أسهل وانجح طرق التهيج للنساء وإثارة شهوتهن قد تصيب وقد لا تصيب في بعض الأحيان، وذلك بحسب شخصية المرأة نفسها وما يتعلق بها وعلى كلًا فسنعرض لكم جميع الطرق التي يمكن استخدامها من أجل زيادة إثارة شهوة المرأة بالوقت الراهن، وتلك الطرق تم تحديدها وفقًا للأبحاث التي أجريت حول هذا الموضوع.

أسهل وانجح طرق التهيج للنساء بطرق مضمونة

في الحقيقة إن أسهل وانجح طرق التهيج للنساء تم التواصل إليها من جانب الباحثين في هذا الموضوع، فتم رصد أكثر من طريقة يمكن الاعتماد عليها في ظل الرغبة تجاه زيادة إثارة المرأة وجعل شهوتها ترتفع بشكلٍ كبير، وبناءً على ذلك فنعرض لكم ما تم التوصل إليه من طرق عبر السطور التالية:-

التواصل

أول طريقة من أسهل وانجح طرق التهيج للنساء هي التواصل معها، فيجب على الزوج أن يحافظ بقدر الإمكان على التواصل مع زوجته طوال الوقت والحديث معها بشأن موضوعات مختلفة والاهتمام بما تقوله، فهذا الأمر يجعلها تتفاعل معه بشكلٍ أكبر ويؤدي إلى شعورها بالراحة النفسية التي تنجم عنها زيادة شهوتها الجنسية.

الحد من التوتر

الطريقة الثانية من أسهل وانجح طرق التهيج للنساء هي تلك الطريقة التي تتمثل في الحد من التوتر والقلق لدى المرأة، فيجب على الزوج أن يجعل زوجته تشعر براحة نفسية ويخفف من أعراض التوتر التي تظهر عليها كثيرًا، ذلك من خلال تهدئتها بكلمات لطيفة والتواصل معها بشكلٍ هادئ.

تناول الأطعمة

توصلت الأبحاث إلى طريقة فعالة لإثارة شهوة المرأة، ألا وهي تناول أنواع معينة من الطعام، حيث أنها تعمل على تحفيز شهوتها بشكلٍ كبير، ومن ضمنها الشوكولاتة الداكنة التي يوصي بتناولها لكونها تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو الذي يزيد من استرخاء المرأة وتحفز الهرمونات لديها.

ممارسة الرياضة

يمكن القول أن ممارسة الرياضة من أسهل وأنجح طرق التهيج للنساء التي يمكن الاعتماد عليها بحسب الدراسات، فحينما يعتاد الرجل على ممارسة الرياضة فإنه سيصبح بجسد رياضي ولديه لياقة بدنية عالية، هذا ما يجذب زوجته نحوه كثيرًا ويؤدي إلى زيادة إثارتها كلما اقترب منها.

المداعبة

أما عن هذه الطريقة فهي من الطرق الفعالة أيضًا التي يمكن للزوج أن يعتمد عليها كي يزيد من إثارة زوجتها الجنسية ويجعلها تتفاعل معه، ألا وهي المداعبة الجنسية وذلك من خلال ملامسة أجزاء معينة من جسدها والاقتراب منها برفق وبنفس الوقت قول الكلمات اللطيفة لها.

تهيئة الأجواء العامة

المقصود بتلك الطريقة أن لا يتعجل الزوج في إقامة العلاقة الزوجية مع زوجته إلا بعد تهيئة الأجواء العامة بالكامل، فمثل تلك الأمور تؤدي إلى زيادة إثارتها الجنسية وشعورها بالراحة العارمة حيال ذلك، بينما يؤدي التعجل إلى فقدان الشعور بالكامل.

شاهد أيضًا: المغازلة بالنظر وحركات الجسد

أفضل الطرق لإثارة المرأة

بحسب الأبحاث والدراسات فتم تحديد أسهل وانجح طرق التهيج للنساء التي يمكن للأزواج وضعها في حسبانهم والاعتماد عليها لزيادة إثارة الشهوة الجنسية لدى زوجاتهم، وذلك من خلال القيام بالطرق التالية:-

  • تفضل السيدات الأجواء الهادئة للغاية ويمكن إثارتهن من خلال إضاءة الشموع وجعل الأجواء مريحة نفسيًا.
  • الاهتمام بالزوجة كثيرًا والاقتراب منها يزيد من إثارتها الجنسية.
  • أفضل طريقة لإثارة الزوجة هي معرفة ما يثيرها من جانب زوجها.
  • لمس أماكن حساسة من جسدها ستزيد كثيرًا من شهوتها.
  • الكلمات الطيبة والرومانسية تزيد أيضًا من إثارة الزوجة للغاية.
  • كثرة احتضان الزوجة وتقبيلها من الطرق التي تؤدي إلى إثارتها بشكلٍ كبير.
  • الحديث بصوتٍ خافت للغاية بالقرب من آذانها وجعلها تشعر بأنفاس زوجها من الطرق الفعالة.

أسهل وانجح طرق التهيج للنساء بطرق مضمونة

أسباب انخفاض الرغبة الجنسية عند الزوجة

يلجأ الأزواج إلى أسهل وانجح طرق التهيج للنساء لتحقيق غاية معينة، وهي علاج مشكلة انخفاض الرغبة الجنسية لدى الزوجات، فالحقيقة قد تصاب الزوجة بهذه المشكلة لعدة أسباب مختلفة نتعرف عليها على النحو التالي:-

  • إصابة الزوجة بمشكلة جنسية مثل عسر الجماع.
  • الإصابة بمرض طبي أدعى إلى فقدان شهوتها الجنسية.
  • الخضوع لعملية جراحة في المناطق الحساسة.
  • الحمل والرضاعة أسباب كافية لفقدان الزوجة لشهوتها الجنسية.
  • إصابة الزوجة بمشكلات نفسية وخاصة بعد الولادة.
  • تعرض الزوجة إلى الاعتداء الجنسي من جانب الزوج من قبل.
  • أو وجود تاريخ سابق لاعتداء أو تحرش جنسي.
  • تجربة جنسية سلبية مع زوجها أدت لتراجع شهوتها.
  • كثرة المشكلات مع الزوجة وشعورها بالنفور منه.
  • عدم اهتمام الزوج بها على الإطلاق.
  • حدوث خيانة من جانب زوجها واكتشاف هذا الأمر.

شاهد أيضًا: أفكار لجذب الزوج للعلاقة الحميمة

نصائح للزوج لزيادة الرغبة الجنسية عند الزوجة

بعد أن تعرفنا على أسهل انجح طرق التهييج للنساء فنتعرف معكم على أهم النصائح الأخرى التي ربما تُحسن من هذا الأمر وتؤدي إلى زيادة إثارة الزوجة بشكلٍ أكبر، ذلك ما يتم عن طريق الخطوات التالية:-

الكريم المهبلي

يمكن أعزاءي القراء استخدام الكريم المهبلي في الكثير من الأحيان وذلك لكونه يزيد من إثارة الشهوة الجنسية لدى الزوجة، فهو متوافر خصيصًا لذلك الغرض ولا يشكل أي خطرٍ أو ضرر على الزوجة.

النظافة الشخصية

من الطرق الموصي بها لزيادة إثارة الزوجة هي الحفاظ على النظافة الشخصية من جانب الزوج والتعطر دائمًا، فمثل تلك الأمور تزيد من جاذبيته وتجعل زوجتها أكثر رغبةً على العلاقة الزوجية.

الدعم النفسي والمعنوي

من الطرق الفعالة أيضًا ومن النصائح الهامة هي دعم الزوجة نفسيًا ومعنويًا، خاصةً حينما يكون السبب الرئيسي في ابتعادها عن زوجها وعدم حدوث أي إثارة لها، هو سبب نفسي بحت بسبب خطأ ارتكبه الزوج أو تاريخ سابق لها.

شاهد أيضًا: أفضل عطر اثارة للمتزوجات

ختامًا قدمنا لكم أسهل وانجح طرق التهيج للنساء والطرق التي تزيد من إثارة الزوجات بشكلٍ كبير، كما عرضنا لكم أسباب نفور الزوجات من أزواجهن ونصائح هامة يرجى اتباعها>