حينما تريد متابعة كافة الأخبار الشيعية العراقية فإن تنزيل تردد قناه العقيله التي تعرف أحيانًا باسم صوت العقيلة سيكون القرار الأفضل، فهي قناة إخبارية ثرية بالمحتوى العربي المفيد وتقدم برامج وحلقات نقاش وندوات تخص الشأن العراقي بالإضافة إلى مسلسلات وفقرات ترفيهية مسلية ومفيدة، وإن كان التردد الجديد للقناة غير متوفر لديك بعد يمكنك التعرف عليه من خلال مقالنا وتنزيله فورًا.

تردد قناة العقيلة الفضائية

السبب الرئيسي في شهرة قناة العقيلة ونيلها درجة عالية من الإقبال الجماهيري يتمثل في المحتوى الذي تقدمه، فهي تقدم ما يمنح الأسرة الأخبار والترفيه وكذلك عدد من البرامج التثقيفية التي تحتوي على نقاشات بناءة بخصوص العديد من القضايا التي تهم الناس في العراق.

لا تحتاج قناة العقيلة إلى أي نوع من الاشتراكات أو التجهيزات المسبقة لكي يتمكن المشاهدون من استقبالها على أجهزتهم والاستمتاع بمشاهدتها، فقط كل ما يتطلبة الأمر هو تنزيل التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية المختلفة ومن ثم مشاهدتها والاستمتاع بمحتواها على مدار اليوم.

تردد قناه العقيله على النايل سات

تردد قناه العقيله الجديد على قمر نايل سات وعرب سات 2024

إن كان القمر الصناعي الذي يعمل لديك هو النايلسات يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة العقيلة بعد ضبط تردد قناة العقيله الجديد على النايل سات حسب التفاصيل التالية:

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 10972.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التصحيح: تلقائي.
  • معامل الترميز: 27500.

وبذلك يمكنك كتابة تردد قناة العقيلة الجديد على جهاز الريسيفر الخاص بك في قائمة إضافة الترددات ومن ثم الضغط على بحث لتنزيل القناة وبعدها الضغط على حفظ وبدء مشاهدة قناة صوت العقيلة.

شاهد أيضًا: تردد قنوات mbc 5

تردد قناة العقيلة عربسات

كثير من الناس يفضلون القمر عربسات لأنه يوفر قنوات ذات جودة عالية ومتنوعة لغويًا كما تغطي مناطق مثل شمال أفريقيا وغرب أوروبا، ما يجعل القنوات المتاحة عليه أكثر إثارة للاهتمام بما فيها قناة العقيلة التي تأتي تفاصيل ترددها على عربسات كما يلي:

  • القمر: عرب سات
  • التردد: 12562.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويمكنك إدخال المعطيات ومعلومات تردد قناه العقيلة على عرب سات السابق ذكرها ثم النقر على (بحث) لتنزيل القناة، وبمجرد إتمام التنزيل يمكنك إعادة ترتيبها وفق النظام الذي تتبعه لمشاهدة القناة كما تحب ووقتما تريد.

تردد قناة العقيلة هوت بيرد

هناتك تردد وحيد لقناة العقيلة على قمر هوت بيرد، وتفاصيل ترددها عليه كالتالي:

  • التردد: 12476.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

عليك فقط ضبط جهازك وإدخال تردد قناة العقيلة مباشر إذا كنتَ تريد المشاهدة من مصر، ولكن الدول الأخرى خارج مصر قد تحتاج لمحول شفرة لتمكين تنزيل القناة فيها وعرضها بدون أي مشكلات، فالجدير بالذكر أن قمر هوت بيرد أسهل من غيره في ضبط الترددات كما يمنح الفرصة لمشاهدة قنوات متنوعة من كافة المجالات بكل سهولة، لذلك يقبل عليه الناس بشكل متزايد.

تردد قناه العقيله الجديد

تردد قناه العقيله الجديد على قمر نايل سات وعرب سات 2024

لا يوجد للقناة تردد على قمر بدر سات في الوقت الحالي، مع العلم أن تردد قناة العقيلة على بدر سات كان متاحًا حتى أغسطس من عم 2023، لكنه توقف اعتبارًا من يوم 20 من الشهر ولم تعد تُبث على ذلك القمر، وعليه يمكن تنزيل التردد على الأقمار الصناعية الأخرى هوت بيرد أو نايلسات أو عرب سات لمشاهدتها حتى تظهر أخبار جديدة ببثها على قمر بدر سات.

شاهد أيضًا: تردد قناة العربية الحدث

ما هو تردد قناة العقيلة جديد؟

التردد الجديد لقناة العقيلة على قمر نايلسات هو 10972، وهو التردد الذي يمكنك تنيله على جهاز الاستقبال الخاص بك للاستمتاع بمشاهدة باقة متنوعة من البرامج والأخبار التي يتم اختيارها بعناية لتناسب المشاهدين وترفع من المعلومات الثقافية لديهم وتربطهم بأخبار تهمهم وتتابعها بشكل مستمر.

كيف انزل تردد قناة العقيلة 2023؟

ابدأ بالوصول إلى زر menu على الريموت الخاص بجهاز الاستقبال ثم اختر البحث، ومنها البحث اليدوي عن القنوات ليتم فتح قائمة المصادر أو الترددات أمامك، فاختر إضافة جديد أو انقر الزر الأخضر الذي غالبًا ما يكون معنى بالإضافة (سيكون مذكورًا أسفل القائمة اللون الأخضر بجواره أضف) ومن ثم اكتب تفاصيل تردد قناه العقيله المطلوب وابحث عن القنوات المتاحة عليه ولا تنس الحفظ.

ما هو تردد قناه العقيلة عربسات؟

تردد قناه العقيله على عربسات هو 12562 ويمكنك تنزيل هذا التردد على جهازك لاستقبال القناة بدون أي مشكلات ومشاهدتها على مدار اليوم.

في النهاية قدمنا لكم تردد قناه العقيله الجديد على نايل سات وعربسات وهوت بيرد، كما أوضحنا بعض المعلومات بشأنها ولتتعرف أكثر على مدى جودة اختيار برامجها شاهدها وسترى كل ما يطيب خاطرك ويُرضيك.