دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته ويجعله يرغب برؤيتها والعودة إليها سريعًا، فالعلاقة بين الأزواج قائمة على المودة والرحمة والمحبة، فإذا غابت هذه الصفات بين الزوجين فإنّ علاقتهما مصيرها الفشل والتدهور، وإذا ساءت الأمور كثيرًا فإنّ هذه العلاقة ستنتهي بالخصام والنزاع والطلاق، لذلك يسعى كل من الزوجين للمحافظة على سير هذه العلاقة بالمودة والمحبة والرحمة، كي يعيشا في سعادة وهناء وسكينة، ولذلك يهتم موقع حلم العرب بإدراج دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته وأروع الأدعية المستجابة بإذن الله سبحانه وتعالى التي تجعل الزوج يحن ويشتاق لرؤية زوجته، ويبادر في العودة إليها إذا كانا متخاصمين.

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

إنّ المرأة تتمنى دائمًا أن تملك قلب زوجها وتجعله يحنّ لها ويحبّها، وفيما يأتي باقة من أجمل الأدعية القصيرة والمجربة لجعل قلب الزوج يشتاق لرؤية زوجته ويحنّ إليها:

  • اللهمّ يا ودود يا ودود، أسألك أن تجعل روح وقلب زوجي معلقًا بي، وأن ترزقني حبه واهتمامه واشتياقه، وأن ترحمه يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ أسألك أن تنعم عليّ بمحبّة زوجي لي واشتياقه لرؤيته، اللهمّ اجعل قلبه يحنّ إلى قلبي، وارزقنا يا ربّنا حياة سعيدة هانئةً بلا هموم ولا أحزان.
  • اللهمّ اجعل قلب زوجي يمتلئ بالمحبّة والحنين تجاهي، اللهمّ واملأ قلبه بالشوق إلى العيش معي، اللهمّ اجعل قلبه عامرًا بحبّي وعشقي يا أرحم الراحمين.

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

دعاء يجعل زوجي يشتاق لي

إنّ أساس العلاقات الزوجية الناجحة قائم على المودة والشوق بين الزوجين، وفيما يلي مجموعة جميلة من أروع دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته والأدعية التي تجعل الزوج يشتاق للعيش مع زوجته ولا يرغب في الابتعاد عنها:

  • اللهمّ يا ملك يا قدّوس أسألك بعظمتك أن تقوّي وتحفظ علاقتنا الزوجية، وأن تجعل بيني وبين زوجي عشقًا ومودةً ومحبةً ليس لها حدود يا أرحم الراحمين.
  • ربّنا إنّي أسألك أن تمنّ عليّ بنعمة محبّة زوجي لي، وأن تجعل قلبه متعلّقًا بمحبّتي، اللهمّ لا تجعل بصره في الحرام، واحفظه يا ربّي من كلّ شرّ وسوء.
  • اللهمّ ربّ كلّ شيء اسألك أن تنشر بيني وبين زوجي روابط العشق والحنان، اللهمّ أرشد زوجي إلى طريق عشقي والاشتياق لرؤيتي والتواجد معي يا ربّ العالمين.

دعاء لمحبة الزوج لزوجته

لا بدّ من تبادل الحبّ بين الزوجين كي تستمر علاقتهما بالنجاح دون أي مشاكل، وفيما يأتي حزمة مميزة من أجمل دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته والأدعية المختصرة لجعل الزوج يحبّ زوجته:

  • اللهمّ يا رحمن السماء والأرض ورحيمهما أسألك أن تملأ قلبي بمحبّة زوجي وقلب زوجي بمحبّتي، اللهمّ واجعل علاقتنا كلّها مودّة ورحمة يا أرحم الراحمين.
  • يا ربّي أسألك أن تكرم زوجي بنعمة العافية، وأن تهديه إلى حبّي وعشقي والشوق لرؤيتي، إنّك على كلّ شيء قدير وبالإجابة جدير يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أسألك أن تكرمني بمحبّة زوجي وعشقه لي، وأن تحفظ المودّة والمحبّة بيننا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

إنّ التخلّص من العناد والتشدد أمر ضروري وأساسي للتمتع بحياة زوجيةّ سليمة خالية من المشاكل الزوجية والنزاعات، وفيما يلي مجموعة رائعة من أجمل الأدعية لجعل قلب الزوج يلين لزوجته:

  • اللهمّ أكرم حبيبي بنعمة الحلم، واجعل قلبه مليئًا بالسكينة واللطف في التعامل، اللهمّ خلّصه من خلق العناد ومن ضيق الأخلاق وسرعة الغضب يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ أسألك أن تلهم زوجي العزيز الحكمة والدهاء، وأن تكرمه بالسكينة، وتمنّ عليه بالحلم والهدوء، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ اجعل قلب زوجي يلين بين يديّ، واجعله يا ربّي من طيّبي الأخلاق، ولا تجعله يا ربّي كثير الجدال والعناد، وارزقه الحكمة والحلم يا عزيز يا حكيم.

شاهد أيضًا: دعاء لحفظ الزوج من الخيانه

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته قصير

إنّ الزوجة تبحث عن حبّ زوجها وعشقه وسوقه لها كي تشعر بالأمان والسعادة في حياتها الزوجية، وفيما يأتي مجموعة من أجمل الأدعية المجربة لجعل الزوج يشتاق لزوجته ويحبها:

  • اللهمّ أسألك أن تزيّنني في عين زوجي وتجعله يشتاق إلى رؤيتي ويحنّ للقائي برحمتك يا أرحم الراحمين، ربّي واجعله لا يرى امرأة غيري يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ يا مالك الملك اسألك أن تحبّبني إلى زوجي وتقرّبني إلى قلبه وتجعل بيننا مودّة ورحمة من عندك يا من وسعت رحمته كلّ شيء، ربّي ولا تفرّق بيننا.
  • ربّنا إنّي أسألك بحقّ أسمائك الحسنى أن تجعل علاقتنا وحياتنا الزوجية مليئة بالمحبّة والمودّة المتبادلة، وأن تجعلها قائمة على العشق والحنان يا ربّ العالمين.

دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

دعاء رجوع الزوج لزوجته سريعا

يتمنّى الزوجان أن يعيشا في سعادة وهناء، ولا يحبّان الفصال والفراق الذي يدمّر علاقتهما، وفيما يأتي باقة من أجمل الأدعية القصيرة التي تجعل الزوج يرجع إلى زوجته بعد الفراق:

  • اللهمّ يا ربّ ناس أجمعين أسألك أن تعدي قلبي زوجي الحبيب كي يعود إليّ، ونعيش بعد ذلك معًا في أمن وأمان وطمأنينة لا يعكرها أي شيء يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ اهدِ قلب زوجي وفؤاده للعودة إلى حياتنا الزوجية السابقة، اللهمّ واجعل حياتنا عامرة بالحبّ والعطف المتبادل بين الطرفين يا عزيز يا غفار.
  • ربّي اجعل لزوجي نورًا في قلبه يرشده للعودة إليّ كي نعيش سويةً مرة أخرى بسعادة وهناء، واجعل يا ربّي لنا فرجًا من كلّ الهموم، وخلاصًا من كلّ المشاكل يا ربّ العالمين.

دعاء يجعل الزوج يشتهي زوجته

تحاول الزوجة إغواء زوجها كي يقع في حبّها وعشق رؤيتها، وفيما يأتي مجموعة مميزة من أجمل وأروع الأدعية التي تجعل الزوج يشتهي لقاء زوجته ورؤيتها:

  • اللهمّ أسألك بقدرتك أن تزيّن شكلي وصورتي في عيون زوجي، وأن تجعله يشتهي لقائي وتواجدي معه بقدرتك وقوتك يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك أن تكرمني بحبّ زوجي، وأن تجعله يتمنّى وجودي بجانبه في كلّ لحظة وكلّ ساعة، وأن تجعلني في تفكيره دائمًا يا أرحم الراحمين.
  • ربّي أسألك حياة زوجية ملؤها المودّة، وأسألك أن تكرم زوجي بالعافية، وأن تجعله مشتاقًا محبًا لي، وأن تجعله يشتهي رؤيتي ويحبّ مظهري وجوهري.

شاهد أيضًا: دعاء زوجي الغالي حفظك الله

وهكذا نصل إلى ختام هذا المقال، والذي تمّ فيه إدراج دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته بعدّة صيغ، كما تمّ كتابة مجموعة من الأدعية القصيرة لجعل الزوج يشتاق لرؤية زوجته، بالإضافة لإدراج أدعية مختصرة لتليين قلب الزوج وتخليصه من عناده تجاه زوجته وجعله يتعامل معها بلطف واحترام.