عن حلم العرب

موقع حلم العرب الإلكتروني هو موقع إلكتروني متكامل، وهو بمثابة موسوعة شاملة لكافة المواضيع المتنوعة الاجتماعية والسياسية والإخبارية والفنية، انطلق الموقع في شهر ديسمبر من العام 2022 مع نخبة من الصحفيين الابتكاريين والمتمرسين وذلك لدعم إنشاء محتوى عربي اخباري عبر الإنترنت، ويعتمد في ذلك على كل المراجع الموثوقة والمعلومات المؤكدة داخل الموقع، ويحتوي الموقع على الكثير من المقالات ذات الجودة العالية في كافة المجالات، والتي تستهدف الفرد بشكل مباشر وغير مباشر، وهدفنا في الموقع جذب القارئ العربي لزيادة الثقافة العامة له.

موقع يهدف لدعم وتوسيع المحتوى العربي على الإنترنت

بعد التطور الهائل والكبير في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي استهدفت سرعة وصول المعلومة الى القارئ، بدأنا في موقع حلم العرب باستخدام هذه النظم المعلوماتية التي تقرب الفرد مما يدور حوله في العالم، وذلك من خلال محتوى عربي هادف وصادق يركز على نقل المعلومات بكل مصداقية وموضوعية وحيادية إلى المستخدم العربي، حيث يهدف الموقع إلى جعل المواطن العربي على دراية تامة بكل ما يحصل حوله، ليكون الشخص نتاج معرفي واخباري وموضوعي من خلال موقع حلم العرب الإلكترونية.

موجه لكافة شرائح وفئات المجتمع العربي والعالم الإسلامي

من أساسيات الموقع هو الاهتمام بالمستقبل، حيث يركز المحررين في الموقع على تقديم محتوى مفيد وواعي مقدم الى كافة شرائح المجتمع في العالم الإسلامي والعربي، وهو موقع قد تم إعداده للناطقين باللغة العربية، حيث أن كل المقالات المتواجدة في الموقع باللغة العربية، ولقد ركزنا في الموقع على الاهتمام بالمستقبل من أجل احترام عقل المتابع وإيصاله للمعلومة دون قيد أو تجريح أو قذف وهي أبسط أساسيات الإعلام الإلكترونية.

وانطلاقا من مسؤولياتنا العربية والوطنية وايمانا منا بدور الإعلام في نشر الثقافة العامة والتأثير في الرأي العام فلقد قمنا بوضع العديد من الأقسام التي من شأنها إلمام القارئ بكافة الموضوعات التي تكون في العالم العربي.

يشتمل على كافة الخدمات العلمية والاجتماعية والفكرية التي يسعى لها الباحث

هناك سياسة واضحة للقائمين على الموقع من اختيار الموضوعات المختلفة سواء السياسية او الاقتصادية او الرياضية والمجتمعية وغيرها التي قرننا كتابتها برصانة وجودة عالية لتكون مصدر ملهم لكل الباحثين في المجالات المختلفة، وذلك متفاوت بين الدرجات العقلية الوسطى والعليا، فكل ما يدور بخاطرك موجود في اقسام الموقع.

لقد شكل فريق العمل الخاص بنا نموذج من الحيادية والموضوعية في تناول كافة الموضوعات العلمية المذكورة في الموقع، حيث أننا نتقبل كافة الأراء التي من شأنها زيادة جودة المقالات المكتوبة في الموقع، بخدمتكم هي شرف نناله في قادم الأيام.

دليل مرجعي وإرشادي موسوعي للمثقفين والباحثين بكل المجالات

لقد أيقن فريق عمل موقع حلم العرب ضرورة وجود مكتبة علمية إلكترونية يمكن اللجوء إليها في كل زمان ومكان، فقد تعاقد مع عدد من الباحثين والمفكرين الذي لديهم خبرة عملية في مجالاتهم المختلفة، من أجل نقل أفضل تجربة لهم بهدف التنامي المتزايد لجودة المعلومات التي تقدم في المقالات.

نؤمن في ادراة الموقع ضرورة العمل الفعال على تقديم محتوى نوعي عربي نعمل من خلاله على تقويم الفكر والسلوك لكل الباحثين العرب، وذلك بتناول كافة المستجدات العلمية والعملية التي يمكن اللجوء إليها من الجميع، وذلك بإشراف فريق يقدم أفضل جودة تحريرية وأفضل تدقيق لغوي ممكن في المقالات.

قِبلة للساعين نحو المعلومة الدقيقة والأخبار الصحيحة حول العالم

موقع حلم العرب يعزف في مقالاته سيمفونية من الحيادية والموضوعية والدقة في كل الأخبار المنقولة في مقالته، حيث نهتم دوما بتقديم كل المعلومات الدقيقة والأخبار الصحيحة من مصادرها المختلفة، وذلك ضمن هدف سامي وهو أن يكون الموقع ركن أساسي في الالتجاء المعرفي لكل الباحثين في مختلف المجالات، وذلك لاحتواء المقالات على كل ما هو صحيح ودقيق، ذمن مستوى عالي من الجودة الكتابية وكمية وفيرة من المعلومات العلمية وتعتبر بذلك مرجع فكري وأدبي للقارئين العرب.

موقع إثرائي للمرأة العربية والطفل صحياََ واجتماعيا وثقافياََ

مع استخدام كافة وسائل الكتابة العلمية، لم نتخلى في مقالاتنا على البساطة والسلاسة السلمية المتبعة ضمن أسلوب الكتابة الكلاسيكي في الموقع، وبذلك نكون معا وسويا مكتبة اثرائية هائلة من المعلومات الجمالية التي كتبت بطريقة شيقة تحمل في طيات سطورها الاهتمام في كافة المجالات والمواضيع، وللمرأة العربية محتويات خاصة في الموقع ولم ننسي الطفل العربي لنشكل في موقعنا مكتبة علمية قائمة على الجندرية المجتمعية.

بنك معلوماتي شامل للكثير من المعلومات التي تهم المجتمع بدقة وعمق

وفر موقع حلم العرب مجموعة كبيرة من المقالات التي تحوي في سطورها عدد هائل من المعلومات التي تعتبر مرجع لكل الباحثين العرب وذلك ضمن قواعد كتابة المعلومات وفق أعمدة صحيحة قائمة على التجارب العملية والوثائق الرسمية ذلك بفضل طاقم عمل موقع حلم العرب الإلكتروني.

لقد تم تزويد أقسام موقع حلم العرب بمجموعة من المقالات التي يوجد فيها مستوى عالي من الكتابة اللغوية وصرامة معلوماتية حقيقة، بتشابك بين الماضي وأمجاد الحاضر وتوقعات المستقبل وفق نسق إعلامية واضحة المعالم، لتكون بنك من المعلومات وفق دروب وخطى واضحة نحو عنان السماء.