من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا التي تُعد إحدى الشخصيات المعروفة في العالم الفني، ولاسيما في مجال الإعلام، وهي من الشخصيات المؤثّرة بشكلٍ كبير على الصعيدين المحلي والدولي كونها تعمل في مجال الإعلام وتُقدّم العديد من البرامج الاجتماعية على بعض القنوات المشهورة، ويهتم موقع حلم العرب بالحديث عن ملاك الحسيني بشكّل مُفصّل، وتوضيح أهم المنعطفات في حياتها.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

إن ملاك الحسيني هي إعلامية مشهورة في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحمل الجنسية السعودية، ويُذكر أن الإعلامية ملاك تعمل في مجال الإعلام منذ أن أنهت تعليمها، ومن المتوقع أنها في الثلاثينات من العمر، كما أنها تعمل حاليًا مع مجموعة قنوات ام بي سي، وتُقدم العديد من البرامج أهمها برنامج “حراك مع ملاك”.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا؟

شاهد أيضًا: من هو زوج ريتا حرب

اصل ملاك الحسيني

بعد توضيح من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا، لا بد من ذكر  أن أصل ملاك الحسيني هو من عائلة تُدعى الجداوي، وهي إحدى العائلات التي ترجع إلى قبيلة الظفيري التي تُعد إحدى أشهر القبائل وأكبرها في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن ملاك الحسيني من مواليد مدينة جدّة في السابع عشر من شهر أغسطس 1983م، وهي تُقيم حاليًا في مدينة الرياض، وتعمل في مجال الإعلام بشكل أساسي، وحاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الفلسفة.

ملاك الحسيني مواليد كم

إن ملاك الحسيني هي من مواليد 17 من شهر أغسطس 1983م، أي أنها في التاسع والثلاثين من العمر تقريبًا، وتُصنّف ملاك الحسيني ضمن قائمة الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية كونها تعمل في مجال الإعلام كمقدمة للبرامج الاجتماعية والترفيهية لدى بعض القنوات المعروفة على الصعيد العربي مثل مجموعة قنوات mbc، ويُذكر أن الإعلامية ملاك الحسيني مُتزوجّة، ولديها ابن وابنة، أما الفتى فاسمه ريان، والفتاة تُعى سافانا.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا؟

كم عمر ملاك الحسيني الحقيقي

بعد شرح من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا، سنذكر العمر الحقيقي لهذه الناشطة الإعلامية، إذ يبلغ عمرها 39 عام تقريبًا، ومن المتداول أن الإعلامية ملاك من مواليد سنة 1990م، ولكنها مُجرّد إشاعة، لأن مواليدها الحقيقية هي في السابع عشر من شهر أغسطس 1983م، حيث وُلدة في مدينة جدّة في المملكة العربية السعوديّة لأم وأب مُسلمين من المذهب الشيعي، وتُقيم حاليًا مع زوجها أنس التميمي وأولادها ريان وسافانا من زوجها السابق في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

والد ملاك الحسيني

على الرغم من انتشار من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وُحركات البحث، إلّا أن والد الإعلامية ملاك لم يظهر أبدًا للأضواء، وربما يكون السبب في ذلك هو رغبةً منه، كما أنّ والدة الإعلامية ملاك لم تظهر أبدًا في الوسط الفني، لذا فإن والدي الإعلامية المشهورة ملاك الحسيني غير معروفان أبدًا.

ملاك الحسيني وزوجها

إن زوج الإعلامية المشهورة ملاك الحسيني هو أنس التميمي، وهو الزوج الثاني لملاك، إذ انفصلت ملاك عن زوجها الأول ماجد الصراح الجربا في سنة 2017م، لتتزوج بعده من أنس التميمي، وتُقيم حاليًا الإعلامية ملاك الحسيني في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض مع زوجها أنس التميمي وأولادها من ماجد الصراح الجربا وهم ريان وسافانا، وتعمل كمقدمة للرامج مع قنوات ام بي سي.

أبناء ملاك الحسيني

إن أبناء ملاك الحسيني هما ريان وهو ابنها البكر، وسافانا وهي الابنة الصغرى، حيث أنجبت الإعلامية ملاك هذين الولدين من زوجها السابق ماجد الجربا التي انفصلت عنه في سنة 2017م، وتعيش الإعلامية ملاك حاليًا مع زوجها الثاني أنس التميمي حياةً سعيدة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية هي وطفليها.

شاهد أيضًا: هل عبادي الجوهر من ال سعود

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا، وذلك عبر ذكر جميع تفاصيل حياة الإعلامية السعودية ملاك الحسيني التي تميّزت بمسيرتها بشكلٍ كبير، وإدراج عُمر هذه الإعلامية وبعض الأسئلة الشائعة عنها.

متى تطلقت ملاك الحسيني؟

تطلّقت الإعلامية ملاك الحسيني من زوجها الأول ماجد الجربا في سنة 2017 بعد علاقة زواج دامت لمدة تُقارب السبع السنوات، وقالت الإعلامية أنها انفصلت عن زوجها ماجد عن تراضٍ تام، وأنها ستُربي أولادها منه، إذ أنجبت منه ولدًا اسمه ريان، وبنتًا اسمها سافانا.

من هو زوج ملاك الحسيني الاول؟

إن زوج الإعلامية ملاك الحسيني الأول هو ماجد الجربا، إذ عاشت مع ماجد لمدّة سنوات، وأنجبت منه طفلين هما الفتى ريان، والفتاة سافانا، وأعلنت ملاك بشكل رسمي عن انفصالها هي وماجد في سنة 2017م، لتتزوج بعدها بفترة من أنس التميمي.

من ملاك الحسيني؟

هي إعلامية وناشطة سعودية من مواليد 17 أغسطس 1983م، وُلدت في مدينة جدة، وتعيش حاليًا في مدينة الرياض، كما أنها تعمل كمقدمة للبرامج مع إحدى القنوات التلفزيونية المرموقة، وناشطة إعلامية على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي.