الحياة الزوجية حياة كاملة بها كافة الجوانب التي يحتاج إليها الرجال والسيدات، وهي علاقة متكاملة من حب واحترام وعطف ومودة وغيرها الكثير من الأمور، وبالأخص العلاقة الحميمة هي العلاقة التي تجعل الطرفين يشتاقون لبعضهم البعض كثيرًا، ولكن يوجد إحراج دائمًا من قبل السيدات فهم يريدون أن يشعرون بنشوة ولذة من خلال بعض الطرق، لذا سوف نخبركم كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله بسهولة وبدون احراج.

كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله

كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله وما هي الوسيلة التي أقوم باتباعها حتى أعمل على اغراء زوجي وأجعله يقوم بالأشياء التي أحبها وأحتاج إلى ممارستها اثناء العلاقة الزوجية، دائمًا عليك أن تهتمي بأخذ القبلات وأن تقومي بتوزيع حركات اللعق على منطقة الرقبة سواء كان عض أو مص الجلد ولابد من أن يترك أثر على الرقبة، فهي من الخطوات التي لا يمكن الاستهانة بها نهائيًا، بل تعد من اللحظات المثيرة والتي تجعلك تصلين إلى هدفك، حيث يتم اتباع الخطوات الآتية:

  • عندما يكون زوجك في العمل قومي بكتابة رسالة وأرسليها إليه يكون محتوى الرسالة “أنا مشتاقة إليك”.
  • اجعليه يتصل بك ولا تجيبي على الاتصال حتى يشعر بالفضول.
  • هذا الوقت قومي بتحضير نفسك لإقامة ليلة رومانسية واهتمي بالمظهر الخارجي للمنزل ومظهرك الخارجي والرائحة العطرة واستعدي لقضاء وقت ممتع.
  • قومي بارتداء الملابس المثيرة واستعدي للاستمتاع بليلة رائعة وجذابة لا يمكن أن تقاوم.
  • أضيفي العطر الذي يفضله وقومي بوضعه على منطقة الرقبة.
  • عند دخوله من الباب احتضنيه بشدة واجذبيه إلى غرفة النوم وامنحيه قبلة ناعمة وقومي بمساعدته في تبديل ملابسه واستدعيه الى الفراش.
  • ساعديه على أن يقبلك ويداعبك وعندما يصل إلى منطقة الرقبة اطلبي منه برفق وبصوت ناعم أن يقوم بترك أثر على جسدك.
  • عندما تريدين أن يصنع لكي فراوله قومي بوضع يدك على رأسه بلين وثبتي رأسه وهو سوف يشعر بما تريديه.
كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله

كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله

زوجي يسوي-لي- بيده

الله سبحانه وتعالى حلل للزوج والزوجة أن يكونوا متوافقين مع بعضهم ومتلازمين في حياتهم، لذا يجب على الزوجة أن تطلب من زوجها ما تريد ولا تتعرض للحرج نهائيًا ويمكن أن تطلب منه أن يجامعها فهو يُعد من حقوقها ولا يوجد أي مشاكل أو عيب فلا حرج بينها وبين زوجها، وهذه الأشياء تجعل الرجل أكثر إثارة بزوجته وتجعله يطلب منها أن يمارس معها العلاقة بشكل مستمر.

كما يوجد الكثير من الأمور التي تجعل الرجل يتعلق بزوجته أكثر، وهي أن تقوم بارتداء الملابس النظيفة والتي تناسبها، بجانب الاهتمام بجسمها وتعد من الأشياء المميزة التي يمكن أن تجعلها أفضل في عين زوجها، عليكِ أن تقومي باختيار الألوان التي تناسب بشرتك، ودائمًا ما يكون اللون الأحمر هو اللون الذي يناسب زوجك كثيرًا.

حافظي على لياقتك الجسدية وقومي باتباع الأنظمة الغذائية التي تخلصك من الوزن الزائد، دائمًا ابتسمي في وجهه فهي من أفضل العلامات الساحرة التي تقدمها الزوجة إلى زوجها والابتسامة في وجهه صدقة.

شاهد أيضًا: أسباب حب الرجل لقدم المرأة

حركة الفراولة للمتزوجين

أثناء إقامة علاقة حميمة يحتاج المتزوجين إلى بعض الحركات الجديدة والمثيرة التي تثير رغبتهم ومن ضمنها حركة الفراولة للمتزوجين وهي تعرف بأنها واحدة من الحركات التي يلجأ لها الجميع أثناء الجماع، وتعد حركة الفراولة هي الحركة التي يبدأ فيها الزوج بعلق شفايف زوجته ويبدأ في الانتقال إلى أماكن متفرقة من الجسد ويقوم بترك علامة على جسدها، وتعد من الحركات الأكثر شيوعًا وهي تعمل على إثارة المتزوجين.

هناك بعض الأشياء التي تجعل الزوج أكثر اثارة لزوجته، وهذا ما يدفع الزوج أن يقوم بعمل حركة الفراولة، وهي وسيلة من وسائل الإغراء والجماع، وهناك الكثير من الاستفسارات التي يحتاج إليها أغلب النساء لكي تجعل زوجها يعشقها في الفراش، لذا يوجد العديد من النصائح التي يجب فعلها، منها أن تقوم بارتداء الملابس المثيرة والقصيرة، إضافة القليل من المكياج وعطر خفيف وبسيط.

عمل وضعيات اغراء جديدة حتى تجذبي انتباهه، والحديث معه بالعديد من الكلمات والعبارات المثيرة والاستماع إليه والخطاب معه في الليل، العمل على تشغيل النغمات الهادئة وتبادل النظرات المغرية والمثيرة.

كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله

احب زوجي يسوي لي

بعد التعرف علي كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله يوجد الكثير من الحركات المثيرة والمعروفة بين الأزواج، فمن الممكن أن تقومي بإغراء زوجك عن طريق مجموعة من الوسائل المتنوعة، وعندما يتم الممارسة عليك أن تقومي بطلب ما تحتاجينه وما تريديه أنتِ سواء كان في المنطقة الحساسة أو غيرها، لذا عليكِ أن تهتمِ بنظافة الجسم كثيرًا والعمل على استخدام الشامبو والمعطرات المناسبة للبشرة، ولا تقومي باستخدام الصابون، والعمل على ترطيبها باستخدام المرطبات القوية.

اهتمي بتبيض الجسم وهذا عن طريق المقشرات الطبيعية، لابد أن تكوني متألقة دائمًا وتظهرين في أفضل حالاتك، الرجال تحب بعض حركات الإغراء التي تقوم السيدات بصنعها أثناء العلاقة الزوجية، كما يعشق الرجل بعض الأماكن في جسد السيدة مثل: الشفاه الممتلئة فهي تكون نقطة ضعف الرجل، العيون هي التي تجذب الرجال، منطقة الأرداف هي نقطة ضعف الرجال وتعني في أغلب الأوقات سواء الخصوبة أو الإنجاب.

منطقة الثديين وهو المكان الأكبر الذي يثير الرجل، منطقة الخصر تعد من المناطق المثيرة، البطن المشدودة تكون من الأمور الجذابة عند السيدات لذا يجب الاهتمام بها، الشعر الطويل أيضًا يجذب الرجال كثيرًا عن الشعر القصير.

شاهد أيضًا: كيف تجعلين زوجك يعشقك ويعشق جسدك

وهنا نكون قد توصلنا للإجابة على سؤال كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله بعدة طرق مختلفة وتعرفنا على الوسائل التي يمكنك من خلالها كسب قلب زوجك دائمًا ببعض الاهتمامات والحركات الأنثوية التي يحبها الرجال بشكل عام.

الأسئلة الشائعة

كيف اجعل زوجي يدوخ على؟

حتى تجعلين زوجك يدوخ عليك ويطلبك يوميًا، عليك أن تطيلي النظر إلى عيناه اسبحي فيهما وابحثي عن الحب في أعماقها، عند النظر طويلًا إليها سوف تستريحي ستجدين الكثير تجدين الكثير من الأجوبة التي تحتاجينها، وعند النظر إليك سوف يذوب في أعماق عيناكي.

كيف اجعل زوجي يقبلني من رقبتي؟

عليك أن تقومي بإخبار زوجك أنك تريدين أن يقبلك، اجعليه يشعر بك وبإحساسك، عليك أن تقولي أشياء بسيطة، أحب تبادل القبلات سويًا، حقًا أنا أحب قبلاتك، سوف تشعرين بالخجل قليلًا وأنت تخبريه ولكن لا مانع مع هذا، عليك أن تقولي له أريد تقبيلك، حتى إذا رفض أو قال لك ابتعدي أو اذهبي عليك أن تقومي بالذهاب ولا بأس من ردة فعله.