أظهرت تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة نتائج غير متوقعة، حيث تتضمن جميع سور القرآن بلا شك الكثير من الفضائل العظيمة وعدد كبير من الفوائد التي يمكن أن يستفيد الشخص بها من خلالها، وعُرفت سورة الرحمن بكونها من السور التي تمتلك فضل عظيم في التخلص من المشكلات والأضرار التي يعاني منها الشخص في حياته، بالإضافة إلى أنها تُزيد تقرب العبد من ربه وتساعده على الدعاء بكل ما يرغب تحقيقه بحياته.

تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة

بدأت قصتي مع سورة الرحمن عندما أُصبت بألم شديد عقب ولادتي لطفلي الثاني، فقد كنت مثال يُحتذى به في الحفاظ على الصحة والوزن والرشاقة، حتى أنني دائمًا ما كنت أخضع للفحص الجسدي بين الحين والآخر للاطمئنان على صحتي والتأكد من أنني لا أعاني من أي مرض، ولكن الألم الذي عانيت منه في الفترة الأخيرة لا يُحتمل.

عملت في البداية على تناول أحد أنواع المسكنات الطبية التي لا تحتاج وصف الطبيب، في البداية خفف الألم بعض الشيء ولكن بعد انتهاء المفعول عاد الألم كما كان، وبمرور الوقت كان الألم يزداد خاصةً في العظام فكنت لا أقدر على فعل شيء ولا أقدر على النوم، هذا ما دفعني إلى استشارة أحد الأطباء.

فبدأت أروي له ما أعاني منه والمدة التي بدأ بها، كأي طبيب وصف لي مسكن أتناوله مرتين يومياً، مع ضرورة إجراء أشعة معينة، واستخدمت هذا الدواء لمدة أسبوع ولكنني لم ألاحظ أي تحسن، وعندما عدت إلى الطبيب مع الأشعة أخبرني أن الأشعة سليمة ولا يوجد أي شيء غريب بها.

من هذه اللحظة بحثت على مواقع الإنترنت عن علاج مناسب، وجدت أن هناك احتمالية لتعرضي للحسد والحل هو قراءة سورة الرحمن لعلاج الحسد أو المس أو السحر، وضعت وِرد لنفسي أن اقرأ سورة الرحمن لمدة 21 يوم، وبالفعل بعد انتهاء هذه المدة كانت الآلام بالكامل قد اختفت، والفوائد المتعددة التي حصلت عليها سواء في حياتي أو مع أطفالي.

ومن خلال تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة شعرت أن هناك كم كبير من السكينة ينتشر في منزلي وعلى أطفالي، وقد عاهدت نفسي على أن استمر في قراءة سورة الرحمن بشكل يومي.

شاهد أيضًا: تجربتي سورة الزلزلة لهلاك الظالم

تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة

عجائب سورة الرحمن

أكدت تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة أن هناك الكثير من العجائب التي يمكن الحصول عليها من تلاوة السورة، والتي من أهمها ما يلي:

  • إثبات أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تعلم القرآن من المولى عز وجل، والرد على قول المشركين بأن القرآن أساطير الأولين أو أنه شعر أو سحر.
  • إظهار قدرة المولى عز وجل في خلق الجن وقدرته على تسيير السفن داخل البحار، والتعاقب الذي يحدث بين الليل والنهار، والنظام الدقيق الموجود بهم الشمس والقمر وغيرهم الكثير من الإعجازات.
  • تأكيد الله عز وجل أنه سيحاسب عباده على أعمالهم يوم القيام، وأنهم لم يتمكنوا من الفرار حتى ولو حاولوا الفرار من الحساب.
  • تثبت السورة عدل الله عز وجل وقدرته على إعادة الحقوق إلى أصحابها.
  • ذكر الله جزاء الكافرين والعقاب الذي يستحقونه.
  • تتضمن السورة ثواب المؤمنين والذي سيكون جنتان في أعلى درجات الجنة.
  • توضح السورة الجنات بوصف شامل، وأن كل ما في الأرض فانِ ولن يبقى إلا وجه المولى عز وجل.

فضل سورة الرحمن لقضاء الحاجة

تشتهر سورة الرحمن بكونها عروس القرآن، وبعد خوض تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة عَلِمت العديد من الفضائل التي يمكن أن تعود على الشخص من قراءتها، وتتلخص أهم هذه الفضائل في النقاط التالية:

  • ذكرت سورة الرحمن آلاء المولى عز وجل والنعم التي أنعم بها على الإنس والجن.
  • قراءة سورة الرحمن مع الدعاء إلى الله تعالى يقضي للشخص حاجته في أقرب وقت ممكن.
  • يمكن للشخص سؤال المولى عز وجل بفضل سورة الرحمن كما يرغب والدعاء بأن يقضي حاجته في أقرب وقت.

فوائد سورة الرحمن العلاجية

كما أسلفنا مسبقًا في تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة أن هناك العديد من الفوائد العلاجية التي يمكن أن يحصل الشخص عليها من قراءة هذه السورة، والتي تتلخص في الآتي:

  • تستخدم للتخلص من المس والسحر والجن.
  • من المتعارف عليه أن قراءة القرآن فيها شفاء لجميع أمراض القلوب والأبدان.
  • قراءة سور القرآن الكريم قادرة على تخفيف مواضع الألم المختلفة في الجسم.

الاغتسال بماء سورة الرحمن

هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص الحصول على فوائد سورة الرحمن العلاجية من خلالها، ومن أهمها الاغتسال بماء سورة الرحمن، والذي يحمي الشخص من المس أو العين ويعالجه منهما في حالة كان مصاب بهم، وتتمثل طريقة الاغتسال التي قمت باتباعها أثناء تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة فيما يلي:

  • أحضر وعاء عميق ومناسب به كمية وفيرة من الماء ويُفضل أن يكون ماء نقي يصلح لأي شخص تناوله.
  • اتلُ على الماء سورة الرحمن والنفث فيه أثناء التلاوة، خاصةً عند الآيات التي تؤكد على آلاء المولى عز وجل.
  • تناول كوب من هذا الماء عقب التلاوة على الفور، وتقسيم المتبقي واستخدامه على غسل الوجه.
  • تكرار التلاوة على الماء وتناوله مرة أخرى وغسل الجسم والبشرة لمدة 3 ليالي على الأقل.

شاهد أيضًا: فوائد سورة النور للشفاء

هل سورة الرحمن للشفاء؟

يمكن علاج العديد من الأمراض النفسية أو الجسدية أو الروحية المُستعصية من خلال الاستماع إلى سورة الرحمن 3 مرات على مدار اليوم، والاستمرار على ذلك لمدة لا تقل عن أسبوع، وفي حالات معينة يجب المداومة على قراءتها لمدة شهر.

من اسرار سورة الرحمن؟

أكد علماء تفسير القرآن أن هذه السورة تحدّثت عن آلاء ونِعَم الله عز وجل، وأكدت على عدم قدرة أي شخص على تكذيب هذه النعم، بالإضافة إلى النُصح بضرورة شكر الله عز وجل على نِعَمه.

جاءت تجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة بالعديد من الفوائد المتنوعة وغير المتوقعة، حيث تحمل هذه السورة الكثير من العجائب سواء العلاجية أو الحماية من المس والعين، فكل ما يجب فعله الالتزام بقراءتها يومياً.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة اطلع تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة  ايضًا:اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  تجربتي مع لبان الذكر للوجه