“ضرب نار”.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يدخلان لوكيشن التصوير لرمضان، من المقرر أن تشارك الفنانة يكمن عبد العزيز رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل جديد في العالم القادم، حيث أن اسم ضرب نار هو المسلسل الجديد الذي يجمعهما سويا بعد مسلسل الخديوي الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات، وفي تفاصيل المقال الذي بعنوان “ضرب نار”.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يدخلان لوكيشن التصوير لرمضان، سنعرض عليكم التفاصيل.

“ضرب نار”.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يدخلان لوكيشن التصوير لرمضان

“ضرب نار”.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يدخلان لوكيشن التصوير لرمضان

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية على الإنستغرام أنها ستشارك في مسلسل ضرب نار رفقة زوجها أحمد العوضي في التجربة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققوه سويا في مسلسل الخديوي، ويذكر أن مسلسل ضرب نار هو مسلسل يخوض غمار السباق في مسلسلات رمضان القادم 2023، حيث أن الكثير من النقاد الفنيين توقعوا نجاح كبير جدا لهذا المسلسل عملا ان ياسمين واحمد يملكان جماهيرية كبيرة جدا في مصر وفي العالم العربي.

مسلسل ضرب نار يدخل التصوير

صنف مسلسل ضرب نار الذي يجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي على أنه من المسلسلات التي تحمل الطابع الاجتماعي الشعبي، ومن المقرر ان يكون احمد العوضي هو الشخصية المحورية التي تحمل اسم جابر ابو شديد من محافظة سوهاج بجمهورية مصر العربية، حيث سيشارك الكثير من الفنانين في هذا العمل الفني، ومن ضمنهم الأسماء التالية: هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، سهير المرشدى،

حيث أن هذا العمل الفني قد توقع له الكثير من الأشخاص تحقيق نسبة نجاح كبيرة جدا على خلفية مسلسل الى مالوش كبير والذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي 2021، وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كانت في حالة صحية صعبة أثناء تصوير المسلسل، ونتوقع نحن في موقع العرب اليوم النجاح الكبير لهذا المسلسل.

“ضرب نار”.. ياسمين عبد العزيز والعوضي يدخلان لوكيشن التصوير لرمضان، وقد بدأ بالفعل العمل على تجهيز لوكيشن التصوير في مدينة سوهاج في مصر، وبهذا نختم لكم هذا المقال.