طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، تتساءلن الكثير من النساء عن كيفية الحمل بذكر سواء كانت رغبة منها أو من زوجها، وهو الأمر الذي يجعل المرأة دائمة البحث والتطلع على التجارب المختلفة والطرق المتعددة التي يمكن أن تساعدها على تحقيق مبتغاها، وقد حققت طريقة الدكتورة أوراس الكثير من النتائج الناجحة التي سنذكرها خلال السطور القادمة، فإذا كنتِ ممن يرغبون في إنجاب ولد يمكنك متابعة مقالنا هذا حتى النهاية.

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر

اشتهرت الطبيبة أوراس وهي مختصة في أمراض النسا والتوليد في دولة الإمارات العربية بنتائجها المبهرة في الطرق المستخدمة للحمل بذكر، فهي تنصح كل سيدة ترغب في إنجاب ولد باتباع بعض النصائح والإرشادات التي ستساعدها على تحقيق ذلك، والتي من أهمها:

  • تعتمد طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر على حساب أيام التبويض، وذلك لأن ممارسة الجماع خلال تلك الأيام يزيد من فرصة إنجاب ولد.
  • الحرص على غسل المهبل باستخدام غسول قلوي قبل الجماع بنصف ساعة، حيث يمكن شرائه من الصيدلية، وذلك لأن التجارب الطبية أثبتت أن الحيوانات المنوية الذكورية تعيش لمدة أطول في وسط قلوي.
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة مع الاهتمام بإضافة اللحوم والكربوهيدرات إلى النظام الغذائي، علاوة على الأملاح والطحين الأبيض.
  • تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم بكميات كبيرة مثل: الزبادي، الحليب، الأجبان.
  • التقليل من تناول الخبز كامل الحبة والمأكولات البحرية وبالأخص المحار، بالإضافة إلى الحد من تناول المكسرات والشكولاتة وغيرها من السكريات.
  • الابتعاد عن ممارسة الجماع قبل ايام التبويض بحوالي 3 أيام، لأن هذا الأمر يسمح للحيوانات المنوية الأنثوية تصل بشكل أسرع للبويضة.
  • اهتمت طريقة الدكتورة أوراس للحمل بولد اوضاع الجماع، وتقول إن وضعية السجود أو استلقاء الزوجة على ظهرها هي الأوضاع الأفضل للحمل بولد، ولكن العديد من الدراسات أثبتت أن لا صحة لتأثير تلك الأوضاع في تحديد جنس الجنين.

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر

طريقة جدتي للحمل بولد

ضمن الحديث عن طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، توجد العديد من النصائح التي يمكن الاستفادة منها عند الاستماع لكبار السن نظراً لتمتعهم بالمهارة والخبرة التي اكتسبوها على مر السنوات الماضية، ولهذا تقدم الجدة مجموعة من الإرشادات لكل سيدة ترغب في إنجاب صبي، حتى تساعدها على تحقيق غايتها بطرق سهلة وطبيعية.

فتنصح بأهمية حساب وقت التبويض بدقة، فيمكن تحديده من اليوم 14 إلى 18 من بداية الدورة الشهرية وفقاً لطبيعة كل امرأة، ولهذا من الأفضل يمكن الذهاب إلى الطبيبة لتحديد موعد التبويض معها من خلال السونار والكشف عن حجم البويضة.

بعد تحديد موعد التبويض يمكن أن يحدث الجماع لأن في تلك الأيام تكون البويضة جاهزة للتخصيب وذلك بعد حوالي 12 أو 24 ساعة من بداية الإباضة، كما أنها تتفق مع طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر في ضرورة الاهتمام بالنظام الغذائي والابتعاد عن المأكولات مرتفعة السعرات حتى تحافظ على الوزن المثالي وهو الأمر الذي سيساعدها كثيراً.

كما تنصح بالابتعاد عن العمل الشاق وبذل الكثير من الجهود بشكل يومي لأن هذا الأمر سيؤدي إلى حدوث خلل في الدورة الشهرية وبالتالي تأخير حدوث الحمل، فيمكن الاكتفاء برياضة المشي أو بعض الحركات الرياضية الميسرة إذا لزم الأمر.

لابد أن تحرص المرأة على السعي للإنجاب في سن مبكر لأن كلما تقدم العمر بها تقل فرصتها في الإنجاب، بالإضافة إلى التحذير من التدخين بالنسبة للرجل والمرأة لأنه من العادات السيئة التي تدمر البويضات وتسبب تشوهات في الحيوانات المنوية، لذا قد تؤدي للإصابة بالعقم.

شاهد أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للحمل بولد

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

تتوافر العديد من التجارب التي التزمت بطريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر وغيرها من الوسائل الأخرى حتى ترزق بصبي بعد مشيئة الله تعالى، وإليكم أهم تلك التجارب التي توصلت للنتيجة المرغوبة من المرة الأولى:

التجربة الأولى:

  • تحكي سيدة تجربتها وتقول إنها كانت ترغب في إنجاب ولد كأخ لأبنتها، ولهذا كانت تجرب الكثير من النصائح وتأخذها سبب في أن يرزقها الله بما تريد.
  • ولكن كانت نيتها من البداية أن كل شيء بأمر الله والمكتوب لها هو ما ستراه، فكانت قبل الجماع بنصف ساعة تهتم بعمل دش مهبلي من غسول قلوي وهو ما نصحت به طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر.
  • وبالفعل أكرمها الله تعالى بالصبي وتذكر إن سعادتها به لن توصف وبعد مرور 3 سنوات أعادت التجربة ورزقت بأخٍ لأبنها بعد مشيئة المولى عز وجل.

التجربة الثانية:

  • تروي تلك المرأة تجربتها موضحة رغبتها الشديدة في إنجاب ذكر حتى ترضي زوجها وعائلته، مؤكدة أن إيمانها بإرادة الله تعالى لا حدود لها فكانت تستغفر كثيراً وتكثر من الدعاء.
  • وقد قرأت أن هناك طرق طبيعية يمكن أن تساعدها في إنجاب صبي مثل طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر، فكانت تحرص على تناول الأغذية التي تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم.
  • فاهتمت بتناول 3 حبات من الموز يومياً مع الابتعاد عن منتجات الألبان في تلك الفترة.
  • مع الحرص على استخدام الدش المهبلي القلوي قبل الجماع بنصف ساعة، كما انتظم زوجها على شرب كوب من القهوة قبل الجماع أيضاً.
  • وبالفعل نجحت التجربة وتفضل عليها الله تعالى بطفل جميل يمثل كل حياتها.

طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر

محلول يساعد على الحمل بولد

انتشرت الكثير من الطرق الطبيعية التي تساعد على الحمل بذكر، ولكن لابد أولاً أن يكون لدينا اليقين بأن الله تعالى يرزق من يشاء ذكوراً ويرزق من يشاء إناثاً، ولهذا لا يمكننا الاعتماد على تلك الطرق بشكل كبير والتقين بأن نتائجها مضمونة بنسبة 100%.

فقد أشارت الكثير من التجارب ومن بينها طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر إلى أهمية استخدام الغسول المهبلي القلوي عند الحاجة إلى الحمل بصبي، وذلك لأن الوسط المهبلي حامضي حتى يساعد على حمايته من البكتيريا الضارة والالتهابات.

ولهذا يمكن استخدام غسول مكون من مسحوق بيكربونات الصوديوم حتى يتحول المهبل إلى وسط قلوي وهو ما يساعد على زيادة نسبة الحيوانات المنوية الذكرية وأن تعيش لفترة أطول، فيزيد هذا من فرصة وصولها للبويضة وتخصيبها.

شاهد أيضًا: متى يكبر بطن الحامل بولد

في ختام المقال نتمنى أن يكون تم توضيح طريقة الدكتورة أوراس للحمل بذكر بكل تفاصيلها، مع الاهتمام بذكر بعض التجارب الناجحة في الحمل بولد حتى نتبع الإرشادات والنصائح التي ساعدتهم على تحقيق مبتغاهم، ولكن مع ضرورة العلم أن هذه الطرق والوسائل ما هي إلا مجرد أسباب ولكن علينا التقين أن الرزق بأمر الله تعالى.