كريم الأطفال من أشهر مستحضرات التجميل التي تستخدم كواقِ من الشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ولن تضر بشرتك من خلال تغيير واقي الشمس الخاص بك لأنه يرطب البشرة ويمنحها إشراقة ويمتص أشعة الشمس الضارة ويخفي جميع عيوب البشرة، وهناك أنواع عديدة من افضل بيبي كريم اسال مجرب مناسبة لأنواع البشرة المختلفة، وكريمات الوجه أيضًا لها أسعار مختلفة، بحيث يستطيع جميع الفئات استخدامها، وأكثر ما يميز كريم الأطفال أنه يستخدم من قِبَل عدد كبير من النساء اللواتي قلن إنه متفوق على مستحضرات التجميل الأخرى، ويمكن أن يوفر الكثير من المال، ويسهل الحصول عليه لأنه يباع في جميع الصيدليات.

افضل بيبي كريم اسال مجرب

لكي تحصل على افضل بيبي كريم اسال مجرب للاستفادة من تجربته، وهذه احدى تجارب مستخدمي بيبي كريم، حيث تقول سيدة استخدمت بيبي كريم: لقد غيّر استخدام هذا الكريم حياتي، فغالبًا ما تكون بشرتي جافة ومتضررة بسبب الاستخدام اليومي لكريم الأساس، ولكن بعد أن بدأت في استخدامه، أصبحت بشرتي أكثر ترطيبًا ونعومة.

قمت باستشارة طبيب جلدية قبل استخدامه، والذي أكد لي أنه يحتوي على مواد طبيعية يمكنها علاج مشاكل البشرة وفرط التصبغ وتوحيد لونها، وذلك بفضل تركيبة طبيعية نقية، كما نصحني باعتبار بيبي كريم بديل لكريم الأساس المطبق قبل المكياج، وأن عامل الحماية من الشمس  الخاص به مرتفع بما يكفي لجعله مناسبًا للنزهات النهارية دون الحاجة إلى استخدام واقي الشمس.

قد بدأت في استخدام كريم الأطفال منذ بضعة أسابيع وأحببته جدًا، بالإضافة إلى استخدامه كواقي من الشمس.

افضل بيبي كريم اسال مجرب

أفضل بيبي كريم من الصيدلية

تأتي الكريمات بأنواع ودرجات مختلفة لتناسب جميع أنواع البشرة، ويعتبر افضل بيبي كريم اسال مجرب من المنتجات المتوفرة في الصيدليات، ومن أشهر أنواعه ما يلي:

  • ميبيلين بيبي كريم، وهو من أفضل الكريمات الخاصة بتنقية الوجه وتوحيد لون البشرة وحمايتها من أي عوامل خارجية، حيث يوضع على البشرة ويعطيها نضارة وحيوية، وقد حاز هذا الكريم على العديد من الجوائز في سنوات مختلفة.
  • بيبي كريم من شركة استي لودر وهذه واحدة من كريمات الأطفال التي تثني عليها العديد من النساء لجودتها وتفوقها على كريمات الأطفال الأخرى لأنها مليئة بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة لحماية البشرة من أي ضرر، مثل علامات الشيخوخة وإخفاء الشوائب، يستخدم هذا الكريم النساء اللواتي يبحثن عن التألق والجمال كثيرًا، بدلاً من شراء منتجات مكياج متعددة لإخفاء الشوائب وغيرها من المكياج لتغطية لون البشرة.

أفضل بيبي كريم طبي للبشره الدهنية

سنقوم بتوضيح افضل بيبي كريم اسال مجرب للبشرة الدهنية هو:

  • غارنييه بيبي كريم، وهذا النوع رائع للبشرة الدهنية لأنه لا يحتوي على زيوت تساعد على نسبة عالية من الزيوت، ومناسب لجميع ألوان البشرة، كما أنه يحتوي على المعادن والعناصر الغذائية التي تنشط البشرة وتمنع ظهور الكلف والحبيبات، كما يساعد في إخفاء المسام المتضخمة.
  • لوريال باريس بيبي كريم، ويعتبر هذا الكريم أيضًا رائعًا للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، حيث أنه ينعش البشرة ويمنع أيضًا ظهور الحبيبات ويعالج التهابات الجلد التي تتطور مع التعرض المستمر لأشعة الشمس، كما أنه يعالج الكلف والنمش، ويغطي الجلد بالكامل دون ظهور أي عيوب، بالإضافة إلى حماية البشرة من فرط التصبغ.

افضل بيبي كريم اسال مجرب

أفضل بيبي كريم طبي للبشرة الجافة

ضمن الحديث عن افضل بيبي كريم اسال مجرب، فدائماً ما تعاني البشرة الجافة من المظهر الباهت الذي يفتقد الشباب والحيوية، وعندما تتأثر بأشعة الشمس تصبح أكثر عرضة للالتهاب، وعند التحدث عن أفضل بيبي كريم اسال مجرب يمكن شرائه من الصيدلية يجب ذِكر بيبي كريم ميشا، ومن التجربة الشخصية يمكن القول أن Missha هو أفضل كريم للأطفال في الصيدليات للبشرة الجافة إلى جانب التغطية المثالية، فإنه يتمتع بالعديد من المزايا الأخرى، مثل تركيبته خفيفة الوزن الناعمة التي يَسهُل امتصاصها بسرعة، كما يعطي شعورًا بالترطيب العميق الفوري ويوحد لون البشرة.

يعمل شمع العسل والجلسرين وزيت الجوجوبا على ترطيب بشرتك وعلاج التجاعيد وخطوط التعبير، ويعالج حب الشباب ويحارب التهابات الجلد واحمراره، ويقي من الآثار الضارة للشمس، كما أنه يوفر تغطية لا تشوبها شائبة لمدة تصل إلى 6 ساعات، فيمكن استخدامه بدلاً من واقي الشمس وكريم الأساس، ويتوفر بخمسة ألوان ليناسب جميع أنواع وألوان ودرجات البشرة، ويقلل من لون البشرة الباهت الناتج عن قلة الاهتمام بها وقلة الترطيب.

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشره المختلطة

تم تطوير Garnier BB Cream خصيصًا للبشرة الدهنية والمختلطة، وهو من أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها على الإطلاق للبشرة المختلطة، حيث يتميز بالاتي:

  • يحتوي المنتج على خمس وظائف لحماية البشرة وتجميلها، والتحكم في اللمعان، وتقليص المسام، ولون البشرة المسائي، والترطيب ومنع حروق الشمس.
  • غني بمضادات الأكسدة والأصباغ المعدنية، يمتزج هذا الكريم بسهولة.
  • يحتوي الكريم على توت بري وأصباغ معدنية ملونة وعامل وقاية من الشمس.
  • التوت البري غني بمضادات الأكسدة لحماية البشرة، بينما يرطب الكريم البشرة ويحسن مرونتها.
  • يوفر هذا الكريم تغطية فورية لبشرة أكثر صحة، وخالي من الزيوت، لذا فهو مناسب للبشرة المختلطة.
  • يتميز كريم الوجه هذا بمجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية التي تدعم البشرة وتمنحها النضارة والإشراق.
  • يحتوي على فيتامين سي الذي يعتبر من أهم العناصر في المساعدة على حماية البشرة من الآثار الضارة للشمس.
  • له قدرة ممتازة على محاربة الالتهابات.
  • يحتوي على مستخلص الجريب فروت أحد أشهر مصادر البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.
  • يعمل على ترطيب البشرة وإشراقها.
  • يحافظ على صحة البشرة ويمنع التجاعيد ويعمل على شد البشرة وزيادة مرونتها.
  • يحتوي على الكافيين الذي يحفز الدورة الدموية في الوجه.
  • يحسن نسيج البشرة، مما يؤخر ظهور تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة.
  • يحتوي على واقي من أشعة الشمس الضارة، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية، والتي يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للبشرة وتجعلها عرضة للعدوى والحروق.

شاهد أيضًا: تجاربكم مع مرهم ساليبت وموانع الاستخدام

عند التفكير في استخدام افضل بيبي كريم اسال مجرب ولا تتردد في سماع النصيحة، فالإنسان بطبعه يميل إلى الأشياء المُجرّبة لضمان النتيجة التي سوف يحصل عليها، حيث يقتنع معظم الأشخاص بالمقولة الشهيرة “التجربة خير دليل”، ولذلك قمنا بإعداد هذا المقال خصيصًا لعرض تجارب البعض وتوضيح مميزات أنواع متعددة من بيبي كريم المتواجدة في كافة الصيدليات المنتشرة في الوطن العربي أو في العالم الإسلامي.