تجربتي مع الصلاة على النبي، إن الصلاة على النبي محمد خير خلق الله من الأمور المستحبة لكل مسلم، ولها فضل كبير عند الله عز وجل، والمقصود بالصلاة على النبي أن يتلفظ المرء منا بقوله اللهم صلي على سيدنا محمد، ولعل الصلاة على النبي قد وردت في كثير من مفاصل الإسلام، ولا تكاد صلاة تخلو من الصلاة على النبي وعلى كافة الأنبياء المرسلين، وفي هذا المقال الخاص بموقعنا حلم العرب، سنتعرف على تجربتي مع الصلاة على النبي، وهي على الشكل المرفق في المقال.

تجربتي مع الصلاة على النبي

لقد ذكرت كل الكتب التي تعتني بالدين الإسلامي فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وللصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم فضلٌ كبيرٌ جداً وسنعرض عليكم الآن تجربتي مع الصلاة على النبي، وهي على الشكل المرفق لكم في الأسفل:

  • التجربة الأولى: قد روى شخص وأقسم بالله سبحانه وتعالى أن هناك شاب قد تم اختطاف والده في مدينة بغداد في العراق، وقد بكى الشخص تضرعاً لله تعالى من أجل رجوع والده، وقد كان الشاب يقوم بالصلاة على النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام 1000 مرة، وقد رجع له والده سالماً غانماً وذلك من تجارب الصلاة على النبي محمد وفضلها الكبير.
  • التجربة الثانية: روى عسكري في الجيش المصري أنه في شهر رمضان المبارك قد فقد محفظته، وكان في أمس الحاجة إلى النقود التي بداخلها، وقد حزن بشكل كبير على فقدان المحفظة، وقد صادفه شخص تقي ونصحه بالصلاة على النبي محمد من أجل تهدئته، وقد كرر هذا الشاب قوله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وقد وجد هذه المحفظة بعد يومين في صندوق الزبالة أمام منزله، وهذه من فضائل الصلاة على النبي في وقت الصعاب.
  • التجربة الثالثة: أن هناك فتاة كانت تفقد جنينها في بطنها بعد الحمل بثلاثة شهور، وقد أجرت العديد من الفحوصات الطبية والتي أثبتت وجود مشكلة لديها في الحمل، وقد صادفت هذه السيدة ست كبيرة في العمر وقد كانت مهمومة وبدأت في نصحها بالصلاة على النبي محمد، وقد رددت هذه الفتاة الصلاة على النبي محمد، وبعد أشهر من إكثار الصلاة على النبي أنجبت الفتاة طفلها الأول بسلام.

تجربتي مع الصلاة على النبي

تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرة

إن الصلاة على النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أكثر من 1000 مرة في اليوم له فضلٌ كبيرٌ جدًا عن الله سبحانه وتعالى، وأيضاً له تجارب ارتبطت بحصول أمنيات لبعض الأشخاص، وسنعرض عليكم الآن تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مره في اليوم، وهي على الشكل التالي:

  • التجربة الأولى: روى أحد الشباب أنه تعب من مصاعب الدنيا وابتلاءاتها الكثيرة له، ولقد بدأ هذا الشخص بمداومة الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 1000 مرة في اليوم، وقد فرجت عليه كربته وتوفق في كثير من المشاريع التي عمل بها، وتيسرت أموره بعد عسر شديد، وهذه تجارب حقيقة وناجحة.
  • التجربة الثانية: خليل شاب من فلسطين، كان متعب جداُ في حياته، وخاصة في أمور الزواج فقد تم رفضه من العديد من الفتيات وذلك تسبب له بأزمة نفسية كبيرة، وقد وَكل خليل أموره لله سبحانه وتعالى وكان من المداومين على الصلاة علي النبي 1000 مره في اليوم، وما هي إلى أسابيع قليلة وقد رزقه الله بزوجة صالحة تملك المال والجمال والنسب والأصل الطيب، وقد تزوج بها وتوظف في أحد البنوك الإسلامية وكون عائلة، وقد روى هذه التجربة من أجل التعرف على فضل الصلاة على النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

تجربتي مع الصلاة على النبي

شاهد أيضًا: تجربتي مع الدعاء عند الملتزم

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق

للصلاة الإبراهيمية وترديدها على لسان المسلم فضلٌ كبيرٌ جداً، ولعل ترديد الصلاة الإبراهيمية والإكثار من قولها له تجارب ناجحة بأن أنعم الله على من يداوم عليها بفضل كبير ورزق كبير، وسنعرض عليكم الآن تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للرزق، وهذه التجارب على الشكل التالي:

  • التجربة الأولى : تحدث لنا محمود أنه كان يعاني من أمراض خطيرة لم يعرف الأطباء لها علاج، وقد سبب هذا المرض الكثير من المشاكل الجسدية، ولقد كان ذاهب الى المسجد في يوم من الأيام، وقد جلس وحيداً في أخر المسجد وإذ برجل صالح يأتي ليجلس معه ويتحدث معه عن حالته، وقد نصحه هذا الرجل بالإكثار من الصلاة الإبراهيمية، وقد أخذ هذا الرجل بالنصيحة وبدأ بتكرارها بشكل يومي، وقد رزقه الله بالشفاء العاجل، وأيضًا بعمل بعد أقل من شهر.
  • التجربة الثانية : تقول حنان أنها كانت تعاني من ضيق حال، وقد كانت مسؤولة عن أسرة ولا تجد قوت يومها من ضنك الحال، وقد داومت على ترديد الصلاة الإبراهيمية مع الدعاء إلى الله عز وجل من أجل افراج حالتها، واستمرت بالسعي نحو الرزق حتى فتح الله عليها من فضله، وأرسل لها عملاً مباركاً براتب جيد، وتيسر الحال معها وأصبحت قادرة على الإنفاق على نفسها وعائلتها.

تجربتي مع الصلاة على النبي

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية للزواج

سنعرض عليكم في التجارب التالية، فضل الصلاة الإبراهيمية في تيسير أمور الزواج، وهذه التجارب على الشكل التالي:

  1. التجربة الأولى: كانت هناء أم لشابة تعسر زواج ابنتها لسنوات طويلة، وكانت تنظر لها كل يوم وتدعو الله أن يرزقها الزوج الصالح وأن يسعد قلبها، ولقد وجدت الأم في مقال عبر الانترنت فضل الصلاة الإبراهيمية وقد أصبحت من الذين يداومون على قراءتها، وقد حقق الله لها ما تتمناه وقد تزوجت ابنتها بشاب على خلق ودين.
  2. التجربة الثانية: كانت هبة من الشابات اللواتي تأخر نصيبهم في الزواج، حيث بلغت من العمر 33 عاماً، ولم يرزقها الله بالزواج، ولقد كانت ترجو الله وتدعوه أن ييسر أمرها، ولقد كانت تصلي وتردد الصلاة الإبراهيمية بعد كل صلاة، وقد رزقها الله بزوج صالح بعد أقل من عام.

تجربتي مع الصلاة على النبي

شاهد أيضًا: قصتي مع تكرار حسبي الله ونعم الوكيل

بهذا القدر من المعلومات نصل بكم إلى ختام مقالنا الخاص بموقع حلم العرب، والذي قدمنا لكم فيه الحديث عن تجربتي مع الصلاة على النبي، حيث عرضنا عليكم الكثير من التجارب الناجحة والتي تم تحقيقها بفضل الإكثار من الصلاة على النبي.

الأسئلة الشائعة

هل كثرة الصلاة على النبي تحقق الاماني؟

ورد عن الأعجمي رحمه الله أن كثرة الصلاة على النبي محمد عليه الصلاة والسلام تعمل على تحقيق الأماني المرجوة من الله سبحانه وتعالى، حيث أن الصلاة على النبي فيها الثواب الكبير وتمسح فيها الكثير من الذنوب عن الخلق.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة اطلع تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة  ايضًا:اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  تجربتي مع لبان الذكر للوجه