جوائز رابونا كازينو السخية، أدى التطور التكنولوجي والرقمي العالمي الكبير إلى الاعتماد على الإنترنت والأجهزة الذكية لإنجاز جميع أعمالنا، بالإضافة إلى وسائل المتعة والتسلية. فاليوم إذا أردت البحث عن موقع ألعاب أو موقع على الانترنت تقضي فيه وقت تجرب مختلف الألعاب، فما عليك سوى البحث سريعاً في الإنترنت، وخاصة مواقع الكازينو والألعاب الافتراضية.

انتشرت مواقع الكازينو اونلاين بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة، ومنها ما يقدم العديد من فرص اللعب والربح والتسلية التي لا تنتهي مثل رابونا كازينو وغيره من المواقع التي تقدم متعة لا تنتهي وتجربة لعب ورهان غير مسبوقة. بزياراتك موقع رابونا كازينو سوف تعثر على العديد من الألعاب والمسابقات وطرق الرهان التي تمنحك فرصة كسب أموال حقيقية.

أكبر حزمة جوائز مع رابونا

إذا كنت مستعداً لاكتشاف عالم من الجوائز المدججة بفرص المكاسب المالية و الجاكبوت الكبير، رابونا كازينو هو المكان الصحيح. سنقوم في التالي باستعراض أبرز الجوائز التي يمكنك الحصول عليها لدى القمار في رابونا.

المكافأة الترحيبية

تقدم جائزة رابونا كازينو الترحيبية مبلغاً مجانياً مطابقاً لقيمة الإيداع بنسبة 100% لغاية $200 بعد إيداع $20 على الأقل بعد التسجيل لأول مرة. بجانب ذلك، تقدم لك حزمة الجائزة هذه 200 دورة مجانية يمكنك الاستفادة منها في مختلف ألعاب الكازينو المتاحة.

كما يمكنك الحصول على قسيمة لعب مجانية لمرة واحدة في كماشة الجوائز بعد إيداع $10 فقط على الأقل.

جائزة يوم الخميس

قم بزيارة الكازينو يوم الخميس وضع رهاناً على الألعاب المختارة بمبلغ لا يقل عن $300، واحصل على $10 مجانية للعب في مختلف عروض الألعاب المتاحة في ألعاب الكازينو.

للمشاركة في هذا العرض يجب الرهان على إحدى الألعاب: Crazy Time – Crazy Coin Flip – Monopoly Big Baller – Cash or Crash – Mega Ball.

دورات مجانية يوم الأحد

راهن على ألعاب الكازينو المختارة واربح 100 دورة مجانية في بعض الألعاب المختارة يوم الأحد. تبدأ أول حزمة بالقمار بـ$100 واحصل على 20 دورة مجانية. بعد ذلك، يمكنك الحصول على 30 دورة إضافية، كما يمكنك زيادة فرصك في الربح عبر القمار بما لا يقل عن $400 أخرى لتحصل على 50 دورة مجانية كبيرة يمكنك تجربتها في ألعاب الكازينو المختارة.

جوائز يوم الثلاثاء

قم بزيارة الكازينو يوم الثلاثاء وابدأ القمار في لعبة الطاولة Crazy Time واربح في جميع جولات المكافآت الأربعة لتحصل على قسيمة بقيمة $10 يمكنك اللعب بها في جميع ألعاب الكازينو المباشر في رابونا.

جولات المكافآت الأربعة هي Pachinko و Coin Flip و Crazy Time و Cash Hunt في اليوم ذاته من الساعة 00:00 حتى الساعة 23:59. يتم منحك الجائزة في اليوم التالي مباشرةً لتبدأ اللعب في الكازينو المباشر. 

جوائز نهاية الأسبوع مع الروليت

قم بزيارة ألعاب الروليت يومي السبت والأحد وضع رهاناً بقيمة لا يقل عن $2 على استقرار الكرة في الخانة الخضراء و احصل على جائزة تبلغ $10 إذا فاز رهانك. يتم منحك الجائزة على شكل قسيمة يمكنك استعمالها في الألعاب المختارة، حيث يتم إعلامك بجائزتك عبر رسالة نصية قصيرة لتتمكن من الحصول على الجائزة واستكمال اللعب في الكازينو.