنظافة قدمها، ومظهرها الجذاب من خلال لونها، والاهتمام بتقليم أظافر القدم، ووضع لون طلاء الأظافر الذي يحبه.

لهذا لا عليك القلق إطلاقا، إذا كان الأمر في نطاق الحب والاحترام والتقدير، و اجعلي الأمر بينك وبينه فقط حتى لا يشعر بالإهانة.

عليك القلق فقط إذا كان الأمر خارج عن المألوف، أو يقبل الرجل قدمك من أجل التذلل إليك، فهذا يعني أنه مريض وغير سوي إطلاقا.

شاهد أيضًا: كيف أعرف أن الرجل يحبني من تصرفاته

هل القدم تثير الرجل؟

بالطبع، قدم المرأة من أهم المناطق التي تثير الرجل في جسم المرأة، وخاصة عند اهتمام المرأة بها، و بنعومتها، ونظافتها.

لذا عليك عزيزتي المرأة أن تهتمي دائما بجمال قدميك، حيث أن الاهتمام بها من أهم أسباب حب الرجل لقدم المرأة.

كما أن في الحقيقة جميع أجزاء جسم المرأة تثير الرجل، لأن في الأصل الرجل يحب المرأة ويثار بها فهي غريزة في الإنسان منذ أن خلقه الله سبحانه وتعالى.

أسباب حب الرجل لقدم المرأة

هل القدم تثير الرجل

نسبة الرجال الذين يحبون أقدام النساء

بعد أن تعرفنا على أسباب حب الرجل لقدم المرأة، سوف نعترف أن أكثر من نصف الرجال تقريبا يحبون أقدام النساء، إلى جانب أنها تثير شهواتهم ورغبتهم الجنسية عند النظر إليها إذا كانت جميلة وجذابة، وذات لون جميل.

لذا علينا أن نقول إذا شعرت أن زوجك يحب قدمك، ويحب مداعبة قدمك أو تقبيلها أثناء العلاقة أو حتى في الأوقات العادية لا تقلقي فهذا أمر طبيعي.

عدا في بعض الحالات التي سوف نقوم بذكرها، عند زيادة الأمر عن حده نعتبر هذا الأمر غير لائق، وغير طبيعي أيضا، لذا تابعي القراءة حتى النهاية.

علامات جمال قدم المرأة

هناك بعض العلامات التي تميز قدم المرأة، وتجعلها تبدو جميلة وجذابة، وهي من أكثر أسباب حب الرجل لقدم المرأة، ومن هذه العلامات ما يلي:

  • نعومة قدم المرأة، من خلال إزالة جميع الجلد الميت بها، والتخلص من تشقق الكعب.
  • نظافة القدم، ورائحتها الجميلة.
  • قص الأظافر بشكل متساو.
  • طلاء الأظافر بالألوان الجذابة مثل الأحمر.
  • لون باطن القدم و الكعب سواء الأحمر، البرتقالي، أو الوردي.

مرض حب الرجلين

هناك بعض الرجال الذين يعانون من مرض حب الرجلين، لذا عليك معرفة أهم سمات هذا المرض لكي تتعرفي على أسباب حب الرجل لقدم المرأة طبيعية أم لا.

يُعرف هذا المرض باسم فتيشية القدم، وهو مرض يتم فيه استثارة رغبة الرجل عن طريق رؤية أو تقبيل قدم المرأة.

كما أنه عادة يقوم بتفضيل القدم عن جميع أجزاء الجسد الأخرى، ويقوم بتقبيلها، شمها، لمسها، أو مداعبتها.

إلى جانب أنه قد يقوم بوضعها فوق رقبته، أو على رأسه، ويقوم بالتذلل إليك، بل من الممكن أن يطلب منك إذلاله أو إهانته لكي يستمتع بذلك.

لكن أيضا يوجد بعض الرجال الذين يعانون من مرض حب الرجلين الذين يضعون بعض المعايير التي يحب القدم من خلالها حتى تثير شهوته.

على سبيل المثال مقاس القدم، الرائحة، شكل الأظافر، لون الطلاء، لون باطن القدم، نعومة الكعب.

بالإضافة إلى أنه قد يزيد من إثارته وجود بعض الإكسسوارات مثل الخلخال، خاتم إصبع القدم، أو حتى رسم الحناء.

علاج مرض حب الأقدام

حتى الأشخاص الذين يعانون من مرض حب الأقدام يعتبرون أن جميع أسباب حب الرجل لقدم المرأة هي طبيعية.

كما أنه في بعض الحالات يتم التفاهم بين الرجل وزوجته، و إقناعها أن هذا ما يرغب به، وهذا ما يثير شهوته بشكل أسرع وأفضل.

في نفس الوقت هناك بعض الأساليب التي تساعد الشخص على التقليل من هذا الأمر، مثل تناول بعض الأدوية التي تقلل من مستوى هرمون التستوستيرون، أو مضادات الاكتئاب.

كذلك هناك أساليب العلاج الإدراكي لهذا السلوك، من خلال محاولة تقويم سلوك المريض، من خلال محاولة طرد أي أفكار غريبة و شاذة بداخله تدور في ذهنه.

شاهد أيضًا: كيف ادلع حبيبي بالكلام الحلو والجذاب

في نهاية المطاف، نكون قد أوضحنا أسباب حب الرجل لقدم المرأة. كما أصبح الآن يمكنك التفرقة بين حب القدم الطبيعي وغير الطبيعي. بالإضافة إلى توضيح طرق علاج هذا الأسلوب الشاذ من خلال تناول العقاقير، أو من خلال تعديل السلوك ومواجهة المريض لطرد أي أفكار غير طبيعية.