افضل كريم ايفا كولاجين النهدي، من المعروف أن التقدم في السن يسبب نقص الكولاجين بالبشرة، مما يسبب ظهور بعض التجاعيد بالوجه، وهذا الأمر يزعج الكثير من السيدات ويجعلهم يبحثون بكثرة عن بعض الحلول الفعالة التي تساعدهم في التخلص من تلك المشكلة و إمداد البشرة بالكولاجين وتعويضها، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل كريم كولاجين لمعالجة تلك المشكلة وهو كريم ايفا كولاجين النهدي والذي يعمل على ترطيب البشرة وامدادها بالكولاجين الناقص لشد البشرة وجعلها مشرقة وحيوية.

افضل كريم ايفا كولاجين النهدي

كريم ايفا كولاجين النهدي يحتوي على تركيبة فعالة وفريدة تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من تلوث الجو ويجعلها رطبة دومًا ونضرة، مما يجعل البشرة تحتفظ بشبابها لأطول فترة ممكنة، حيث أن الكريم يحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية بالإضافة إلى فيتامين C وفيتامين E واللذان يُعدان من أهم الفيتامينات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، وهو الذي يجعل البشرة أكثر إشراقًا وحيوية، وذلك عن طريق شد البشرة وإخفاء التجاعيد الموجودة بها، كما يمنحها ترطيبًا فورياً ويحميها من أشعة الشمس الضارة التي تتسبب بمشاكل مختلفة للبشرة على المدى البعيد.

افضل كريم ايفا كولاجين النهدي

كريم ايفا كولاجين لليدين

إن مظهر اليدين يُعد من ضمن الأمور التي تهتم بها كل سيدة، حيث تعبر عن مدى اهتمامها بنفسها وعنايتها بجمالها وشبابها، ويمكنك الحصول على كريم ايفا كولاجين النهدي واستخدامه من أجل اليدين والذي يُعد من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة لمد البشرة بالكولاجين الكافي، حيث يعمل الكريم على إعادة الحياة لبشرة اليدين وتجديد الخلايا، وذلك عن طريق استخدامه مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء من خلال تدليك اليدين جيدًا بالكريم حتى يتم امتصاص الكريم تمامًا، وذلك بعد تنظيف اليد بشكل جيد وتجفيفها، ويمكنك ملاحظة النتائج من الأسبوع الأول للاستخدام.

شاهد أيضًا: سعر كريم سكينورين النهدي

افضل كريم كولاجين من الصيدلية

هناك العديد من الكريمات التي تحتوي على الكولاجين الذي يعمل على ملء التجاعيد وإعادة الحيوية للبشرة، ومن أفضل كريمات الكولاجين التي يمكنكم الحصول عليها من خلال صيدلية النهدي هي:

  • كريم ايفا كولاجين النهدي وسعره بالمملكة 55.85 ريال سعودي.
  • كريم فيتشي كولاجين بعبوة 50 مل والتي تتوفر بسعر 224,70 ريال سعودي.
  • كريم الليل لوريال كولاجين 50 ملي بسعر 68,20 ريال سعودي فقط.
  • كريم كولاجين الكافيار نايتورا سايبريكا النهاري للوجه بسعر 119,90 ريال سعودي.
  • كريم اليميس بروكولاجين البحرى لشد البشرة بسعر 480 ريال سعودي.
  • كريم أولاي ريجنيست لترطيب وتجديد الخلايا بسعر 148.96 ريال سعودي.
  • كريم الكولاجين لوريال المشهور بفعاليته لتحسين مظهر الوجه بسعر 65.40 ريال سعودي.

أفضل كريم كولاجين للوجه

كما يتميز كريم ايفا كولاجين النهدي بجودة عالية ونتائج مميزة للبشرة، تتعدد كريمات الكولاجين بكثرة بمختلف أنواعها، ومن أفضل تلك الكريمات التي تستخدم للوجه هو كريم اس تي افيس لشد البشرة، لما يتمتع به من مميزات ومكونات، ويمكنكم التعرف على المعلومات الهامة عنه في النقاط التالية:

  • يحتوي الكريم على مكونات طبيعية تمامًا وآمنة على البشرة مثل الكولاجين والايلاستين.
  • يحتوي الكريم على مواد خفيفة على البشرة، مما يجعل امتصاصها سهل، ولا يقوم بسد المسام وبالتالي لا يتسبب في ظهور الحبوب.
  • يعمل الكريم على علاج التجاعيد ومكافحة ظهورها من جديد وشد البشرة، مما يعطيها نضارة وحيوية ويجعلها جميلة ومشرقة.
  • يمكنك استخدام الكريم مرتين يومياً، مرة خلال النهار ومرة أخرى في المساء.
  • يُنصح باستخدام غسول جيد أثناء استخدام الكريم والاهتمام بنظافة البشرة بشكل كافي لتستطيع مسام البشرة امتصاص الكريم جيدًا.

كريم كولاجين للوجه

هناك أيضًا نوع آخر من كريم الكولاجين الفعال للوجه نقدمه لكم وهو كريم ادفانسد كلينيكال، ونقدم لكم أهم التفاصيل الهامة عنه وهي:

  • من مكونات كريم ادفانسد كلينيكال للكولاجين الطبيعية هي الصويا والجلسرين ومجموعة خاصة من الطحالب.
  • يمكن استخدام الكريم لجميع أنواع البشرة كما هو الحال في كريم ايفا كولاجين النهدي كذلك.
  • يتم استخدام الكريم مرتين يومياً، مرة في الصباح ومرة في المساء.
  • تعمل المكونات المتواجدة بالكريم على شد البشرة ومعالجة الانتفاخات المتواجدة تحت العين ومعالجة التجاعيد.
  • تبدأ النتائج في الظهور خلال شهر من استخدام المنتج، ويمكنك وقتها ملاحظة رجوع النضارة والإشراقة إلى بشرتك وعودتها كما كانت من قبل.

كريم الكولاجين الاصلي

إن كريم الكولاجين الأصلي “كريم ماسون” يُعد من أفضل أنواع كريمات الكولاجين التي تستخدم للبشرة، حيث يحتوي على مادة الكولاجين النقية التي تعمل على ترطيب البشرة وزيادة مرونتها مما يعطيها مظهر أكثر شبابًا، ويتوفر المنتج بعبوة بحجم 57 جرام.

وهناك أيضًا كريم كولاجين أصلي من سيفورا، ويُمكّنك هذا المنتج من استخدامه بمناطق رقيقة من الوجه، مثل منطقة العين والشفاه ولا يسبب أضرار، فلا يحتوي الكريم على أي مواد ضارة تسبب أذى للبشرة، ويعمل الكريم على مكافحة ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

كريم كولاجين الامريكي

كما تحدثنا عن كريم ايفا كولاجين النهدي يجب أن نذكر أيضًا كريم الكولاجين الأمريكي، والذي يُعد مرطب ذا فاعلية عالية ويعمل على مكافحة التجاعيد وعلامات التقدم في السن، حيث يحتوي على الكولاجين الطبيعي والخالص بنسبة 100%، ويمكنك الحصول على العبوة بحجم 57 جرام بسعر 46 ريال سعودي، كما يحتوي على العديد من الفوائد ومنها:

  • يقوم الكريم بترطيب البشرة بشكل فعال واعطائها حيوية و نضارة عالية.
  • يعمل الكريم على تحفيز الكولاجين وإفرازه بشكل طبيعي في بشرة الوجه.
  • يعمل أيضًا على شد الوجه بشكل كبير ونفخ الخدود.
  • يقوم بشد الجسم وإزالة الترهلات.
  • يستطيع المنتج أيضًا أن يُخلصك من الهالات السوداء حول العين، وذلك لاحتوائه على نسبة من فيتامين E.
  • يتم استخدام الكريم بنفس طريقة استخدام كريم ايفا كولاجين النهدي وهي مرتين يومياً باستمرار على بشرة نظيفة تمامًا وجافة.

كريم كولاجين صيدلية الدواء

يمكنكم الحصول على كريم الكولاجين ايفا سكين كلينيك من صيدلية الدواء، وهو كريم نهاري يعمل على تصحيح مشاكل البشرة وملء التجاعيد حيث يحتوي على الكولاجين وجزيئات الذهب، ويمكنكم الحصول على العبوة بحجم 50 مل بسعر 72 ريال سعودي فقط، حيث تُقدِّم لك الصيدلية خصم بنسبة 30%، كما يمكنك طلب المنتج من الصيدلية ورمز المنتج هو 507173.

يتواجد أيضًا بصيدلية الدواء كريم كولاجين الذهبي للاستخدام حول العين، والذي يتوفر بحجم 15 مل بسعر 52,33 بعد الخصم، ويتميز الكريم بمحاربته لعلامات تقدم السن والتخلص من انتفاخات حول العينين، كما يغذي المناطق حول العين بالكولاجين وجزيئات الذهب التي تعمل على تجديد الخلايا والتخلص من الهالات السوداء ويجعلها أكثر نضارة وحيوية، ويستخدم الكريم لجميع أنواع البشرة.

شاهد أيضًا: افضل كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق

في نهاية مقالنا نكون قد وضحنا مميزات كريم ايفا كولاجين النهدي للبشرة، كما ذكرنا لكم بعض المنتجات الأخرى وأفضلها من كريمات الكولاجين الفعالة في تجديد البشرة وإعطائها النضارة والحيوية التي تسعى إليها جميع النساء.

الأسئلة الشائعة

ما فائدة كريم ايفا كولاجين؟

تساعد التركيبة المتميزة لكريم ايفا كولاجين على ترطيب البشرة بشكل كبير وحمايتها من العوامل الخارجية كالغبار أو أشعة الشمس الضارة، فيجعلها بشرة تشع نضارة وحيوية.

هل كريم الكولاجين يبيض الوجه؟

يعمل كريم ايفا كولاجين النهدي على تفتيح بشرة الوجه وتوحيد لونها، وعلاج الهالات السوداء أسفل العينين، بالإضافة إلى القضاء على البقع الموجودة على الجلد.