الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه، يتصف الرجل الشمالي الشرقي بالكبرياء والغرور اللذين يجعلانه صعب الإرضاء وكذلك صعب الاعتراف بأخطائه والاعتذار عنها بسهولة، ولذلك تسأل الكثير من النساء الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف يكون رد فعلك، ومن خلال هذا المقال سوف يتم التعرف على أهم الأمور المتعلقة بالرجل الشمالي الشرقي بالإضافة إلى طرق إرضائه وكيف تجعليه يرضيكِ.

الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه

يتميز الرجل الشمالي الشرقي بشخصية مختلفة وطباع مميزة، الأمر الذي يجعل من ردود أفعاله غريبة وتتسم بالعند والغرور والكبرياء، لذا فإن الرجل الشمالي الشرقي اذا زعلك تأتي ردود أفعاله على النحو التالي:

  • لا يقوم بالاعتذار مطلقًا إلا في حالة واحدة وهي حين يتم التدخل من قِبَل شخص كبير وله مكانة واحترام من قِبَل الزوج.
  • تأتي علة عدم اعتراف الرجل الشمالي الشرقي بالخطأ والاعتذار عنه من كونه شديد الكبرياء وهو ما يمنعه من فعل ذلك.
  • حين يبقى الرجل الشمالي الشرقي بمفرده لا تظنين عزيزتي أنه قد يلوم نفسه فهذا مُحال، هو فقط حينها سيختلق الأعذار والمبررات لموقفه تجاهك ليثبت للجميع أنه كان على حق.
  • لا يقوم الرجل الشمالي الشرقي بالاعتذار مباشرةً، ولكنه قد يقوم بذلك بطريقة أخرى مثل المزاح معك أو شراء هدية من أجلك.

شاهد أيضًا: رسايل تناسب الشمالي الشرقي

الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه

كيف اخلي الشمالي الشرقي يراضيني

نظرًا لرد الفعل الغريب للرجل الشمالي الشرقي اذا زعلك بسبب كبريائه، فعليكِ الآن معرفة الطريقة التي تجعل ذلك الرجل شديد الغرور يقوم بالاعتذار لكِ من تلقاء نفسه كما يلي:

  • أولا: عليكِ ألّا تقومين في حالة الزعل بالتقصير في مهامك المنزلية بأي شكل من الأشكال، بل على العكس من ذلك أتمّي واجباتك على أكمل وجه وقدمي أفضل ما عندك.
  • ثانياً: عليك أن تتجاهليه تمامًا أثناء المشكلة أو بعدها، فحين يبدأ بالانفصال والغضب وإلقاء اللوم عليكِ انسحبي بشكل هادئ ولا تعاتبيه بأي شكل من الأشكال، ولكن لا تُحدّثيه بعد ذلك في هذا الشأن وتجاهليه تمامًا.
  • ثالثاً: اعتني بمظهرك واطلالتك الشخصية على أفضل ما يكون وتجنّني النظر إليه ولا تكترثين لأفعاله.
  • رابعا وأخيرا: حين يطلب منك المناقشة في ذات الموضوع مجددًا لا تفتحي جدالاً جيدًا، فقط انظري إليه واتركيه يتحدث وذلك الحديث سيكون في الغالب حول كونك مخطئة، لا تجادليه في ذلك ولا تحاولين إثبات العكس، وحين ينتهي من المناقشة قومي بالرد عليه ببساطة وهدوء وعودي إلى ما كنتِ تقومين به مجددًا دون أن تكترثين له.

الشمالي الشرقي اذا طنشته

كما سبق وذكرنا أن التجاهل من أسلم الحلول تجاه ذلك الرجل، فهو رجل شديد الكبرياء ومن الصعب أن يتنازل عن أي موقف له وخاصةً في حالة الخصام، ولكي تنجحين في خطتك تجاه الزوج الشمالي الشرقي اذا زعلك يمكن أن تتجاهليه تمامًا، فحينها سوف يشعر بالخطأ ويعتريه الندم تجاهك ويتأكد أنه بالغ في ردود أفعاله، بينما أنتِ تتمتعين بالهدوء و تقومين بدورك على أكمل وجه.

إضافة إلى ذلك إذا شعر الرجل بأنك لم تعودي كسابق عهدك، بل لم تعودي تكترثين لأمره أبدًا، فقد يشعر أن علاقتكما في خطر ومن الممكن أن يصل الأمر إلى الانفصال، وهو الأمر الذي يكرهه الرجل الشمالي الشرقي ويستبعد، فهو يخشى الفراق لذا فقد يتنازل حينها عن غروره كي لا يزداد الأمر سوءًا.

الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه

الرجل الشمالي الشرقي والزعل ناعمة الهاشمي

أكدت أخصائية العلاقات الاجتماعية ناعمة الهاشمي أن غضب الرجل الشمالي الشرقي سيء للغاية، وأوضحت بعض الأمور التي يجب اتباعها مع الزوج الشمالي الشرقي اذا زعلك وذلك من خلال الآتي:

  • خفض الصوت أثناء المناقشة وتجنُّب الحِدة في الكلام.
  • عدم المبالغة في توجيه اللوم والاتهام للرجل فهو في تلك الحالة سيشعر أنه مُحاصَر وهو يكره ذلك لذا سيلجأ إلى قلب الطاولة عليكِ.
  • التجاهل إلى حين من الوقت فإن لم يستجيب عليكِ التقرب منه.
  • إياكِ ثم إياكِ أن تحاولين استفزازه بأي طريقة من الطرق أو محاولة إثارة الغيرة عنده فذلك سيقلب الأمور رأسًا على عقب.

شاهد أيضًا: الجنوبي الشرقي والتعدد

إذا كنتِ من السيدات اللواتي يُردن معرفة كيفية التعامل مع الزوج الشمالي الشرقي اذا زعلك فيمكنك التروّي في قراءة هذا المقال بكل تفاصيله، حيث أن هذا النوع من الرجال يتصف بالعديد من الصفات النادرة والصعبة في نفس الوقت، وقد يحتاج إلى طريقة معينة للتعامل حتى تصبح الأمور أكثر استقرارًا، ومع مرور الوقت ستعتادين على الوضع.

الأسئلة الشائعة

كيف اتعامل مع عناد الشمالي الشرقي؟

في حالة عناد الزوج الشمالي الشرقي يمكن أن تبادرين بالاعتذار عن الخطأ الذي فعلتيه وعدم تكرار هذا الخطأ مرة أخرى، كما يمكن الاهتمام به وبكل تفاصيله وتقديم هدية بسيطة له.

كيف اجعل الشمالي الشرقي يندم؟

يمكن التعامل مع الشمالي الشرقي اذا زعلك بفطنة وذكاء، وذلك من خلال التحدث عن أمور تثير اهتمامه، كما أن اهتمامك بنفسك قد يكون سبب كبير في تغيير الموقف تمامًا.