رسائل تهز قلب الزوج وهي من ضمن الرسائل التي يتم إرسالها من قبل الزوجة المحبة لزوجها سواء كان في سفره أو في عمله، والتي تشتاق له عندما يغيب عن عينيها وتتحرك مشاعرها عند كتابة بعض الكلمات الجياشة التي تعبر عن ما في قلبها من حب واشتياق ومشاعر جارفة والتي تصل إلى قلب زوجها. هذا ما يجعل قلب الزوج لا يحب غير زوجته ولا ينظر إلى غيرها مهما حدث لأنها تشبعه من فيض الحب. لذلك سوف نتعرف على الرسائل التي يمكن إرسالها أو كتابتها للزوج لكي يهز كيانه وقلبه بلوعة الحب، والأمان، والهدوء النفسي.

رسائل تهز قلب الزوج 

الزوجة الذكية التي تعمل على نسج خيوط الحب حول زوجها دون أن تخنق عليه، أي تجعله يحبها ولا ينظر لغيرها مهما حدث، لذا يجب عليها البحث عن مفتاح قلب زوجها وتنظر بعينيه وتعرف ما الذي يحبه وتفعله.

لكن لا يجب عليها أن تخنق عليه بالحب الزائد عن اللزوم، لذلك سيتم معرفة رسائل تهز قلب الزوج في السطور التالية من خلال الواتساب، أو الماسنجر، أو أي وسيلة تواصل أخرى وهي:

  • زوجي يا مهجة القلب وعبير أيامي اشتاق لك في كل طرفة عين من جفوني يحسبني من حولي أعيش كأي شخص في مكاني أمام ناظريهم ولكني في الواقع قلبي معك.
  • زوجي أنت لقلبي دواء كلماتك تسقي قلبي وتبتسم لروحي لقربك، حفظك الله ورعاك وأسعد قلبك.
  • زوجي العزيز يومي لا يحلو إلا بقربك وبفرحتك وابتسامتك يا ضي العين. 

رسائل تهز قلب الزوج مؤثرة مكتوبة

رسائل تخلي الزوج يعتذر

هناك العديد من الأزواج ممن يحدث بينهما الكثير من المشاكل، أي لا يخلو أي منزل من المشاكل، ولكن هناك بعض الرجال ممن يتطاول على زوجته ويغضبها ويمكن أن تصل للضرب، والقذف، والشتم.

هذا منهي عنه ولا يجوز، وليس من شيم أو أخلاق المسلمين، وأيضًا من المعروف أنه يوجد بعض الرجال لا يعتذرون لزوجاتهم مهما حدث، ولذلك يمكن أن تبعت الزوجة رسائل تهز قلب الزوج وتجعله يعتذر لها بطريقة مهذبة دون جرح القلوب، إليكم رسائل تخلي الزوج يعتذر:

  • كيف أعاتبك على أشياء لا تعني لك شيئا، ولكنها تعني لي الكثير.
  • أكتب إليك لأن لا يعاتب المرء إلا حبيبه وأنت زوجي وحبيبي الذي قضيت معه أجمل أيامي، وأتمنى أن تعيد كلماتي الرقة واللين في قلبك، وأن تكون على علم بأن ما لي سواك بالدنيا ليكون سندي ويحن علي، ولا تنسى وصية رسول الله صل الله عليه وسلم استوصوا بالنساء خيرا.

شاهد أيضًا: عبارات تخلي زوجي يعتذر

رسائل تهز قلب الزوج مؤثرة مكتوبة

رسائل تهز قلب الزوج القاسي

هناك الكثير من الرجال لا يعرفون التعبير عن مشاعرهم، ولكن يتصرفون بالعنف دائما، لذا على الزوجة الذكية أن تنتهز الفرصة وأن تعاتبه بطريقة مباشرة من خلال رسائل تهز قلب الزوج القاسي، حيث تعتبر الرسائل الوسيلة الوحيدة التي يمكنك التعبير من خلالها عن ما يدور بداخلك ومن ضمن هذه الرسائل:

  • يا زوجي أنت أقرب الناس لي ولقلبي فلماذا كل هذه القسوة، لا أذكر ماذا فعلت وما الذي يغضبك لهذه الدرجة صارحني وناقشني، فمهما كانت قسوة النقاش فإنها ستكون بلا شك أفضل من حياتنا القاسية التي نعيشها، هيا بنا أنا في انتظارك.
  • زوجي لا تتجاهلني عندما أعاتبك، ربما إن عدت لن تجدني مرة أخرى.

كلام يحنن قلب الزوج

هناك كثير من الزوجات من لا تعرف كيفية إحضار الزوج إلى عندها ولا تعرف أن تتكلم بطريقة مباشرة، لذلك علينا أن نعلمك من خلال رسائل  تحنن وتهز قلب الزوج أن نكتب إليك كلام يحنن قلب الزوج، وتجعله قادما إليك دون أي معاتبة، وسوف يظهر حبه لكي دون كلام وهي:

  • كنت شيئا يسعدني لا أدري كيف تحولت إلى شيء يفتت قلبي وجعا.
  • في القلب عتاب كثير واشتياق أكثر إلا أنه لن يقال إلا في حضورك يا نبض القلب.
  • زوجي كان عليك أن تزيل أحزاني لا أن تصنعها هل هذه وصية أبي لك.

شاهد أيضًا كلام جميل عن الزوج المخلص

رسائل تهز قلب الزوج مؤثرة مكتوبة

ما  هو الكلام الحلو الذي يقال للزوج؟

هناك الكثير من الزوجات لا تعرف كيف تعبر عن ما في قلبها لزوجها، في الحقيقة يمكنك عزيزتي الزوجة أن تعبري بالطريقة الأفضل على الإطلاق وهي من خلال رسائل تهز قلب الزوج، فالكثير من النساء تتساءل حول ما هو الكلام الحلو الذي يقال للزوج.

هنا سوف نعلمك بعض الكلمات الحلوة لزوجك سواء في الحياة العادية، أو أثناء العلاقة الحميمية حتى يبارك الله في بيتكما ويبارك في حبكما بالود والرحمة، ومن ضمن هذه الرسائل هي:

  • أنا ملكة لأنني زوجة ملك قلبي وحياتي.
  • احتاجك الآن بجانبي لأعبر لك عن مدى اشتياقي إليك.
  • أعدك أن اعتني بقلبك العاشق لي، أعدك أن يظل بجانبك مهما تغيرت الظروف.
  • مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، يشعرني بالرعشة تسري في كل جسمي.
  • في الحقيقة مجرد النظر إليك يشعرني بالإثارة.

رسائل للزّوج الحنون

من المعروف أن الزوج طوال اليوم في عمله، ويرغب دائمًا بتلبية طلبات المنزل دون أن يحتاجون لأي شخص كان، وأن يقوم بتربيتهم تربية سوية، لذلك على الزوجة الذكية أن ترسل رسائل تهز قلب الزوج بطريقة ترفع من معنوياته لتعينه على مصاعب الحياة ومن ضمن رسائل للزّوج الحنون الآتي:

  • زوجي أبحث عنك في كل شيء ، وأنت كل أشيائي.
  • أنت أفضل الأزواج وأفضل الأباء أعانك الله على مصاعب الحياة ورزقك بالرزق الواسع يا أغلى الناس.
  • أنا ذهبت من بيت أبي ولكن ذهبت إلى بيت أغلى الناس إلى قلبي بحبك يا اغلي الناس.

شاهد أيضًا: عبارات شكر للزوج

رسائل تهز قلب الزوج مؤثرة مكتوبة

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على أهمية رسائل تهز قلب الزوج لتعينه على مصاعب الحياة، وعلى الزوجة أن تعمل على رضا الزوج وتعينه ولا تكن إلا البيت الذي يرتاح فيه. كذلك يجب أن تحبه وتعشقه وأن تلبي كل طلباته، وفي النهاية نود أن نقول جعل الله بينكم المودة، والرحمة، وبارك في بيتكما بالخير والرزق الواسع.